رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A
انا معاك للبيع ان شاء الله
قبل فترة انا حطيت شارت...
و حاليا الترند الصاعد انكسر..
بالتوفيق ان شاء الله
هلا و غلا أبو حميد :eh_s(7):
منور بيتك و مطرحك من جديد :0023:
شوف حبيبي أنا الحمدلله أخذت منه وهو طالع . . والحين أنا بائع من سعر 1.2640
وربنا يكرمك ويكرمنا . . :hands:
شكرا لك و لهذا التواصل المفرح :18:
:eh_s(7): مودتي لك أيها الجميل والكثير من تقديري :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
مرحباا
يااحلى الورشة
معليش ياخوان اعتذر عن التواصل لكثرة الانشغال والظروف
ان شاء الله اكون معكم بقدر مااستطيع
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
بــــــــــــــــــاوند فـــــــــــرنك
الاربع ساعات
ترند هابط مكـــــــسور وتم اعاده الاختبار بنجاح
والدخول شــــــــــراء
الله كــــــــــــــريم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
سديرى بقلك عشان يتاكد انه خلصة اعادة اختبار لازم شمعة ارع ساعة صاعة؟؟؟؟؟؟؟وجزاكم الله خير
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بــــــــــــــــــاوند فـــــــــــرنك
الاربع ساعات
ترند هابط مكـــــــسور وتم اعاده الاختبار بنجاح
والدخول شــــــــــراء
الله كــــــــــــــريم
موفق بأذن الله :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr
سديرى بقلك عشان يتاكد انه خلصة اعادة اختبار لازم شمعة ارع ساعة صاعة؟؟؟؟؟؟؟وجزاكم الله خير
اخوي لم افهم كلامك
اذا كنت تقصد الانتظار حتى يتم فتح شمعة جديدة فمعك حق
لكن الا ترى ع الشارت لقد تم فتح شمعة جديدة ؟!!
لك تحياتي
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.mehd
وياك يالغالي
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اخوى سديرى انا اقصد اتاكد تم الشراء وربنا يرزقنا واياك تعبك معيا
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
هلا و غلا أبو حميد :eh_s(7):
منور بيتك و مطرحك من جديد :0023:
شوف حبيبي أنا الحمدلله أخذت منه وهو طالع . . والحين أنا بائع من سعر 1.2640
وربنا يكرمك ويكرمنا . . :hands:
شكرا لك و لهذا التواصل المفرح :18:
:eh_s(7): مودتي لك أيها الجميل والكثير من تقديري :eh_s(7):
الله يحيك...
و الله المشكله المشاغل هالفترة...
اتخيل اني مبارح و اليوم لفتحت البلات فورم من المشاغل:ohmy:
بس مع هيك,,, انا معاكم دايماً
انا معك بايع كمان من 2680:0023:
لا تخاف انا معاك:0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
مرحباا
يااحلى الورشة
معليش ياخوان اعتذر عن التواصل لكثرة الانشغال والظروف
ان شاء الله اكون معكم بقدر مااستطيع
ويلكم باك يا باشا...
كل واحد الله يعينه على مشاغله
بانتظارك يا باشا...
بدنا تدبيله بكرة:0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A
الله يحيك...
و الله المشكله المشاغل هالفترة...
اتخيل اني مبارح و اليوم لفتحت البلات فورم من المشاغل:ohmy:
بس مع هيك,,, انا معاكم دايماً
انا معك بايع كمان من 2680:0023:
لا تخاف انا معاك:0023:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
هلا و غلا أبو حميد :eh_s(7):
منور بيتك و مطرحك من جديد :0023:
شوف حبيبي أنا الحمدلله أخذت منه وهو طالع . . والحين أنا بائع من سعر 1.2640
وربنا يكرمك ويكرمنا . . :hands:
شكرا لك و لهذا التواصل المفرح :18:
:eh_s(7): مودتي لك أيها الجميل والكثير من تقديري :eh_s(7):
winner winner chicken dinner:0023:
ان شاء الله تكون استفدت من الهبوط....
انا صراحه فقدت الامل فنياُ لانه اغلاق الاربع ساعات كان فوق الترند,,,,
قلت رح استنى اغلاق الدايلي و اذا كان فوق الترند بنسكر على مخسر و خلاص....
بس الاساسي كان اله كلام تاني....
و الحمد لله اولا و اخراً
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
السلام عليكم يا جماعة الخير
فرصة سديراوية من عيار 24
الدولار ين
ترند مكسور على الاربع ساعات و اعادة اختبار مرتين اتنين
متزامنا مع ترند هابط متكون على الاربع ساعات ايضا
الدخول سيكون بيع من السعر الحالى او من ملامسة الترند الهابط مرة اخرى و بهدف مستويات الفيبو الموضحة و ستوب اغلاق فوق الترند الصغير.,
الله كريم.,
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_chart543.gif
ياله من معاناة خلال ثلاث ايام تذبذب والان مع خبر الفائدة الدولار تم تحقيق اكثر من 300 نقطة ولله الحمد والمنه واول توصية ناجحة لفرع اخر قسم التوصيات دلفيري
الف مبروك اسامه والف مبروك الجميــــــــع وانا عن نفسي سوف اخرج ب300 بيب
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed2A
الله يحيك...
و الله المشكله المشاغل هالفترة...
اتخيل اني مبارح و اليوم لفتحت البلات فورم من المشاغل:ohmy:
بس مع هيك,,, انا معاكم دايماً
انا معك بايع كمان من 2680:0023:
لا تخاف انا معاك:0023:
ويلكم باك يا باشا...
كل واحد الله يعينه على مشاغله
بانتظارك يا باشا...
بدنا تدبيله بكرة:0023:
ايه والله يااخوي الله يعين ع الشغلات و الله يستر من الجاي كله مشاغل وظروف تمنعنا من التواجد ومتابعة السوق
وان شاء الله من الاسبوع القادم سيكون الافضل
والاخ ابوتالين ومافيا والسرحاني ماقصروا متواجدين 24 ساعة لتقديم الدعم وتحليل العملات
مشكورين يالربع وان شاء الله تستفيدون من التعب والجهد اللي بذلتوه
ولي عودة لاحقا
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
ياله من معاناة خلال ثلاث ايام تذبذب والان مع خبر الفائدة الدولار تم تحقيق اكثر من 300 نقطة ولله الحمد والمنه واول توصية ناجحة لفرع اخر قسم التوصيات دلفيري
الف مبروك اسامه والف مبروك الجميــــــــع وانا عن نفسي سوف اخرج ب300 بيب
حلووووووووووووين....
حلاوة الربح مع طول الديل:0023:
مبرووووووووووك يا باشا
و مبرووووووووووك للدلفري و على رأسهم اسامه
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
تحيه طيبه اما بعد
شارت اول السطر :0016:
باوند فرنك مناطق هامه جدا للدخول شراء ان شاء الله
ان وصل ليها طبعا
ننتظر رأيكم فيها
وقد لا يصلها على اليومي لانه مرتد من ترند فرعي هابط مكسور
كيف حال الشباب
وصل للمنطقة المشار اليها للدخول شراء
وصعود لا كثر من 260 نقطه :0023: