2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mostafa
هناك نموذج كبير وفي اتجاه نموذج وهناك احتمال ان يضرب الاستوب في النموذج الصغير لذا ادخل قريبا جدا من قمة A
فان ضرب الاستوب انتظره من النموذج الكبير
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
لقد اشتريت و تحقق الهدف عند الخط الاحمر المتقطع و تم الدخول بيع و لكن ما صبرت عليه و جاب الهدف تحت و أنا حاليا شاري من جديد من النقطة C لنموذج الفراشة الذي في طور التكون
https://forum.arabictrader.com/uploa...0-papillon.gif
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
بالتوفيق لكن الهدف كبير جدا خليه جارتلي احسن
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ياعيني علي الإبداع شي حلو نشوف نماذج حلوه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
هذه مشاركتي الاولى بالمنتدى
و قرأت موضوع الهارمونيك كثير
و تقريبا استوعبت الموضوع
اسمحولي اشارك معاكم في الموضوع و اتمنى ان تصححوا لي الاخطاء اذا وجدت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laptop_fx
السلام عليكم
هذه مشاركتي الاولى بالمنتدى
و قرأت موضوع الهارمونيك كثير
و تقريبا استوعبت الموضوع
اسمحولي اشارك معاكم في الموضوع و اتمنى ان تصححوا لي الاخطاء اذا وجدت
حياك الله تعالى وبياك وانت بين اهلك واخوانك
اريد ان انبه على شي بخصوص الهارمونيك
هناك شيئان قد يكونان متفقان وقد يكونان مختلفان وهما
الاول صحة النموذج واكتمال الشروط الخاصة بالهارمونيك كما اوضحها استاذنا ناشيء الفوركس من حيث ان القاع الاول اخفض من القاع الثاني او القمة الاولى اعلى من الثانية
والامر الثاني انصياع السوق لهذا النموذج دون غيره من النماذج فكثير من الاحيان السوق لا يلتفت لما تصورناه من نماذج ويكون هناك نماذج اخرى غابت عنا والسوق له كامل الحرية في اختياره النموذج الذي سيتفعل وفي بعض الاحيان تجد ان السوق يحقق كل النماذج بالتسلسل والترتيب الذي يختاره هو بالطبع وليس نحن
فعندما تعرض فرصة نحن نقول لك ان هذه الفرصة صحيحة من ناحية الهارمونيك لكن قد لا يحترم السوق هذا النموذج فيضرب الاستوب وهذا يحصل معنا كلنا واقول لك هذا حتى لا تشعر بالياس من اول محاول ويضرب معاك استوب فيها فالصبر والمحاولة مرة واخرى وكل انسان له اسلوبه وطريقته في تطبيق اي استراتيجية فحاول ابتكار ما يناسبك ويتلاءم معك وجرب وان شاء الله جميع الاخوة هنا لن يقصروا معك ولن يدخروا وسعا في بذل ما لديهم
تحياتي لك وننتظر مشاركتك الفاعله في الورشة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
حياك الله تعالى وبياك وانت بين اهلك واخوانك
اريد ان انبه على شي بخصوص الهارمونيك
هناك شيئان قد يكونان متفقان وقد يكونان مختلفان وهما
الاول صحة النموذج واكتمال الشروط الخاصة بالهارمونيك كما اوضحها استاذنا ناشيء الفوركس من حيث ان القاع الاول اخفض من القاع الثاني او القمة الاولى اعلى من الثانية
والامر الثاني انصياع السوق لهذا النموذج دون غيره من النماذج فكثير من الاحيان السوق لا يلتفت لما تصورناه من نماذج ويكون هناك نماذج اخرى غابت عنا والسوق له كامل الحرية في اختياره النموذج الذي سيتفعل وفي بعض الاحيان تجد ان السوق يحقق كل النماذج بالتسلسل والترتيب الذي يختاره هو بالطبع وليس نحن
