:0031:
Printable View
:0031: كلامك مظبوط
لكن في حالات معينه فقط وهي :-
عدم التحليل الجيد له والعملات الاساسيه له
الطمع والدخول بنسبه كبيره من راس المال
المتابعه اللحظيه لتحركاته
وضع استوب لوز صغير اقل من 100 نقطه
وضع الاستوب في نقاط غير فاصله
عدم الاهتمام بالافخاخ المنصوبه داخل هذا الزوج
نصيحه متواضعه :-
اذا تعاملت مع المجنون يجب ان تحلله بطريقتين علي الاقل مع تحليل الكيبل والساحر والدخول للصفقه من نقطه قويه وفاصله واستوب لوز لا يقل عن 100 نقطه ويكون ضرب الاستوب لوز عاكس للاتجاه النسبه الجيده للتعامل مع المجنون 2,5 % من راس المال واذا كنت مغامر 5% من راس المال اما اذا زادت النسبه عن ذلك فتحمل مايحدث لك وتاكد حينها انك مهما ربحت فانه سيصطادك في فخ تغفل عنه وتخسر الحساب كما قلت
اذا اتبعت تلك النصيحه استطيع ان اقول لك حلل المجنون علي اليومي والاسبوعي وستربح الاف النقاط منه باذن الله وتذكر دائما وهي نصيحه مجرب قليل دائم خير من كثير متقطع وعلي راي التجار
اكسب قليل تبيع كتير تكسب كتييييييييييييييييير
معلومه اخري :-
الفوركس سوق نفسيه بالدرجه الاولي لذلك تعاملك مع هذا الزوج بنسبه 2,5 % من راس المال تجعل نفسيتك اقوي في اتخاذ القرار اما اذا كانت 10 % فما اعلي منها 100 نقطه سالب تجعل حساباتك متضاربه ونفسيتك سيئه وقرارات خاطئه وحتي زوال الحساب
تحليل قوي + نسبه دخول قليله + قناعه بالاهداف والارباح + نفسيه قويه + عدم متابعه لحظيه + صبر وثقه بالنفس = نجاح مدوي مع المجنون
نصيحه اخيره اخي
لا تلوم السوق ولكن لم نفسك
فانت الذي حللت وانت الذي اخذت القرار وانت الذي حددت نسبه دخولك وانت الذي حددت نقطه الدخول والهدف والاستوب وانت الذي تصبر علي الخساره ورؤيه حسابك ينهار وانت الذي تخرج من الصفقه مع اول 20 نقطه موجب وانت الذي تفتح هيدج عند انعكاس السوق عليك .
سير في اتجاه التيار واتجاه صناع السوق
لا تدخل الا في بدايه الفرصه وابتعد عن نصفها واخرها
ابو شهد
ايه راي موجات اليوت في اللي حصل ف الكيبل والمجنون
قفلت الشورت بربح مؤقتا
ايه رايك هل تتوقع اتمام نموذج الدبل توب بعد ما حدث ؟
بون بون
لالالالا باشا ايه
مش باشا خالص
هههههههههههههههههه
من غير القاب
بصراحه مليش ف الهارمونيك
الطرق اللي مش باعرف فيها الهارمونيك واليوت والحسابيه
واتمني ازداد فيهم علم
بس للاسف الوقت لا يسمح بالتعلم
اعرف كلاسيك وشموع ونماذج وبعض المؤشرات
وياريت تقولنا وجهه نظرك
طيب يا معلم اذا كان هذا النموذج صادق .. فالمجنون له هدف حتى السعر 128.00
انظر لنموذج
AB=CD
وتقريباً سيتحقق الهدف خلال الربع الاول من شهر يناير سنة 2010
https://forum.arabictrader.com/uploa...25-47%20PM.png
..
هلا والله أخوي بون بون
سبحان الله كنت حاط ببالي سيناريو الهبوط للكيبل ولاكن قدر الله وماشاء فعل
فية موجة هي اللي لخبطت الحسابات
السيناريو الاول مضبوط 100 %
:0006::0006:
ولاكن ولله الحمد الأن أرى الكيبل كتاب مفتوح فقد فضح نفسة
:0023:
موجة قطرية خلفية
الله ينور عليك هو ده الكلام
انت بقي اللي طلعت معلم
من زمان لو تفتكر ووجهه نظري انه رايح لمستوي 120 وفيه بعض الاوقات توقعت ال 116
لكن علي المدي البعيد
وكان اوله نموذج دبل توب ع الاسبوعي من ايام 163
وهدفه كان 1700 نقطه بعد كسر 146
يعني 129 الهدف
:0031::0031::0031:
:asvc: تمام وكان المفروض الدخول من بعد شمعة الابتلاع البيعى عند تكون النموذج واللى بايع من الايام دى المفروض يبدأ يعمل تعزيز تعزيز حالياً ويكون هدفه القاع الاخير
لكى يتشكل نموذج دبل بوتوم على الفريم الشهرى ونبدأ رحلة الصعود حتى السعر 200.00
:0031::0031::0031:
الله ينور عليك يا ابو شهد
اذا متفقين علي الهبوط حتي وان كان هناك تصحيح
وكل تصحيح لاعلي فرصه للبيع
اسمحلي اخي ابو شهد استخدام شارتك لافاده اخواننا في المنتدي في موضوع عن الباوند دولار
بالتوفيق
بون بون
حياك الله أخي أبو شهد
دائمامبدع والله
ولكن لى استفسار من تلميذك الصغير
هذه الموجة القطرية الخلفية تسير في نمط 3-3-3-3-3؟
ثانيا أليس مكانها دائما يكون في آخر الموجة الاكبر ؟ فما هى درجة الموجةالأكبر
جزاك الله خيرا