رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
بوركتم السديري وابوتالين
اعرف انني اخطات في الرسم
بوركتم ومنكم نتعلم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:inlove: أحبتي :inlove:
بارك الله لكم وعليكم و زادانا وأياكم من فضله و كرمه
:Emoticon1: لا تكتمل الصورة إلا بمداخلاتكم الجميلة و الثرية كالعادة :Emoticon1:
:eh_s(7): مودتي للجميع و تقديري :eh_s(7):
لله الحمد من قبل و من بعد صار الزوج كما توقعنا وأرتد للأعلى لخط الترند
https://forum.arabictrader.com/uploa...640_EUR 1G.gif
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
أهلا توفيق . . :eh_s(7):
برأيي القاصر أن رسم الترند المفروض يكون كما في الشارت . . و بإعتقادي تم الكسر على الأربع ساعات . . و الأفضل البيع مع إعادة الإختبار .للأربع ساعات ومتابعة الإغلاق اليومي لتأكيد الكسر .
و منتظرين رأي بقية الاخوة .:016:
:eh_s(7):نسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق والسداد :eh_s(7):
ماشاء الله ابوتالين متواجد دائما لم ارى مشاركتك والا لما كنت ارد عليه وما تحتاج راي الاخرين لانك دائما مبدع :0031:
ع العموم
ننتظر الاغلاق اليومي افضل لتاكيد الكسر
الله يرزقنا بواسع فضله
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
ماشاء الله ابوتالين متواجد دائما لم ارى مشاركتك والا لما كنت ارد عليه وما تحتاج راي الاخرين لانك دائما مبدع :0031:
ع العموم
ننتظر الاغلاق اليومي افضل لتاكيد الكسر
الله يرزقنا بواسع فضله
الله يبارك فيك حبيبي :inlove:
بالعكس أسعدني ردك كثيرا . والحمدلله أن هناك توافق بين وجهات النظر . فأنت الاستاذ ومن بنتعلم يا عسل .:0031:
:hands:وفق الله الجميع لما يحب ويرضى ورزقنا وأياكم من حيث لا ندري ولا نحتسب :hands:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
))() للـــــمــــتــــابـــــعـــــة ()((
:boxing: الدولار كندي :boxing:
أعاد الإختبار وألف مبروك لمن دخل شراء . من تحت . وكان شجاع .:0023:
. . الآن . .
= أغلق تحت الترند الصاعد
= تحت فايبو و مقاومة قوية 61%
= تحت متوسط 50 يوم
بإذن الله راح نتوكل على الله و نبيع من أفضل سعر وأنا راح أبيعه من سعره الحالي .
:013: . بهدف أول 100 نقطة بلاش طمع . :013:
:eh_s(7): أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
:hands: الحمدلله والشكر لله :hands: بعد طول صبر :0023: و عناء بعد أن :0006: و :0010: أخذنا من الكندي + 100 نقطة و الحمدلله https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_AS.gif :eh_s(7):ألف مبروك للجميع هذه النجاحات المتتالية لهذا الصرح المذهل برواده و مؤسسية :eh_s(7):
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
يورو دولار بيـــــــع !!
ودولار فرنــــــك شراء !!
والاستوب صغيـــــــــــــــر!!
ع
الافــــريم الســـاعة
والدخول من مستوى صفــــر والهدف مستوى 23
والتحليل
وجود مقاومتين ع اليورو دولار
ووجود دعمين ع الدولار فرنك
وكما تعرفون الاول يمشي عكس الثاني
الا وش رأيك ابوتالين :asvc:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:hands: الحمدلله والشكر لله :hands: بعد طول صبر :0023: و عناء بعد أن :0006: و :0010: أخذنا من الكندي + 100 نقطة و الحمدلله https://forum.arabictrader.com/uploaded/18640_AS.gif :eh_s(7):ألف مبروك للجميع هذه النجاحات المتتالية لهذا الصرح المذهل برواده و مؤسسية :eh_s(7):
ماشاء الله ابوتالين الف مبرووك :ongue:
همسة
من وين انت :Emoticon1:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
ماشاء الله ابوتالين الف مبرووك :ongue:
همسة
من وين انت :Emoticon1:
:inlove:أهلا يا أمير :inlove:
:0031:(_( غامدي )_) تتوقع من وين :0023:
سعيد بمعرفتك ربي يرزقك ويغنيك ويرزق الجميع يارب :hands:
راجع لك بإذن الله بالنسبة لليورو والفرنك و نظرة موفقه بإذن الله :yikes3:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
مبروووك عليك ابوتالين
طيب ابقا اخبرنا عن مواعيد دخولك حتى ندخل معك ههه
الله يرزقك كمان وكمان يا طيب
3 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
شباب مساكم ورد وكل عام وامهاتكم بخير :inlove::0023:
المهم -وش رايكم باليورو فرنك الزوج الغبي :0023:
ممكن تطلون طله بس على هالشارتات :016:
الف مبرووووووووووك اخوي ابو تالين راعيه والله مشاء الله عليك يا غالي :inlove::0031:
تحياتي للجميع :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:hands: الحمدلله والشكر لله :hands:
بعد طول صبر :0023: و عناء بعد أن :0006: و :0010:
أخذنا من الكندي + 100 نقطة و الحمدلله
:eh_s(7):ألف مبروك للجميع هذه النجاحات المتتالية لهذا الصرح المذهل برواده و مؤسسية :eh_s(7):
بسم الله ما شاء الله
مبروك ابو تالين تستاهل والله و اكتر من كدا كمان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
يورو دولار بيـــــــع !!
