معلم يا زلزال
بده يطيح بده يطيح مش بكيفه والله يكسرهم البعيد
Printable View
معلم يا زلزال
بده يطيح بده يطيح مش بكيفه والله يكسرهم البعيد
الباوند .....خير ان شاء الله ..اشملو متنح:doh:
جعلهم ايطوحوا اهمه ومسامح بطيحة اليورو
زلزال
ماهي توقعاتك لليورو دولار اليوم
الآن سعره 1.3939
انا اتوقع ان يرتفع الى فوق 1.4
ثم يهبط بقوة الى 1.383
فما رايك انت؟؟؟
الله يكون في عونه الى بشتغل مع الفكس انيوشين......على الباوند اعلى سعر سجله 6481.......؟
>>>>>>>>>الشركات الثانيه ما وصل هذه السعر .....طبعا اكيد الحجه كول بنك بيعطي سعر
ليش شنو الي صاراقتباس:
الله يكون في عونه الى بشتغل مع الفكس انيوشين
لا حول اللهاقتباس:
........بيلعبو لعب في الاسعار ......الله يكسرهم مع انهم مكسورين اصلا
الله ينتقم ان شاء الله
كنا نقول لشباب الى في المنتدى يفتحو ورشه خاصه على الاقل اعلى سعر واقل سعر ما حده فاضي الموضوع موهم
.......وبتعراف على الاقل شو بيصير وبتعراف اني شركه عندها مصدقيه وفعلا هل بيصير تغطيه من قبل الشركه الى انت تتعامل معها ......ما حد هون يا شباب الموضوع مهم ...لزم تلاقو حل ..الى بيصير مش طبيعي