2 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
ياهلا والله اخوي بون بون
وجهة نظري ببساطة شديدة
الساحر
+
المجنون
:0023:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
ياهلا والله اخوي بون بون
وجهة نظري ببساطة شديدة
الساحر
+
المجنون
:0023:
يامرحب بك يا ابو شهد
مفتقدينك كثيرا في الموضوع كما نفتقد الاخوه ووجهات نظرهم
فعلا كلامك صحيح
خصوصا بعد ضرب استوب البيع
وفشل السيناريو السلبي
نحن الان داخل السيناريو الايجابي للصعود
لكن كلنا نعلم ان السوق فيه متغيرات كثيره جدا
فلنراقب عن قرب خط الاستراحه لنموذج الدبل بوتوم
151.68
بكسرها نستطيع الدخول مع اعاده الاختبار
همسه :- اخواني المحللين ياريت تتابعوا الموضوع وتنشطوه زي زمان احنا لازم نقدر مشاغل ابو شهد ونكمل المسيره مع تحليلاته بعيده المدي
بالتوفيق
بون بون
رد: المجنون على طبق من ذهب
هل تشبع الاستوكاستك يعطي أمل في الهبوط ؟
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
السلام عليكم
تحيه عطره لاخي ابو شهد
ارتفع المجنون بعد تذبذب دام اسبوعين
وضرب استوبات البيع
معوضه باذن الله
فلنفتح سويا جعبه المجنون لنري ما بها
نموذج دبل بوتوم خط الاستراحه له 151.68
توضحه الدوائر البيضاء علي الشارت اليومي المرفق
هدفه 1200 نقطه ع الاقل بعد كسر خط الاستراحه
نموذج دبل توب توضحه الدوائر الخضراء
خط الاستراحه له 141.96
هدفه 720 نقطه ع الاقل بعد كسر خط الاستراحه
وجهه نظري المتواضعه ان البيع اقرب من الشراء
خصوصا مع وجود تشبع في الاستوكاستك
البيع باستوب 100 نقطه وهدف 141.9 ثم 135
الشراء بعد كسر 151.68
وهدف 163
التحليل مطروح للمناقشه
والمتابعه
بالتوفيق
بون بون
كل عام و الجميع بالف خير
انا كلامك يا بون بون المجنون يوقاد باحترافية جميلة جدا
وجة نظري بالشارت المرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال2008
كل عام و الجميع بالف خير
انا كلامك يا بون بون المجنون يوقاد باحترافية جميلة جدا
وجة نظري بالشارت المرفق
شكرا علي مرورك الجميل اخي
نظرتك تمام
باذن الله تتحقق
توقعاتي السابقه 116
لكن السيناريو الايجابي لم يتحقق حتي الان
بالتوفيق
بون بون
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
تحديث التحليل لعشاق المجنون
---
المجنـــــــــــــــــــــــــون
بعد كسر المثلث
الاهداف
136.00
128.50
وقف الخسارة
150.00
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
تحديث التحليل لعشاق المجنون
---
المجنـــــــــــــــــــــــــون
بعد كسر المثلث
الاهداف
136.00
128.50
:Emoticon1: :013: :doh::016::yikes3: الستوب لوز كم؟
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
المجنـــــــــــــــــــــــــون
بعد كسر المثلث
الاهداف
136.00
128.50
وقف الخسارة
150.00
اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اريد رئيك بالمجنون يا ابو عمر
فى جدول الاخبار الباوند والين عليهم اخبار كتير ومهمه
ما المتوقع لغدا ان شاء الله.
وجزاك الله خيرا
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
صباح الخير :asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
10.2.2010
شارت 4 الساعة
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1265788340
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
هلا يا اخوان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
11.2.2010
شارت 4 الساعة
https://forum.arabictrader.com/attac...1&d=1265973970
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
كان هذا الموضوع من ظمن المواضيع اليومية التي كنت اقرئها وارى اخر التحديث فيها ....
ماذا جرى ؟؟
1 مرفق
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
صباح الخير
22.2.2010
ليست دعوة البيع
ان شاء الله
1 مرفق
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
1 مرفق
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
هلا ,,,,,,,
:AA::AA::AA::AA:
قبل 24 ساعة :0023:
حتى 151 + نقطة الحمد لله .....
تم اغلاق البيع