على الفكرة الاسترالي والنيوزيلندي (دولار عليهم نفس النموذج تقريبا )
Printable View
على الفكرة الاسترالي والنيوزيلندي (دولار عليهم نفس النموذج تقريبا )
لا يابو عبدالله ماحب اسمع منك الكلام هذا
انا معاك تعلم منك ومن الشباب انا احط الشارت عشان تعلم من اخطائى
وسوال ثاني اللة يطول ي بعمرك تستخدم اي من الموشرت الي موجودين في اول الصفحة zup82 ؟
انا مااستخدم اي موشر من الموجود للهارمونيك فقط الماكد والاستوكاستك لمعرفة الدايفرجنس بعض الاحيان الايشموكو لمعرفة وضع الصفقة
يعني مالها علاقة بالهارمونيك وهذا شي شخصي
اصلا الشغلة هي ببساطة امامنا دعم او مقاومة وبعض الاحيان ترند السعر يشكل نموذج هارمونيك غير مكتمل من نقطة سي
طبعا لازم يكون هناك دعم قوي حتى اتوقع ارتداد السعر منها او اختراقه وكسره
انا بحاجة لشي يؤكذ لي الاتجاه اما ان تنتظر شموع انعكاسية ودايفرجنس او كسر ترند والدخول معه
هناك من يقول انتظار اغلاق شمعة وتاكيد الاتجاه ولكن الاخ ناشي يفضل الدخول عند وضول السعر لمنطقة المقاومة او الدعم والدخول في النموذج في اتجاه الهدف دي قبل اغلاق الشمعة وماشاء الله عليه له اسلوب مميز
طبعا كل راي له مميزاته ومساويه
اهم مميزاته تقليل الاستوب جدا ومساويه عدم تاكيد الاتجاه لان الشمعة لم تغلق بعد على اي اتجاه
والراي الاخر يقول بانتظار اغلاق شمعة عاكسة والدخول معها وانتو فاهمين كل القصة هذه
طبعا كل شخص يستخدم الموشرات التي يرتاح لها ويستطيع ان يستنتج تغير حركة الزوج منها وهذا بدون قيود
اهم شي هنا هو الدخول من سي باستوب بسيط والباقي عليكم شوفو ما يناسبكم
مفهومة يا بو عبداللة انا اقصد موشر الهارمونيك الي موجودة في الصفحة
وبسئلك موشر الايشموكو ما يعطيك اشارات متاخرة
حد عنده تحليل علي عملة المجنون
جزاك الله كل خير أخي أبو عبد الله
وأعتذر لك على كثرة الأسئلة
وأشهد أني استفدت استفادة كبيرة من ردودك، وأرجو أن تقيم فترتي القادمة إن شاء الله في موضوع الهارمونيك
وفقنا الله وإياك
رؤيتي للمجنون
أرجو التصحيح
حسب الاستراتيجية: الدخول شراء من عند C لأن الستوب الآن كبير جداً، في انتظار عودة السعر للاختبار
ويمكن البحث عن نموذج على فريم أصغر من اليومي
السلام عليكم
ابو عبدالله ابى رأيك بملاحقه ابو الخرفان تعبنى والله
audusd
ماهو رايك بالتحليل
الخرفان من رمضان وهي في صعود لانه موسمها وبعد عيد الفطر الناس تشتريها وتسمنها للعيد الكبير لانها اجود انواع الاضاحي
لذا الاسترالي رافع خشمة فوق ومو طايع ينزل في الوقت الحالي
انا اخذته بعقود شراء باهداف صغيرة حتى مستوى ..9355 بس طبعا باسلوب غير الهارمونيك ومازلنا ننتظره عند القمة الاسبوعية فاما ان ينقلب على عقبيه ويتراجع عن الصعود واما نشتري خرفان صومالية ونضرب سوق الاسترالي
وربك يسهل وان تعداها والعالم الله انه ناوي يصعد نحولها نموذج abcd