رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
الدخول متاخر قليلا لكن ممكن تتكون فرصة على فريم زمني اصغر
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
للمتابعه
انتظرها من زمن طويل وان ضرب الاستوب نتحول وننتظره من الاسبوعي
والدخول من مستوى نقطة A لتقليل الاستوب
ولا ننسى قول استاذنا دع السعر ياتيك ولا تذهب اليه
قرب الدخول وننتظراقترابالسعر لمنطقة الدخول المناسبة
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
قرب الدخول وننتظراقترابالسعر لمنطقة الدخول المناسبة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemm
مساك الله بالخير والسرور
نراقب ونشوف لعله الله يرزقنا فرصة نحنم بها الاسبوع مع ان اليوم جمعة والناس ما تحب تدخل عموما ربنا ييسر
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخى ابو عبد الله حياك الله يا غالى
ما الهدف والاستوب لهذة الصفقه؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
للمتابعه خلال الاسبوع القادم ويهمنى رايك ابو عبد الله
http://www8.0zz0.com/2010/09/03/19/344306991.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
طيب اخي العزيز القي نظرة على الشهري ونشوف ايش يطلع معك
تحياتي
ملاحظة
صحيح الاستوكاستك على الاسبوعي معطي تشبع ويحاول الصعود لكن شوفه على الشهري نزوله صاروخي ومستقيم وهذا شي يخوف ويوحي بانه في نزول وان كنت مصر على الدخول انصح ان تدخل من عند القاع A وتضع استوب حوالي 40 نقطة -30 نقطة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ننتظر السعر عند قمة A او قبلها بعدد قليل من النقاط ولا نستعجل وصفقة تفوت احسن من صفقة خسرانه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
طيب اخي العزيز القي نظرة على الشهري ونشوف ايش يطلع معك
تحياتي
ملاحظة
صحيح الاستوكاستك على الاسبوعي معطي تشبع ويحاول الصعود لكن شوفه على الشهري نزوله صاروخي ومستقيم وهذا شي يخوف ويوحي بانه في نزول وان كنت مصر على الدخول انصح ان تدخل من عند القاع A وتضع استوب حوالي 40 نقطة -30 نقطة
جزاك الله خير يا غالى وننتظرة عند القاع وبالنسبه للاسترالى دولار هل ندخل من السعر الحالى ام ننتظر وما هو الهدف والاستوب واسف يا ابو عبد الله بتعبك معايا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
جزاك الله خير يا غالى وننتظرة عند القاع وبالنسبه للاسترالى دولار هل ندخل من السعر الحالى ام ننتظر وما هو الهدف والاستوب واسف يا ابو عبد الله بتعبك معايا
بالنسبة للاسترالي هناك نموذجين على الشارت كما وضحت
ونحن في نهاية الاسبوع وبعد نصف ساعة سيكون اغلاق الاسواق والدخول على المسولية الشخصية لكن هناك بوادر دخول وانا شخصيا دخلت ووضعت الاستوب فوق قمة A وان ضرب الاستوب فالنموذج الثاني
مع اني حاسس انه سيضرب الاستوب لانه يحب النماذج الكبيرة حسب تجربتي معه
عموما اي صفقة في هذه الورشة الدخول معروف والخروج معروف وكل هذا موضح في الصفحة الاولى فارجو منك قراءتها ولن تحتاج تسال عن شي اخر
تحياتي اخي الكريم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخوي بة عبداللة انا بنسبة لي طالع عندي علي الاسترالي نموذج bearish butterfly وانت كيف طالع عندك هذة النموذج اتظر اجابتك وشكرا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black-jacket
اخوي بة عبداللة انا بنسبة لي طالع عندي علي الاسترالي نموذج bearish butterfly وانت كيف طالع عندك هذة النموذج اتظر اجابتك وشكرا
ياريت ترفق شارت حتى تتضح لي الصورة ونستفيد من بعض
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
اخى ابو عبد الله حياك الله يا غالى
ما الهدف والاستوب لهذة الصفقه؟
بشكل عام ومستمر لجميع الفرص التي تطرح في الورشة الدخول من C بحيث تكون قريبة جدا من A وبينهما قرابة 20 نقطة او اقل والاستوب فوق A ب20=30 نقطة وباجمالي 40-50 نقطة
والاهداف تكون كالتالي
الهدف الاول مستوى فيبو 100 عند نقطة B
الهدف الثاني مستوى فيبو 161.8
الهدف الثالث مستوى 261.8
وهذا امر ثابت تقريبا لجميع الصفقات والفرص
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
audusd للمراقبه الصيقه الوضع الارتداد اما يرتد على السعر الحالى اما الانتظار تكمله الاهداف علامه تعجب على الترند ا ما يرتد الى الاسفل اما يخترق الترند اما استراجيه الهيدج شراء وبيع بنفس الوقت او الانتظار طبعا هذى وجه نظرى اررجو التعقيب قبل افتاح السوق الملف المرفق 244236