1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرو
صح النموذج ده ولا غلط
صحيح بالنسبة للترند صاعد اما اللي قبله لااعلم سبب رسمك اياها الا اذا كنت تقصد وجود منطقة مقاومة
ع العموم ولايهمك شوف هذا الافضل ع اليومي
نلاحظ ترند صاعد مكسور والانتظار اعادة الاختبار
والدخول بيع:0021:
الا وش رايك :asvc:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
مبروك الأرباح على الجميع وإن شاء الله ماتشوفو خسارة يارب اليورو ين مارأيكم بالبيع من 132.50 وخاصة بعد تكون شمعة إنعكاسية قوية على الديلي من فيبو الـــ38 وكسر ترند على الأربع ساعات وهو الأن يعيد الإختبار بهدف أولي 100 نقطة.أسف لاأستطيع إرفاق شارت الكمبيوتر عندي الظاهر بدو غرفة العمليات.تحياتي للجميع
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
الباوند دولار على الديلي شراء
الهدف بحول الله وقوته 1.4880
والله ولي التوفيق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.mehd
السلام عليـــــــــــــكم :asvc: اول مره ارسم الديفيرجنس واريد تعليقاتكم على الشارت:boxing::boxing: H1 EUR/USD https://forum.arabictrader.com/uploaded/19850_DIV.jpg :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):اتمني ان يكون رسمي صحيح ان شاء الله :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
تحيـــــــــــــــاتي للجميع :013:
وعليــــــكم السلام
الاول دايفرجنس سلبي تمام 100% :asvc:
الثاني دايفرجنس ايجابي هذا ليس دايفرجنس :no3:
اي لايوجد دايفرجنس الحالي
عليك زيارة الدايفرجنس لاستاذ سمير صيام
مفيد جدا
لك تحياتي
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرو
صح النموذج ده ولا غلط
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser1
مبروك الأرباح على الجميع وإن شاء الله ماتشوفو خسارة يارب اليورو ين مارأيكم بالبيع من 132.50 وخاصة بعد تكون شمعة إنعكاسية قوية على الديلي من فيبو الـــ38 وكسر ترند على الأربع ساعات وهو الأن يعيد الإختبار بهدف أولي 100 نقطة.أسف لاأستطيع إرفاق شارت الكمبيوتر عندي الظاهر بدو غرفة العمليات.تحياتي للجميع
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
الباوند دولار على الديلي شراء
الهدف بحول الله وقوته 1.4880
والله ولي التوفيق
الله يوفقك يابوعادل
:0031:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
وعليــــــكم السلام
الاول دايفرجنس سلبي تمام 100% :asvc:
الثاني دايفرجنس ايجابي هذا ليس دايفرجنس :no3:
اي لايوجد دايفرجنس الحالي
عليك زيارة الدايفرجنس لاستاذ سمير صيام
مفيد جدا
لك تحياتي
سديري اشكرك ياغالي :eh_s(7)::eh_s(7): حراجع الموضوع وارجعلك :0031:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رأيي المتواضع عدم البيع لأنه في مسار صاعد قوي بإختراق المقاومه القويه عند 131
يأهله الصعود الى ما فوق 134 الى 138.67
والله اعلم
تصبحون على خير مع الأرباح الجااااااااامده بحول الله وقوته :012:
تسلم ياأبو عادل: الإنتظار شوي لأخذ فرصة أفضل والذي دفعني للتفكير بالبيع هو شمعة الديلي الإنعكاسية على مستوى فيبو الـــ38 وكسر ترند على الأربع ساعات ولكن كما قلت أنت صعود الزوج قوي.وشكراً لردك.
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
الباوند دولار على الديلي شراء
الهدف بحول الله وقوته 1.4880
والله ولي التوفيق
سبقتني بوعادل في تنزيل الفرصه :0023::ongue:
بس أنا هدفي الأول 4970 .... نسأل الله يوفقنا
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
صباح الخير علي الجميع و بالأرباح ان شاء الله
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri
اهلا جو :eh_s(7): تحت الترند لاين المكسور و تحت مستوى دعم ( هو نفسه المستوى الذى ارتد منه السعر بقوه عند اعاده الاختبار مكونا ديل شمعة الاربع ساعات ) بحاولى 40 بيب لان الزوج تذبذبه عالى زى ما انت فاهم .. والسبريد عليه عالى 12 بيب لازم يتعمل حسابه GBP AUD - 1H https://forum.arabictrader.com/uploa...trader-124.gif
ميشو باشا اشكرك على التوضيح
همسه: اسمي يوسف = Joseph :0023:
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
ع العموم انا طلعت ب150 نقطة والان رجع من بدايته وراح ادخل مرة ثانية عند اغلاق اليومي
الحمدلله تم تعزيز المجنون
اكثر 200+
الف مبروك اللي داخلين معي
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
جزاك الله خيرا:eh_s(7):