1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
:boxing::boxing:
للمتابعه على النيوزلندي دولار ساعه
اتوقع والعلم عند الله قرب تشكل هارمونيك هبوطي
C الان قريبه من A
وومكن يكون الستوب اقل من عشر نقاط
الشارت للمتابعه
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ضرب نقطة اي لكن للحين ماتجاوزها :hands::hands:
نتابع مع بعض :012::012:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الدولار نيوزلندي للبيع مالم تتعدى نقطة C على النقطة A
مارأيكم ؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
دخلت وطلعت بربح 15 نقطة شراء اليورو ين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الالكتروني
الدولار نيوزلندي للبيع مالم تتعدى نقطة C على النقطة A
مارأيكم ؟؟
اعتقد انه من الصعب الدخول فى هذه الصفقه اخى الكريم بوجود الفرسان الثلاثه لانه ستكون هناك مجازفه كبيرة فيها ولا انت ايه رأيك؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
:0031::eh_s(7)::eh_s(7): اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muradkilany
دخلت وطلعت بربح 15 نقطة شراء اليورو ين
صفقه مباركة ان شالله :015::015:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semba
اعتقد انه من الصعب الدخول فى هذه الصفقه اخى الكريم بوجود الفرسان الثلاثه لانه ستكون هناك مجازفه كبيرة فيها ولا انت ايه رأيك؟
وضح يا اخي ماذا تقصد بالفرسان الثلاثه ؟؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semba
اعتقد انه من الصعب الدخول فى هذه الصفقه اخى الكريم بوجود الفرسان الثلاثه لانه ستكون هناك مجازفه كبيرة فيها ولا انت ايه رأيك؟
بالعكس اخوي الحمدلله مشى حسب المطلوب بالعكس اعطى دبل توب وبالتالي هبوطة بيكون بنسبة كبيرة باذن الله والله اعلم اضافة الى ذلك الشمعه الحالية مسويه ابتلاع هبوطي وبالتالي تدعم الهبوط اكثر بس بيكون في حالة اغلاقها بالشكل هذا اول اكثر
نشوف الشارت ولكم تحياتي :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الالكتروني
وضح يا اخي ماذا تقصد بالفرسان الثلاثه ؟؟
شوف الشارت الثلاث شمعات اللي قبل الرقم ثنين
تعطي قوة للصعود
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @فهد@
شوف الشارت الثلاث شمعات اللي قبل الرقم ثنين
تعطي قوة للصعود
يا غالي نحن هنا هارمونك و ليس شيء اخر
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semba
اعتقد انه من الصعب الدخول فى هذه الصفقه اخى الكريم بوجود الفرسان الثلاثه لانه ستكون هناك مجازفه كبيرة فيها ولا انت ايه رأيك؟
هنا هارمونك يا غالي وليس شيء اخر
بارك الله فيك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @فهد@
:0031::eh_s(7)::eh_s(7):
صفقه مباركة ان شالله :015::015:
اخ فهد
انا استخدم لاست دريم فقط النسخة القديمة
مع تحليل واستخراج الدايفرجنس
لان الدايفرجنس اشارة عكس الاتجاه
ولا اتابع اى مؤشر لان
المؤشرات تابعة للسعر
والسعر يقوده العقل البشرى
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرقم الالكتروني
وضح يا اخي ماذا تقصد بالفرسان الثلاثه ؟؟
الفرسان الثلاثه اقصد بيها 3 شمعات خضراء اوسطهم اكبرهم وفى حاله ظهورهم بتدعم الاتجاه الصاعد وبالعكس
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
:eh_s(7): اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
يا غالي نحن هنا هارمونك و ليس شيء اخر
بالتاكيد اخي توفيق كلامك صحيح لكن كان تعقيبي عندما اشار الاخ الى الجنود الثلاثه انظر المشاركة السابقه اللي علقت عليها تحت ..
اعتز بتعليقك وحفاظك على انظمة الورشه ولكن يوجد عتب هادئ من الاخ لاخية
نريد تعليقاتكم انتم اساتذتنا عندما نضع الشارتات فبتوجيهاتكم نستنير ونتعلم :asvc::asvc::asvc:
شاكر لك تعقيبك وايضاحك واسف جدا لخروجي عن الموضوع :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semba
الفرسان الثلاثه اقصد بيها 3 شمعات خضراء اوسطهم اكبرهم وفى حاله ظهورهم بتدعم الاتجاه الصاعد وبالعكس
:0031: معلومه طيبه
بس الشمعة نزلت والى الان محققه 32 نقطة