رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
انا لا اتعامل بهذه الطريقة في الدخول باستخدام المربع الاحمر عند اكتمال النماذج
لكن اما اطلع لفريم اكبر او اصغر وابحث عن فرصة على نفس الزوج يكون فيها الدخول من نقطة C ويكون اكتمال النموذج على الفريم الزمني الاخر موكد لصفقتي فاضع الاستوب كما تعودنا فوق قمة A بعشرين نقطة تقريبا
لكن عموما تستطيع ان تضع الاستوب فوق المربع ب 20 نقطة
علي فكرة انا ماشي معاي صاير لي شهر اجرب هذة الطريقة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الملف المرفق 244464 اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black-jacket
انا دخلت فية بضرب ستوب لوز اليوم علي خط الاخضر
شوف الاسبوعي راح تجد مقاومة قوية جدا وكان المفروض تضع الاستوب لوز بعدها بقليل
دائما قلب الفريمات الزمنية قبل الدخول ولا تغتر بما يظهره الموشر من نماذج والمصداقية للفريمات الكبيرة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل هذا النموذج على الديلي صحيح؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
انا صراحه سويت حساب ديمو ونزلت برنامج gts وقريت الشرح عنه بس صراحه ماني عارفه استخدمه وودي تكون بدايتي مع مجموعتكم واتمنى احدكم يتطوع ويساعدني وشكرررررررررررررا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبت ريح وسنعه
السلام عليكم
انا صراحه سويت حساب ديمو ونزلت برنامج gts وقريت الشرح عنه بس صراحه ماني عارفه استخدمه وودي تكون بدايتي مع مجموعتكم واتمنى احدكم يتطوع ويساعدني وشكرررررررررررررا
نيابه عن الاخ ناشئ الفوركس ارحب بكم في هذه الورشة
لكن مع الاسف الشديد ليس لي اي خبرة ببرنامج فكسول gts وهناك منتدى للشارتات وبرامج التداول ممكن تجد فيه شرح لهذا البرنامج وطريقة استخدامه والله يوفقك ويسهل عليك طريقك
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
مع اني لا احب المجانين
ضرب الاستوب ولله الحمد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
ضرب الاستوب ولله الحمد
نفس الفلم بيستوي معاي يضرب علي الاستوب بعدين يكمل طريقة الافضل تشوف طريقة احسن من الاستوب لوز
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black-jacket
نفس الفلم بيستوي معاي يضرب علي الاستوب بعدين يكمل طريقة الافضل تشوف طريقة احسن من الاستوب لوز
افتح اليومي تجد هناك نموذج في طول التكوين ودائما النموذج الاكبر هو الحاكم وله الجاذبيه ونحن استعجلنا ولكن اهم شي الاستوب يكون قليل والدخول قريبا جدا من A
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black-jacket
نفس الفلم بيستوي معاي يضرب علي الاستوب بعدين يكمل طريقة الافضل تشوف طريقة احسن من الاستوب لوز
تفضل
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
تفضل
انا امس دخلت علي اليورو دولار ونيوزلندي دولار بدون استوب ومشي معاي الفلم وسكرت اليورو وباقي النيوزلندي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
ضرب الاستوب ولله الحمد
معوضه ان شاء الله فى النموذج الكبير
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
نيابه عن الاخ ناشئ الفوركس ارحب بكم في هذه الورشة
لكن مع الاسف الشديد ليس لي اي خبرة ببرنامج فكسول gts وهناك منتدى للشارتات وبرامج التداول ممكن تجد فيه شرح لهذا البرنامج وطريقة استخدامه والله يوفقك ويسهل عليك طريقك
مشكور عالرد
اي انا قريت الشرح للبرنامج وكان شرح واضح بس ماني عارفه شلون ابدا بالتطبيق
وجزاك الله خير