رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
يا ابو عمر خليك كريم معانا واعطينا تحليل اليورو دولار بالمرة:0012:
:icon26:
أن شاء الله قريبا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ياسر
حمد الله على السلامة
وفى الانتظار وفقك الله:eh_s(7):
الله يسلمك اخوي محمد
:icon26:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
حمد لله على السلامة ياابوشهد
الله يسلمك اخوي هامان
:icon26::icon26:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة binmanaa
السلام عليكم
تقبلوا مروري ساكون معكم ان شاء الله
حياك الله أخوي binmanaa
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
كلامك رائع ياابوشهد
شكرا لك أخوي هامان
:icon26:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cham
:015: :015: :015:
احسنت ابو عمر
حتى نيللي لايجزم بالاتجاه ونجده مرناً بالترقيم ولا يعاند السوق
تحيتي لك :eh_s(7):
:eh_s(7)::eh_s(7):
فعلا
المرونة مطلوبة بالترقيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del
السلام عليكم
موفق خير بوعمر
ترد بالسلامه ان شاء الله
الله يسلمك أخوي ابوعبيد
:icon26::icon26:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
وجهة نظرى المتواضعة
الصعود الى مستويات 144
ثم هبوط الى 141 كهدف مبدئى
والله تعالى اعلى واعلم
أن شاء الله
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
الصراحة كثيرة هي السيناريوهات المطروحة للكيبل
والامر ليس بالشي البسيط مثل مايتوقعة البعض مجرد أرقام أضعها على الشارت وانتهى الامر
الموضوع كبير فعلا
نحاول قدر المستطاع الالتزام بالمسار العام للكيبل من ناحية الترقيم
والفترات الزمنية المستغرقة بتشكيل الموجات السابقة لمحاولة معرفة حجم الموجة الحالية
المتشكلة بوقتنا الحالي
والقنوات السعرية مهمة جدا لمعرفة اتجاة الموجة
فبمجرد أن تنكسر القناة تعني ان الموجة انتهت
----
هذا سيناريو للكيبل على شارت الديلي
وهو ان الكيبل أنهى نموذج تصحيحي W وهي عبارة عن EXPANDED FLAT
والان بالموجة Y أنهى منها بالوقت الحالي الموجة A وهو بصدد الارتفاع لعمل الموجة B
فية أحتمال أنها تأتي على هيئة مثلث لضيق المساحة السعرية التي يتحرك بها الكيبل خصوصا بعد كسر القناة التي كان يسير فيها بالسابق
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
بصراحة ياابوشهد اللى وضاح ادامى المجنون
انا شايفله هدف 137.75 ودى تبقى سى من بى الرئيسية وبكده تكون انتهت ونبدا شراء من هناك الى 180
السيناريو ده ياابوشهد متفقين عليه بقالنا شهرين اهو بيتحقق خصوصا بعد كسر 146.75 قاع الموجة ايه
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
بصراحة ياابوشهد اللى وضاح ادامى المجنون
انا شايفله هدف 137.75 ودى تبقى سى من بى الرئيسية وبكده تكون انتهت ونبدا شراء من هناك الى 180
السيناريو ده ياابوشهد متفقين عليه بقالنا شهرين اهو بيتحقق خصوصا بعد كسر 146.75 قاع الموجة ايه
بصراحة أخوي هامان
الساحر أحتمال كبير انة انهى الموجة الثانية على الديلي
ودخل بالموجة الثالثة القوية لفوق
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
بصراحة أخوي هامان
الساحر أحتمال كبير انة انهى الموجة الثانية على الديلي
ودخل بالموجة الثالثة القوية لفوق
:eh_s(7):
بس هو ينفع المجنون يرتد قبل ما سى تجيب 1.618 من ايه ؟
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
بس هو ينفع المجنون يرتد قبل ما سى تجيب 1.618 من ايه ؟
أحتمال كبير يكون تصحيح المجنون عبارة عن موجات تصحيحية مركبة
نتأكد أكثرمن أنتهاء الموجة التصحيحية
بكسر القناة الهابطة للمجنون
:eh_s(7):
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الله يعطيك العافية اخوي بون بون وهامان
وجميع الاخوة المشاركين
نأسف عن الانقطاع وذلك بسبب ظروف السفر
سأحاول قدر المستطاع طرح وجة نظري للكيبل والساحر والمجنون
:icon26::icon26:
حمد الله ع السلامه يا ابو شهد
لا تطول الغياب الموضوع من غيرك ما يسوي
اسبوع موفق ان شاء الله
بون بون
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonbon11155
حمد الله ع السلامه يا ابو شهد
لا تطول الغياب الموضوع من غيرك ما يسوي
اسبوع موفق ان شاء الله
بون بون
الله يسلك اخوي بون بون
وان شاء سأحاول قدر المستطاع متابعة الموضوع
:0031:
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
أحتمال كبير يكون تصحيح المجنون عبارة عن موجات تصحيحية مركبة
نتأكد أكثرمن أنتهاء الموجة التصحيحية
بكسر القناة الهابطة للمجنون
:eh_s(7):
مش المفروض بى تيجى 3/3/5
ولا انا غلطان
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
مش المفروض بى تيجى 3/3/5
ولا انا غلطان
ممكن بالنهاية يكون خلص الموجة b من درجة كبيرة
وكانت مركبة
نموذجين تصحيحين ورا بعض
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
يا ابو عمر خليك كريم معانا واعطينا تحليل اليورو دولار بالمرة:0012:
تفضل اخوي مافيا الفوركس
كسر الترند الاحمر تعطي شرارة الهبوط لليورو دولار
رد: المجنون على طبق من ذهب
اعتقد ان المجنون بدا الارتداد ثانية لمستويات 144 وقد يذهب الى 146 والله تعالى اعلى واعلم
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
اعتقد ان المجنون بدا الارتداد ثانية لمستويات 144 وقد يذهب الى 146 والله تعالى اعلى واعلم
الظاهر ياهامان المجنون بالموجة B
لاحظ معاي الفيبوناتشي
1 مرفق
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عـمـر
الظاهر ياهامان المجنون بالموجة B
لاحظ معاي الفيبوناتشي
والله ياابوشهد ان رايى انه فى بى الرئيسية الى على الديلى
عمل منها a و b وجت exp flat
وشغال فى c بس اللى مجننى شوية شكل c دى
على العموم كده او كده فهو الى صعود قوى احتمال يبدا الصعود نهاية الاسبوع ده او اللى جاى
رد: المجنون على طبق من ذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامان
والله ياابوشهد ان رايى انه فى بى الرئيسية الى على الديلى
عمل منها a و b وجت exp flat
وشغال فى c بس اللى مجننى شوية شكل c دى
على العموم كده او كده فهو الى صعود قوى احتمال يبدا الصعود نهاية الاسبوع ده او اللى جاى
استاذ هامان
كتحليل انا لااستطيع المجادله لانى لاافهم فيه وانت استاذ تحليل
كمضارب انا لى راى ان الماضى يتكرر و اقصد ماحدث قيل ذلك المجنون كسر الكتف الايمن وبعد الكسر حقق الهدف بتاريخ 7-7-2009
وراى ان هذا هو الذى سيتكرر الان مع الكبيل والمجنون
وعايز رايك انت وابو عمر