رد: المجنون على طبق من ذهب
اخي ماهي افضل نقطه لدخول بيع
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثابت
اخي ماهي افضل نقطه لدخول بيع
لقد تاخرت كثيرا اخي ابو ثابت
الدخول بيع كان بعد كسر 146.30
وهي نفسها الاستوب لوز
امامك امرين الدخول بيع باستوب لوز كبير وهو 146.30
او انتظر الارتداد واختبار النقطه المكسورة وادخل بعدها
التزم بالاستوب لوز
هذه وجهه نظر فقط وليس توصيه
بون بون مسئول فقط عن حسابه
بالتوفيق
بون بون
رد: المجنون على طبق من ذهب
الى اين تعتقد ان المجنون متجه
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دحروج
الى اين تعتقد ان المجنون متجه
اقرا الصفحتين اللي فاتوا
وشوف راي التحليل
عشان تبقي مقتنع بالاهداف
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
:0031: كلامك مظبوط
لكن في حالات معينه فقط وهي :-
عدم التحليل الجيد له والعملات الاساسيه له
الطمع والدخول بنسبه كبيره من راس المال
المتابعه اللحظيه لتحركاته
وضع استوب لوز صغير اقل من 100 نقطه
وضع الاستوب في نقاط غير فاصله
عدم الاهتمام بالافخاخ المنصوبه داخل هذا الزوج
نصيحه متواضعه :-
اذا تعاملت مع المجنون يجب ان تحلله بطريقتين علي الاقل مع تحليل الكيبل والساحر والدخول للصفقه من نقطه قويه وفاصله واستوب لوز لا يقل عن 100 نقطه ويكون ضرب الاستوب لوز عاكس للاتجاه النسبه الجيده للتعامل مع المجنون 2,5 % من راس المال واذا كنت مغامر 5% من راس المال اما اذا زادت النسبه عن ذلك فتحمل مايحدث لك وتاكد حينها انك مهما ربحت فانه سيصطادك في فخ تغفل عنه وتخسر الحساب كما قلت
اذا اتبعت تلك النصيحه استطيع ان اقول لك حلل المجنون علي اليومي والاسبوعي وستربح الاف النقاط منه باذن الله وتذكر دائما وهي نصيحه مجرب قليل دائم خير من كثير متقطع وعلي راي التجار
اكسب قليل تبيع كتير تكسب كتييييييييييييييييير
معلومه اخري :-
الفوركس سوق نفسيه بالدرجه الاولي لذلك تعاملك مع هذا الزوج بنسبه 2,5 % من راس المال تجعل نفسيتك اقوي في اتخاذ القرار اما اذا كانت 10 % فما اعلي منها 100 نقطه سالب تجعل حساباتك متضاربه ونفسيتك سيئه وقرارات خاطئه وحتي زوال الحساب
تحليل قوي + نسبه دخول قليله + قناعه بالاهداف والارباح + نفسيه قويه + عدم متابعه لحظيه + صبر وثقه بالنفس = نجاح مدوي مع المجنون
نصيحه اخيره اخي
لا تلوم السوق ولكن لم نفسك
فانت الذي حللت وانت الذي اخذت القرار وانت الذي حددت نسبه دخولك وانت الذي حددت نقطه الدخول والهدف والاستوب وانت الذي تصبر علي الخساره ورؤيه حسابك ينهار وانت الذي تخرج من الصفقه مع اول 20 نقطه موجب وانت الذي تفتح هيدج عند انعكاس السوق عليك .
