رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
هلا ,,,,,,,
:AA::AA::AA::AA:
قبل 24 ساعة :0023:
حتى 151 + نقطة الحمد لله .....
تم اغلاق البيع
مبروك اخي على النقاط...
اخي اين تتوقع الان الاتجاه شمال ام جنوب ؟؟؟
1 مرفق
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال
مبروك اخي على النقاط...
اخي اين تتوقع الان الاتجاه شمال ام جنوب ؟؟؟
هلا فيك اخي جمال
اتوقع لة بالوقت الحالي الارتفاع
نصيحة لوجهه الله لك ولجميع الاخوان الذي يتعاملون مع المجنون
يجب علينا معرفة المجنون بالشكل الصحيح حتي نستطيع التعامل معة
المجنون ماهو الا زوج ممسوخ يعني نتيجة ضرب الكيبل بالساحر ولايوجد تداول حي على هذا الزوج
فأذا أردت أن تربح من المجنون لاتتابعة بل تابع الذي يحركة وهما الزوجين الكيبل والساحر
:0031:
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
حقيقة يا أبو عمر أدعو لك بكل خير .. لما تبذله من مجهود
والدليل على كلامك إكتمال نموذج هارمونيك جارتلي سلبي عند 2,326 ويلزم تصحيح صعودي 38 فيب
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
هلا فيك اخي جمال
اتوقع لة بالوقت الحالي الارتفاع
نصيحة لوجهه الله لك ولجميع الاخوان الذي يتعاملون مع المجنون
يجب علينا معرفة المجنون بالشكل الصحيح حتي نستطيع التعامل معة
المجنون ماهو الا زوج ممسوخ يعني نتيجة ضرب الكيبل بالساحر ولايوجد تداول حي على هذا الزوج
فأذا أردت أن تربح من المجنون لاتتابعة بل تابع الذي يحركة وهما الزوجين الكيبل والساحر
:0031:
اهلين اخي ابو عمر
بس احيانا يكون الساحر نازل والكيبل مرتفع كيف اقدر احدد هنا اتجاه المجنون؟
اين تتوقع يصل المجنون مع الارتفاع ان شاء الله؟
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
حقيقة يا أبو عمر أدعو لك بكل خير .. لما تبذله من مجهود
والدليل على كلامك إكتمال نموذج هارمونيك جارتلي سلبي عند 2,326 ويلزم تصحيح صعودي 38 فيب
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال
اهلين اخي ابو عمر
بس احيانا يكون الساحر نازل والكيبل مرتفع كيف اقدر احدد هنا اتجاه المجنون؟
اين تتوقع يصل المجنون مع الارتفاع ان شاء الله؟
شوف ياغالي ركز على الكيبل اكثر لانة حركتة اسرع من الساحر
ولكن كقوة الساحر اقوى
عموما الساحر اتوقعة لة الارتفاع بالوقت الحالي وفية عندة هدف يصل لل 100 تقريبا
يعني بحدود 1000 نقطة
قيس هذة النقاط وشوف مدى تأثيرها على المجنون
أحتمال كبير أن المجنون أنهى بالقاع السابق موجة رئيسية
وأمامة أرتفاع قوي
1 مرفق
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
نترقب شمعة الارتداد على اليومي ان شاء الله شمال
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
عشاق المجنون
فرصة شراء الان
وستوب لوز 132.00
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
عشاق المجنون
فرصة شراء الان
وستوب لوز 132.00
توبنا وندمنا على ما فعلنا وعزمنا الا نعود لهذا ابدا
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
المجنون فرصة للبيع
وستوب 144.20
:0031:
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basheero
وكم الهدف ابو عمر
الهدف مفتوح
500 +
نقطة لحد الان
:0031:
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
ما سبب هذا النزول العنيف ؟
رد: المجـــنـــون عــلـى طبـــــق من ذهــــــب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الهدف مفتوح
500 +
نقطة لحد الان
:0031:
1000 +
:0031: