رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
طبعا تعبني و :0006: و :mad_argue: هذا الزوج . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
الخلاصة أنه طاح طيحه محترمه . :0010: . وجاب الهدف الأول وزيادة . . . :0031: شو راح نعمل . . لأني ما خشيت عليه بيع . . قلت بستنى إغلاق اربع ساعات تحت الدعم . برأي كان يكفي إغلاق الساعة . . بس يالله الحمدلله مالي فيها نصيب . .
https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_CAD.gif بإذن الله راح ننتظره فوق لإعادة إختبار الترند المكسور ومن ثم ندخل بيع بإذن الله :hands:
:0010:. . هذا لو أعاد إختبار الترند نبغى نبيع من أفضل سعر. . :0010:
:hands: ربنا كريم :hands:
))() للـــــمــــتــــابـــــعـــــة ()((
:boxing: الدولار كندي :boxing:
أعاد الإختبار وألف مبروك لمن دخل شراء . من تحت . وكان شجاع .:0023:
. . الآن . . = أغلق تحت الترند الصاعد = تحت فايبو و مقاومة قوية 61% = تحت متوسط 50 يوم بإذن الله راح نتوكل على الله و نبيع من أفضل سعر وأنا راح أبيعه من سعره الحالي . :013: . بهدف أول 100 نقطة بلاش طمع . :013:
:hands: الله كريم :hands: https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_CAD2.gif :eh_s(7): أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
))() للـــــمــــتــــابـــــعـــــة ()((
:boxing: الدولار كندي :boxing:
أعاد الإختبار وألف مبروك لمن دخل شراء . من تحت . وكان شجاع .:0023:
. . الآن . . = أغلق تحت الترند الصاعد = تحت فايبو و مقاومة قوية 61% = تحت متوسط 50 يوم بإذن الله راح نتوكل على الله و نبيع من أفضل سعر وأنا راح أبيعه من سعره الحالي . :013: . بهدف أول 100 نقطة بلاش طمع . :013:
:hands: الله كريم :hands: https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_CAD2.gif :eh_s(7): أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
طيب ليه ميكونش كده ؟؟
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_chart561.gif
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
:015: :015: :015:
طول عمرك كبير . . ماشاء الله عليك . :0031: . برضه وجهة نظر أحترمها . . وبشدة . .
:doh::doh::doh:
بس ما يمنع أني مع البيع بإذن الله وامامه الآن منطقة مقاومة 61 % فايبو . . :016:
وإلا إش رأيك يا مدير :drive1:
أنا راح أراقب الترند اللي رسمته لو أرتد منه يبقى تأكد البيع بالنسبة لي . و ولو ما أرتد فالله العالم أنه ناوي ع مستويات الـ 1.2550 وهي تشكل منطقة مقاومة قويه وترند هابط تم كسرة من قبل . وفايبو 50 % ومتوسط 50 . :Emoticon1:
ولا نستغني عن توجيهاتك ومداخلاتك الرائعة .
:eh_s(7): بارك الله فيك وفي تواصلك المفيد :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
للمراقبة فى فترة اسيا
اليورو ين
شمعة الرجل المشنوق على الدايلى و عاجزا عن اختراق خط المقاومة.,
نلاحظه عن قرب و بعد اسيا نتكلم
الله كريم.,
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_chart562.gif
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:015: :015: :015:
طول عمرك كبير . . ماشاء الله عليك . :0031: . برضه وجهة نظر أحترمها . . وبشدة . .
:doh::doh::doh:
بس ما يمنع أني مع البيع بإذن الله وامامه الآن منطقة مقاومة 61 % فايبو . . :016:
وإلا إش رأيك يا مدير :drive1:
أنا راح أراقب الترند اللي رسمته لو أرتد منه يبقى تأكد البيع بالنسبة لي . و ولو ما أرتد فالله العالم أنه ناوي ع مستويات الـ 1.2550 وهي تشكل منطقة مقاومة قويه وترند هابط تم كسرة من قبل . وفايبو 50 % ومتوسط 50 . :Emoticon1:
ولا نستغني عن توجيهاتك ومداخلاتك الرائعة .
:eh_s(7): بارك الله فيك وفي تواصلك المفيد :eh_s(7):
هو اساسيا انا حاسس بالكسر و البيع بس والله اعلم شمعة الجنود الثلاثة على الاربع ساعات و اغلاق الدايلى على هامر اعتقد اننا افضل فى الشراء!
قد نهبط فى اسيا حتى الترند الصاعد و من هناك ننتظر الكسر او الانعكاسية من تحت.,
و الله اعلم,.
الله كريم.,
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
هو اساسيا انا حاسس بالكسر و البيع بس والله اعلم شمعة الجنود الثلاثة على الاربع ساعات و اغلاق الدايلى على هامر اعتقد اننا افضل فى الشراء!
قد نهبط فى اسيا حتى الترند الصاعد و من هناك ننتظر الكسر او الانعكاسية من تحت.,
و الله اعلم,.
الله كريم.,
ماشاء الله تبارك الرحمن مدرسة .:015: هو فعلا تو ما أنتبهت للشمعات . . .
بس إن شاء الله ينزل للترند اللي أنت راسمه .
لو وصله يبقى الف شكر وتقدير وما قصر . . وحقق الهدف اللي أبغاه بالملي وزيادة .