سير في اتجاه التيار واتجاه صناع السوق لا تدخل الا في بدايه الفرصه وابتعد عن نصفها واخرها
جميل جدا شكرا لك
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دحروج
جميل جدا شكرا لك
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد20
السلام عليكم
حياكم الله ياشباب
توقعاتي للمجنون انه انهى الموجة الاولى وبدأ في الموجة الثانية التي تستهدف 144.25 تقريبا
وبالنسبة لليورو فهو على وشك انهاء موجة سي الكبرى نترقب
والله أعلم
مارأيكم
السلام عليكم
حياالله ابوشهد والشباب
كماتوقعنا ولله الحمد
الان المجنون على وشك انهاء الموجة الثانية والبداية في الثالثة
بانتظار الارتداء اما بالفيبوناشي أو شمعة عاكسة او اختراق كلاسيكي
متابعين معاك يبوشهد لحظة بلحظة وكل الشكر لك
تقبل فائق احترامي وتقديري
رد: المجنون على طبق من ذهب
الموجة الثانية تعدت بدايةالموجة الاولى وبذلك خالفت شروط الموجات
لذلك جرى التنبيه
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
السلام عليكم جميعا
كيف حالك يا ابو شهد لعلك بخير
يحزنني توقف الموضوع كل هذه الفتره
اليكم وجهه نظر متواضعه ع المجنون
دبل توب علي الاربع ساعات والساعه
خط الاستراحه عند 143.65
الدلائل
عدم ثبات السعر فوق 164.64 وهي نقطه مقاومه ع الاسبوعي والارتداد منها
شموع انعكاسيه ع شارت الساعه
شمعه انعكاسيه ع شارت الاربع ساعات وهي الشمعه الحاليه اذا اغلقت ع ذلك الوضع
الارتداد من السقف العلوي للقناه السعريه علي الساعه والاربع ساعات
وجود الاسلوب ديركشن اسفل السعر
قرب تشبع الاستوكاستك بالشراء ع الاربع ساعات
تشبع الاستوكاستك علي اليومي وبدء تقاطعه فعلا
التوقع
الهبوط من السعر الحالي لخط الاستراحه 143.65
بكسر هذه النقطه والثبات تحتها يذهب مباشره الي 142.02
اذا لمن اراد البيع باستوب هاي اليوم فلا يتردد فالاستوب لا يتعدي 30 نقطه والهدف 300 مبدئيا و300 بعد الكسر باجمالي 600 نقطه تقريبا
اتمني ان اري ردودكم وارائكم
تنقصنا رؤيتك اليوتيه للمجنون يا ابو شهد
بالتوفيق
بون بون
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
ياهلا والله بالشباب
نأسف عن الانقطاع
وذلك بسبب ظروف العمل
----------
بالنسبة للمجنون
وبنااءا على السيناريو الايجابي للكيبل
أتوقع له الارتفاع
والاهداف كاالتالي
154.20
157.50
163.00
بالتوفيق للجميع
:0031::0031::0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
ياهلا والله بالشباب
نأسف عن الانقطاع
وذلك بسبب ظروف العمل
----------
بالنسبة للمجنون
وبنااءا على السيناريو الايجابي للكيبل
أتوقع له الارتفاع
والاهداف كاالتالي
154.20
157.50
163.00
بالتوفيق للجميع
:0031::0031::0031:
اهلا بك يا ابو شهد
اظن ان المجنون سياخذ طريقه للصعود لكن بعد تحقيق اهداف الهبوط باذن الله
والكيبل لا زال له هدف تحت شويه قبل انطلاقه لاعلي
ووجهه نظري تقتصر علي اليوم الجمعه فقط وليس علي المدي البعيد
بالتوفيق
بون بون
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
اهلا بك يا ابو شهد
اظن ان المجنون سياخذ طريقه للصعود لكن بعد تحقيق اهداف الهبوط باذن الله
والكيبل لا زال له هدف تحت شويه قبل انطلاقه لاعلي
ووجهه نظري تقتصر علي اليوم الجمعه فقط وليس علي المدي البعيد
بالتوفيق
بون بون
لاأتوقع ذلك
المجنون سيبدأ بالارتفاع مع بداية التداولات
:asvc:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
ياهلا والله بالشباب
نأسف عن الانقطاع
وذلك بسبب ظروف العمل
----------
بالنسبة للمجنون
وبنااءا على السيناريو الايجابي للكيبل
أتوقع له الارتفاع
والاهداف كاالتالي
154.20
157.50
163.00
بالتوفيق للجميع
:0031::0031::0031:
هلا ابو عمر انا معاك بالصعود وإن شاء الله طيران
:0023:
رد: المجنون على طبق من ذهب
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
السلام عليكم
تحيه عطره لاخي ابو شهد
ارتفع المجنون بعد تذبذب دام اسبوعين
وضرب استوبات البيع
معوضه باذن الله
فلنفتح سويا جعبه المجنون لنري ما بها
نموذج دبل بوتوم خط الاستراحه له 151.68
توضحه الدوائر البيضاء علي الشارت اليومي المرفق
هدفه 1200 نقطه ع الاقل بعد كسر خط الاستراحه
نموذج دبل توب توضحه الدوائر الخضراء
خط الاستراحه له 141.96
هدفه 720 نقطه ع الاقل بعد كسر خط الاستراحه
وجهه نظري المتواضعه ان البيع اقرب من الشراء
خصوصا مع وجود تشبع في الاستوكاستك
البيع باستوب 100 نقطه وهدف 141.9 ثم 135
الشراء بعد كسر 151.68
وهدف 163
التحليل مطروح للمناقشه
والمتابعه
بالتوفيق
بون بون