اليوم خميس = ملاهي ههههههه
Printable View
اليوم خميس = ملاهي ههههههه
يا عالم في غلط ...اسعار طايره طيب ليش ؟؟يا رجل اليورو والباوند كسرو الدنيا ...اله ..
.............عالم عايش على كذب ونفاق .....كيف بيدنا نثق فيهم بعد هيك ..كيف بيدنا نشتغل..؟
................يا اخون اذا حد فاهم شيء يفهمنه
بورصة العملات مثلها مثل بورصة الاسهم
مهما صدق التحليل فالسوق فيه من يتحكم باتجاهه
مجموعة اشخاص (قروب) يتحكمو بسهم في بورصة اسهم
مجموعة تجار كبار يتحكمو ببورصة اسهم
مجموعة عصابات (مافيا) يتحكمو ببورصة كبيرة مثل العملات
والله هذي حقيقه
بس احيانا نتجاهلها لما اتجاههم يكون مع التحليل
ونندب حظنا يما يعاكسونا في الوقت المناسب لهم
وفعلا بمئات المليارات يوجهو اي عمله
تبي الشغل الحين
10 نقاط الى 20 لك او عليك
قفل برنامج التحليل اليوم وبكره
.................................................. .............
قولتك سكر البرنامج التحليل لان بيصراحه راسي انفجر ....وتنشوف اخريتها مع المفيا :doh:
....ويا شباب لحضو اختلاف الاسعار من شركه الى شركه ..؟ بيلعبو في الاسعار لعب فرصه لشركات النصب لان في حجه...:0023:
يسعد صباحو ابو الزلازيل :)
يوم جمعه مبارك علينا وعليك انشالله
الشراء على الكندي قنص 25 نقطه والسويسري شراء قنص 25 نقطه
...........والله يرزق الجميع
وبيدك الصحيح ما في اجمل من شغل الباوند مع انه شرس لكن بعطو العالم فرصه يعني مبارح عمليت تصحيح مش اقل من300 نقطه ومع انه ارتد بس بعطو فرصه ..اليورو بطلع مثل المصروع وما بيصير عليه تصحيح من مره
..بكسر نقاط شرسه ووبصحيح مع طلوع الروح 100 نقطه وبرجع بيطير 300 شو يعني ابعد عن اليورو صاير مقرف .....والبشتغل عليه فعلان مجنون....ونصيحه ابعدو عن اليورو .....والله يفرجها على الجميع
صباح الخير اخوي زلزال نفسيتك اليوم اروق :)
بصراحه شركات الوساطه بتنصب نصب
من امس لليوم عملت يمكن 30 عمليه ومبالغ عاليه وبينصبو نصب اسعارهم يمين وفاتح موقع ثاني فرق يمكن 15 نقطه
ومندوبهم كانه فاتح على صفحة حسابي اكون شغال كويس ويتصل يبربر ها استاذي شغال كويس ومتى حتحول ال 50 الف دولار
طبعا بديت احس لما بجي اسحب المبلغ بيقولو مين انت فقلت للمندوب المبلغ اللي بحسابي تجربة فترة
وبعدها بحول 50 الف دولار وابدا حقيقي
وقت ماودي اسحب فلوسي راح اقول بحولكم ال 50 الف دولار هالاسبوع بس بجرب عملية السحب اول ههههههه
الله يستر لاني قريت عن الشركه كلام مو كويس
يا ريت يا ابو جنا تحكينا عن اسم الشركة حتى ما يتورط غيرك من اخوانك فيها
السلام عليكم
في شيء او مرض او هزه شو في شيء غريب اكتشفوشي يا عالم ......
....والله اعلم الحرب على الابواب ...غير هيك ...الى بيصير مش طبيعي