عزيزي : أسامه .:eh_s(7):
سؤال رخم شويه معليش :0023:. . . أنت قلت في توصية اليورو ين . . ننتظر آسيا وبعد آسيا نتكلم . . والآن بتقول ممكن ينزل في فترة آسيا . .
شو الحركة أو السرّ في سوق آسيا . بقصد هل له تأثير بنقدر نستفيد منه على مسار العمله علي بقيت اليوم . وهل التأثير يكون على جميع العملات . مثلا بقول مثلا :016: .
:eh_s(7): وفقك الله ورعاك يا أمير :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
شكرا نسر باشا بس هوه هنقرر البيع امته بعد اغلاق اسيا ؟ وله ايه
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
كلام جميل و كبير.!
اعتمادى على هاى ويكلى عجز الزوج عن كسره الابع مرات متتالية بالاضافة الى شمعة الهامر على الدايلى عاجزة عن كسر الترند
بكره الجمعة و كل شيئ وارد و لكن لن اشترى قبل اختراق خط القمم العلوى و بهدف مستويات 161 فيبو ان شاء الله.,
و برضه متابعين.,
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_chart563.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
ماشاء الله تبارك الرحمن مدرسة .:015: هو فعلا تو ما أنتبهت للشمعات . . .
بس إن شاء الله ينزل للترند اللي أنت راسمه .
لو وصله يبقى الف شكر وتقدير وما قصر . . وحقق الهدف اللي أبغاه بالملي وزيادة .
عزيزي : أسامه .:eh_s(7):
سؤال رخم شويه معليش :0023:. . . أنت قلت في توصية اليورو ين . . ننتظر آسيا وبعد آسيا نتكلم . . والآن بتقول ممكن ينزل في فترة آسيا . .
شو الحركة أو السرّ في سوق آسيا . بقصد هل له تأثير بنقدر نستفيد منه على مسار العمله علي بقيت اليوم . وهل التأثير يكون على جميع العملات . مثلا بقول مثلا :016: .
:eh_s(7): وفقك الله ورعاك يا أمير :eh_s(7):
اهلا يا كبير!
بالنسبة لاسيا فهى معروفة بالعيون الضيقة و التذبذب الشديد لذلك نتجتب الدخول باهداف كبيرة فى اسيا.,
اما اسيا فهى معروفة انها مفتاح السوق فان اتت هابطة تاتى وبالا على لندن ثم نيويورك ان عجزت عن التصحيح
و انا قلت الانتظار حتى نتاكد من قوة نقطة المقاومة التى نريد ان نرتد منها و ان الزوج لن يستطيع كسرها فى اسيا.,
اما التأثير فغالبا ما يكون على الكل
لاحظ طوكيو ليست بالبورصة القوية لكن توجهات البنوك المركزية متوازية مع بعضها عشان فى اتفاقات و العملية مش بزرميط :0016:
الله كريم.,
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
شكرا نسر باشا بس هوه هنقرر البيع امته بعد اغلاق اسيا ؟ وله ايه
صباحا ان شاء الله مع اغلاقات الاربع ساعات الثانية.,
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
))() للـــــمــــتــــابـــــعـــــة ()((
:boxing: الدولار كندي :boxing:
أعاد الإختبار وألف مبروك لمن دخل شراء . من تحت . وكان شجاع .:0023:
. . الآن . .
= أغلق تحت الترند الصاعد
= تحت فايبو و مقاومة قوية 61%
= تحت متوسط 50 يوم
بإذن الله راح نتوكل على الله و نبيع من أفضل سعر وأنا راح أبيعه من سعره الحالي .
:013: . بهدف أول 100 نقطة بلاش طمع . :013:
:eh_s(7): أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
يوجد ترند ثالث أيضاً. :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
اهلا يا كبير!
بالنسبة لاسيا فهى معروفة بالعيون الضيقة و التذبذب الشديد لذلك نتجتب الدخول باهداف كبيرة فى اسيا.,
اما اسيا فهى معروفة انها مفتاح السوق فان اتت هابطة تاتى وبالا على لندن ثم نيويورك ان عجزت عن التصحيح
و انا قلت الانتظار حتى نتاكد من قوة نقطة المقاومة التى نريد ان نرتد منها و ان الزوج لن يستطيع كسرها فى اسيا.,
اما التأثير فغالبا ما يكون على الكل
لاحظ طوكيو ليست بالبورصة القوية لكن توجهات البنوك المركزية متوازية مع بعضها عشان فى اتفاقات و العملية مش بزرميط :0016:
الله كريم.,
الله ينور عليك و يزيدك من نعيمه وفضله . . تفضلت علينا . . :inlove:
حلوة منك . . العيون الضيقة . . . :0023::0023:
بارك الله فيك وفي تعاونك وعلمك وعملك
:eh_s(7)::eh_s(7): مودتي والكثير من تقديري :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
الكيبل
ما رأيكم فى انطلاقة الجنيه بعد الهيد اند شولدرز المكسور ده؟؟
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_chart565.gif
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
إسترالي دولار.
إغلاق جميل على الديلي لكن ننظر تعامل السعر معه لأن هناك شمعات إنعكاسية كثيرة على الأربع ساعات.
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
الظاهر والله أعلم أن أقترب موعد تحديد أو خلينا نقول تحليل الولار الكندي. مثل ما نشوفو بالصورة الحالات المحتملة وأنا متحير إلى الآن في البيع أو الشراء. حبيت أسمع آرائكم يا أخوان.