ودولار فرنــــــك شراء !!
والاستوب صغيـــــــــــــــر!!
ع
الافــــريم الســـاعة
والدخول من مستوى صفــــر والهدف مستوى 23
والتحليل
وجود مقاومتين ع اليورو دولار
ووجود دعمين ع الدولار فرنك
وكما تعرفون الاول يمشي عكس الثاني
الا وش رأيك ابوتالين :asvc:
تمام حبيبى السديرى .. فكرة تمام البيع و الشراء من المستويات المذكوره
بس الاول ننتظر اشارت ارتداد قوية شموع او دايفرجنس .. ولا انت ايه رايك ؟ .. لان الكسر و الاختراق بيعطوا اشارات معاكسه تمام
بالتوفيق ان شاء الله و منتظرك عندما يزور السعر المستويات المذكوره ان شاء الله :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:inlove:أهلا يا أمير :inlove:
:0031:(_( غامدي )_) تتوقع من وين :0023:
سعيد بمعرفتك ربي يرزقك ويغنيك ويرزق الجميع يارب :hands:
راجع لك بإذن الله بالنسبة لليورو والفرنك و نظرة موفقه بإذن الله :yikes3:
والنعم باهل الغامدي لااعرف من وين لانكم منتشرين في انحاء الجزيرة :0023:
اظنك من المناطق الغربية قد تكون في الطائف او مكة او حجاز او الباحة (يازين جو الباحة ):0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
دولار\كندي
وصول السعر على اليومي لترند صاعد مع مستوى فايبو 38 ... سأدخل بإذن الله شراء مع شمعه إنعكاسيه على 4 ساعات .... هدف مفتوح
https://forum.arabictrader.com/uploaded/6119_cad3.jpg
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri
تمام حبيبى السديرى .. فكرة تمام البيع و الشراء من المستويات المذكوره
بس الاول ننتظر اشارت ارتداد قوية شموع او دايفرجنس .. ولا انت ايه رايك ؟ .. لان الكسر و الاختراق بيعطوا اشارات معاكسه تمام
بالتوفيق ان شاء الله و منتظرك عندما يزور السعر المستويات المذكوره ان شاء الله :eh_s(7):
ويلكم باك عزيزي:0023:
من المبكر ان نعرف اذا في دايفرجنس ام لا
لكن عن نفسي راح ادخل لان الاستوب صغير بمقارنة الهدف اكثر من 200 نقطة اي فيبو 23
:012:
الله كريم,,
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
مبروووك عليك ابوتالين
طيب ابقا اخبرنا عن مواعيد دخولك حتى ندخل معك ههه
الله يرزقك كمان وكمان يا طيب
الله يبارك فيك حبيبي . :eh_s(7):. ويرزقنا و أياك يارب
بالنسبة للدخول أنا قلت في الكندي إني دخلت من سعره الحالي . . أما بالنسبة للشارتات الباقية فأحيان كثيرة بخش بس ما بحب أقول . . عشان كل واحد مسؤول عن قرارته فبرأي إننا هنا نضع الشارتات والتحليل للفت النظر . . وكل واحد يخش أو لا يخش بقناعته . .:0023:
مودتي لك :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1
الف مبرووووووووووك اخوي ابو تالين راعيه والله مشاء الله عليك يا غالي :inlove::0031:
تحياتي للجميع :eh_s(7):
هلا وغلا بالطش و البيض المقرش :inlove:
وين ما عاد شفناك . . عسا ما شر :Emoticon1:
يبارك فيك حبيبي . . :eh_s(7):
الله يعينك ع اليورو فرنك ويفرج همك يارب ويرزقك . . راجع لك بشارت بإذن الله .:0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri
بسم الله ما شاء الله
مبروك ابو تالين تستاهل والله و اكتر من كدا كمان
:eh_s(7):
يبارك فيك حبيبي مشمش :inlove: يا حالي
. . لك وحشة حالي . .
:eh_s(7): :eh_s(7): ربنا يرزقنا و أياكم ويكتب لنا و لكم كل خير :eh_s(7): :eh_s(7):