فعندما تعرض فرصة نحن نقول لك ان هذه الفرصة صحيحة من ناحية الهارمونيك لكن قد لا يحترم السوق هذا النموذج فيضرب الاستوب وهذا يحصل معنا كلنا واقول لك هذا حتى لا تشعر بالياس من اول محاول ويضرب معاك استوب فيها فالصبر والمحاولة مرة واخرى وكل انسان له اسلوبه وطريقته في تطبيق اي استراتيجية فحاول ابتكار ما يناسبك ويتلاءم معك وجرب وان شاء الله جميع الاخوة هنا لن يقصروا معك ولن يدخروا وسعا في بذل ما لديهم
تحياتي لك وننتظر مشاركتك الفاعله في الورشة
مشكور اخي على ردك و ترحيبك
بالنسبة لضرب الستوب لا يوجد اي مشكلة عندي فيه
و حسب الطريقة الستوب قليل مقارنة بباقي الطرق
على فكرة انا قرات موضوع الهارمونك الاصلي و طبقته ايضا وكانت نتائجي جيدة ولله الحمد
ولكن ما لا يعجبني في الهارمونيك الاساسي هو انتظار اكتمال النموذج للدخول او كسر او اختراق مستوى ب و هذا يقلل الفرص و كثيرا ما يكون الستوب كبير نوعا ما اكثر
اما هنا فاجد امكانية وجود فرص كثيرة للدخول
إن شاء الله نفيد و نستفيد من الطريقة و أهم شي بالنسبة لي هو تطبيق شروط الطريقة المطروحة هنا في الموضوع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ربنا ييسر باذن الله متابع معكم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الله عشرى
ربنا ييسر باذن الله متابع معكم
الله ييسر لنا ولكم الخير كله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laptop_fx
مشكور اخي على ردك و ترحيبك
بالنسبة لضرب الستوب لا يوجد اي مشكلة عندي فيه
و حسب الطريقة الستوب قليل مقارنة بباقي الطرق
على فكرة انا قرات موضوع الهارمونك الاصلي و طبقته ايضا وكانت نتائجي جيدة ولله الحمد
ولكن ما لا يعجبني في الهارمونيك الاساسي هو انتظار اكتمال النموذج للدخول او كسر او اختراق مستوى ب و هذا يقلل الفرص و كثيرا ما يكون الستوب كبير نوعا ما اكثر
اما هنا فاجد امكانية وجود فرص كثيرة للدخول
إن شاء الله نفيد و نستفيد من الطريقة و أهم شي بالنسبة لي هو تطبيق شروط الطريقة المطروحة هنا في الموضوع
بالتوفيق ومنتظرينك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
الملف المرفق 243883
والله هناك عده نماذج على المجنون لكن نموذج الاربع ساعات الكبير فات علينا ب 200 نقطه فنامل ان يعود السعر لاختبار منطقة الدخول وندخل مجددا من فريم الساعة
اعتقد هو رايح لنموذج الهرمونيك الكبير 1.2860 شراء بامر الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هى نسبة نجاح الهرمونيك كام ياجماعة بس ياريت الناس الا شغالة على الحقيقى بها لان صاحب الموضوع معدش متابع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
بالتوفيق لكن الهدف كبير جدا خليه جارتلي احسن
أنا هدفي عند مقاومة النقطة B و عندها سوف يكون حديث آخر و نرى هل سوف تتكون أشكال أخرى
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب المصرى
هى نسبة نجاح الهرمونيك كام ياجماعة بس ياريت الناس الا شغالة على الحقيقى بها لان صاحب الموضوع معدش متابع
|خي أنا لست متخصصا في الموضوع و لكن مسألة الصحة النموذخ أو نسبة نجاحة متوقفة على طريقة تشكله، فمن خبرتي البسيطة عندما يتكون عندما نموذج على خطوط مقاومات و خطوط دعم قوية تزيد النموذج صحة، و الله أعلم و الله الموفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تحياتى للجميع
هل النموذج صحيح وهل يمكن الاستفادة منه
http://www8.0zz0.com/2010/09/03/08/519126235.gif