رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semba
ممكن طلب من الاخوة وضع الهدف والاستوب مع الشارتات
وشكرا
اخي الكريم بالنسبة للاهداف
كما حدد لنا باول المشاركات الهدف الاول 100%cd عالفيبوناتشي
الهدف الثاني 161%cd
الهدف الثالث في حال اختراق الهدف الثاني 261%cd
الستوب لوز ثابت دائما النقطة a
كما يعود القرار لك في جني الربح مبكرا اول قبل اي هدف
ارجو من الخبراء تصحيح اي اخطاء موجودة
دمت بود اخي الكريم :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ممكن الاخوة الكرام يقولوا الاستوب بتاع النيوزلندى دولار؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa400
الأخوة الكرام
مؤشر Lastdream لا يعمل ويعطى رسالة إيميل
شكه انتهت صلاحيته هل لدى أحد مؤشر مفتوح
ولكم جزيل الشكر
تفضل
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الباوند كندي مراقبة لاكتمال الضلع C فريم 15 دقيقه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
كما سبق وقولت الفرسان الثلاثه فى النيوزلندى دولار ستدعم الاتجاه الصاعد
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
إن شاء الله نقطة شراء مناسبة والشارت فيه الشرح . تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصة بيع ممتازة على USD/CHF فريم ال 4 ساعات .. اترك لكم الشارت وارجو التصحيح اذا اخطأت
http://i40.tinypic.com/vhc9rq.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 10pips
الفرصة خاطئة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany
تفضل
شكراً لك
بارك الله فيك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرو
الفرصة خاطئة
نعم يا غالي اكس فوق بي ويجب ان تمون تحتها في هده الحالة
بارك الله فيك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بما ان الB اسفل الX فهذه ليس Harmonic pattern ابدا
لكن يمكن ان يكون هناك امكانية بيع على أساس وجود السعر على مشارف منطقة مقاومة cluster 1.1135 اضافة الى وجود 1.1103 اللي هو 38.2%- fib retracement 1.2296 to 1.0366
بس هذه بحاجة لتأكيد طبعا من خلال شمعات او مؤشرات مساعدة اخرى كالcandlesticks pattern recognition اوالoscillator وغيره... وانا أفضل لهكذا وضع مؤشر الSTC خصوصا لاننا نستخدم شارت 4 ساعات مما يعني اننا سنعرف من خلال ال STC ما اذا كنا امام cycle top ام لا وهذا المؤشر نادرا جدا ما يعطينا Whipsawed signals
ضياع بعض النقاط بانتظار اشارة الSTC أفضل واكثر اطمئنانا كونه مؤشر cycle مما يعني انه وبعض هبوطه عن مستوى ال75 فهناك عملية هبوط كبيرة باتجاه cycle bottom والفرق بين cycle bottom and cycle tom على شارت 4 ساعات ليس بقليل
وهناك امكانية ان تكون الcycle bottom فيما لو تم الارتداد عند 1.0734
أما اذا اخترق ايضا هذه المنطقة وعاد الى ال1.0366-1.0410 فيكون قد تكون عندنا rectangle chart pattern يؤدي غالبا الى هبوط اضافي عند كسر منطقة المقاومة كون السعر دخل الrectangle من اعلى الى اسفل وهو يؤدي دور الcontinuation
وخرق ال 1.1135 الcluster للاعلى بعد التأكد من اغلاق الشمعة فوقه يمكن ان يكون فرصة شراء مع اخذ الاحتياط بوضع entry order-buy stop عند أعلى الشمعة أو فوق أعلاها ب10 نقاط
كل حسب ما يرتاح..
اذا كان هناك خطأ أرجو التصحيح..
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waves-respector
بما ان الB اسفل الX فهذه ليس Harmonic pattern ابدا
لكن يمكن ان يكون هناك امكانية بيع على أساس وجود السعر على مشارف منطقة مقاومة cluster 1.1135 اضافة الى وجود 1.1103 اللي هو 38.2%- fib retracement 1.2296 to 1.0366
بس هذه بحاجة لتأكيد طبعا من خلال شمعات او مؤشرات مساعدة اخرى كالcandlesticks pattern recognition اوالoscillator وغيره... وانا أفضل لهكذا وضع مؤشر الSTC خصوصا لاننا نستخدم شارت 4 ساعات مما يعني اننا سنعرف من خلال ال STC ما اذا كنا امام cycle top ام لا وهذا المؤشر نادرا جدا ما يعطينا Whipsawed signals
ضياع بعض النقاط بانتظار اشارة الSTC أفضل واكثر اطمئنانا كونه مؤشر cycle مما يعني انه وبعض هبوطه عن مستوى ال75 فهناك عملية هبوط كبيرة باتجاه cycle bottom والفرق بين cycle bottom and cycle tom على شارت 4 ساعات ليس بقليل
وهناك امكانية ان تكون الcycle bottom فيما لو تم الارتداد عند 1.0734
أما اذا اخترق ايضا هذه المنطقة وعاد الى ال1.0366-1.0410 فيكون قد تكون عندنا rectangle chart pattern يؤدي غالبا الى هبوط اضافي عند كسر منطقة المقاومة كون السعر دخل الrectangle من اعلى الى اسفل وهو يؤدي دور الcontinuation
وخرق ال 1.1135 الcluster للاعلى بعد التأكد من اغلاق الشمعة فوقه يمكن ان يكون فرصة شراء مع اخذ الاحتياط بوضع entry order-buy stop عند أعلى الشمعة أو فوق أعلاها ب10 نقاط
كل حسب ما يرتاح..
اذا كان هناك خطأ أرجو التصحيح..
يا غالي مبدانا في الورشة بسيط جدا وهو في الصفحة الاولى ونشتغل عليه لقوته في الستوب الصغير و الهدف المضاعف للستوب عدة مرات ولا نستعمل كل المؤشرات
و التحليلات التي دكرت
هدا مبدأنا يا غالي واسف على الاطالة
بارك الله فيك
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تسلم يا اخ
انا ذكرت المؤشرات للاخ ليستعملها مع استراتيجية الارتداد وليس مع الهارمونيك
لانها قائمة ايضا اذا لم يتم الbreakout
ما رايكم في three drives pattern على شارت 60 دقيقة oil9G
الprojection تقريبا 161.8 % لكن يجب ان يعمل ال50.55 اليوم مثلا لان تقارب الفترتين الزمنيتين بين ال1-2 وال2-3 ضروري
يرجى التصحيح ان كان هناك خطأ..
3 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل هذه فرص على eurjpy شارت 4 ساعات
1- عند كسر 125.34 بعد اغلاق الشمعة تحته bearish
2- اذا عمل 125.7 low وارتد الى المثلث فرصة جديدة bullish
3- نفس رقم 2 باتجاه اعلى
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
بسم الله الرحمن الرحيم
نيوزلندي دولار
افريم الاساعة والاربع ساعات
بيــــــــــــــــــــــــــــع
وبالتوفيق الجميع
الصفقة محققة اكثر من 40 نقطة يرجى خروج الان اوتقديم الوقف مكان نقطة الدخول