رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
مبروووووووك عليك ابو تالين تستاهل يا قناص
والشارت يسبق الخبر :0023:
يبارك فيك حيبي . . و منكم بنتلعم ونستزيد :inlove:
:ongue:. . يا مروض المجنون . . :ongue:
:hands:ماشاء الله نجاحات متكررة . . الله يزيدك ويبارك لك يارب :hands:
:eh_s(7): مودتي يا جميل :eh_s(7):
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر بغداد
اهلا اخي :icon26:سديري:icon26: اشكرك على ردك
انا بصراحه ايضا لست مقتنع بالفرصه لانها بغير اتجاه الترند
لكن فرصه المجنون اراها مع الترند وهو يعيد اختبار المقاومه فياريت تعطيني رايك لانه يهمني:eh_s(7):
العفو يالغالي
رأي بخصوص المجنون
لاحظ ع الشارت تم اعادة الاختبار لترند صاعد مكسور بنجاح وارتده منه متجها الى الجنوب
اي الى الترند الصاعد مبينا ع الشارت لكي يصل اليه يجب كسر 141.80 و140.00
ونتحدث لاحقا باذن الله كيف يتعامل مع مستوى 141.80 يكسره ام يرتد منه
الله تعالى واعلم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
مبروووك يا ابوتالين
ياعم قلنا لك افتكرنا معاك هههه
مبروووك
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
أرتداد من الترند الهابط أو ضلع المثلث .والحمدلله... +300 نقطه الى الآن مبروك للي باع :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
العفو يالغالي
رأي بخصوص المجنون
لاحظ ع الشارت تم اعادة الاختبار لترند صاعد مكسور بنجاح وارتده منه متجها الى الجنوب
اي الى الترند الصاعد مبينا ع الشارت لكي يصل اليه يجب كسر 141.80 و140.00
ونتحدث لاحقا باذن الله كيف يتعامل مع مستوى 141.80 يكسره ام يرتد منه
الله تعالى واعلم
شكرا جزيلا اخي :icon26:السديري:icon26: ونستمر بمتابعته والله كريم:eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
صاروخ أرض جو إنطلق ودمر المقاومه شر تدمير :0023:
تفعل عندي عقد شراء معلق أخذت منه 100 نقطه ولله الحمد لأن الصاروخ أقصد الشمعه :0023: طويله جدا فالأرتداد وارد جدا في مثل هالحالات ...... سأنتظر إعادة الإختبار للمقاومه للدخول شراء مره أخرى وهدف أول 146 إن شاء الله
https://forum.arabictrader.com/uploaded/6119_gj2.jpg
الحمدلله السعر ماشي على الخطه المرسومه .... بعد إختبار منطقة الدعم إن شاء الله الشراء والأنطلاق للأهداف بإذن الله .... الله يسهل يارب
https://forum.arabictrader.com/uploaded/6119_gj77.jpg
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
أرتداد من الترند الهابط أو ضلع المثلث .والحمدلله... +300 نقطه الى الآن مبروك للي باع :0023:
:015: :015: :015:
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدك ياعمي من فضله
ويبارك لك يارب وللجميع
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
الله يبارك في عمرك يالغالي والحمدلله ع السلامة
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
الف مبروك اخوي تريدر
الشارت رائع
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:015: :015: :015:
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يزيدك ياعمي من فضله
ويبارك لك يارب وللجميع
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
آمين ... ولك بمثله
شاكر لك أخوي بوتالين الله يسلمك وبالتوفيق للجميع
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaserrr
الف مبروك اخوي تريدر
الشارت رائع
الله يبارك فيك :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
:ongue: الله عليك جالس أجهز الشارت . بس ما شاء الله سباق للخير دائما . :ongue:
أفتتحت الساعة الحالية تحت الترند ودخلت بيع بهدف أول 50 نقطة بإذن الله :hands:
لمن يريد الدخول . فليدخل بقناعه . فالوضع غير مطمن . لذا يكون الاستوب 0.9380 والله ولي التوفيق
:eh_s(7): نسأل الله لنا و لكم دوام التوفيق والسداد :eh_s(7):
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
يـــورو اســــتــــرالي
فــرصة البيع
لدينا ترند صاعد مثــالي
ع اليومي
وتم كسره وباذن الله سوف يعيد الاختبار والدخول بيع من الترند او مستوى 38.2
والهدف مستوى 50.0
الله كرررررررريم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
ماشاء الله الله يوفقكم ..................آمين