رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
طيب أطمنوا
أنا أتصلت بمامتو ( يعني أم الباوند)
وقالت لي خلاص حنزور الهاي بتاع امس 6376 بالكتير وناخذ حاجة ضرورية وراجعين لتحت ما تقلقوش
ده وقت هزاااااار...
:doh::yikes3::ohmy:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mike001
الخبر ايجابى جدا جدا جدا السابق 19.3 و المتوقع 30.3 و الصادر الان 126.8 بليون طبعا بس المشكلة ان الاسترلينى تحرك فقط 5 بيب منتظر اية مش فاهم
أخي الكريم .. كنت ذاهب للراحة قليلا ولكن شاهدت مشاركتك وودت أن أرد عليها
بالنسبة لشراء الأوراق المالية والسندات الأمريكية من قبل الأجانب وراءها الدولة وهو في باطن الأمر نجم هذا الرقم 126 بليون بعد زيارة الرئيس أوبابما للصين .. والواقع هو أسلوب من أساليب الضخ النقدي اللازمة للإنتعاش الإقتصادي على المدى الطويل 1-3 سنوات .. فمازلنا في مرحلة تحتاج لضخ نقدي .. المهم هذا التأثير قد لايظهر بشكل مباشر بل بالعكس حدث الآن شراء أوراق مالية وسندات أمريكية من قبل الأجانب وزاد الطلب على الدولار وقتها (وقت ما كان الدولار مرتفع ... تتذكر) وفي نفس الوقت الآن حدث ضخ نقدي كبير نتيجة شراء السندات ... فماذا تتوقع !!؟ ... هناك مؤشرات قد تفهم أو تفسر بشكل معاكس بالرغم أنها إيجابية .. ومن ناحية أخرى مقارنة مؤشر أسعار المستهلكين السنوي مع مؤشر شراء الأوراق المالية .. فأسعار المستهلكين أهم وأبلغ لأنه في الصميم وتأثيره تراه في المدى القريب على العملة.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ 6369 كيف وصل لها واخترقها الان ،،،،،،،،،،،
ذكرنا انه ان لم يكسر 6300 فهو الى 6369 مره اخري و الى 6428 ،،،،
الان 40 نقطه مكسب من الشراء لله الحمد ××
يعني ندعم شراء ابو المجد ( ملك الباوند ) والهدف 6428
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ 6369 كيف وصل لها واخترقها الان ،،،،،،،،،،،
ذكرنا انه ان لم يكسر 6300 فهو الى 6369 مره اخري و الى 6428 ،،،،
الان 40 نقطه مكسب من الشراء لله الحمد ××
الله عليك يا صاحبة تعلب :015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
طيب أطمنوا
أنا أتصلت بمامتو ( يعني أم الباوند)
وقالت لي خلاص حنزور الهاي بتاع امس 6376 بالكتير وناخذ حاجة ضرورية وراجعين لتحت ما تقلقوش
من فمك لباب السماء يا ريس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ــ
لم يكسر 6300 وقلنا ان لم يكسرها امامه 6369 و 6428 واشترينا من 6334 واستوب صغير هو كسر 6300 فقك 34 نقطه واشرنا عند كسر 6300 يتم البيع فورا او مع اول صعود الى حدود 6340 والهدف مفتوح واستوب اغلاق يوم فوق 6428 ولكن نحن الان في الشراء من 6334 ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لاحظ 6369 كيف وصل لها واخترقها الان ،،،،،،،،،،،
ذكرنا انه ان لم يكسر 6300 فهو الى 6369 مره اخري و الى 6428 ،،،،
الان 40 نقطه مكسب من الشراء لله الحمد ××
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد السلام عليكم لو اردت التواصل معاك بصفة شخصية لاخذ رأيك في بعض الامور وده بعد اذنك طبعا
كيف الطريقة لو تكرمت وشكرا لك ولادارة المنتدى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الخديوي عفوا
انت من تم حذف مواضيعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
اخي الخديوي عفوا
انت من تم حذف مواضيعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم اخي انا صاحب الموضوع الذي تم حذفه صباح اليوم
والاخ محمد العزب قام مشكورا بتوضيح الامر وتقدم بالعتذار وانا قبلت اعتذاره وشكرا وبالتوفيق لك دائما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
نعم اخي انا صاحب الموضوع الذي تم حذفه صباح اليوم
والاخ محمد العزب قام مشكورا بتوضيح الامر وتقدم بالعتذار وانا قبلت اعتذاره وشكرا وبالتوفيق لك دائما
ارجو منك ان تطلعنا في النهايه كيف سيتم التعامل مع مشكلتك
لاني كنت على وشك ان افتح حساب بنفس الشركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
ارجو منك ان تطلعنا في النهايه كيف سيتم التعامل مع مشكلتك
لاني كنت على وشك ان افتح حساب بنفس الشركه
ان شاء الله ارد عليك واشوف هل سيتم ايداع الونص اللي اعلنوا عنه ولا لاء لان ليا بونص تقريبا 1000 دولار والمفروض اني لا اتسول عرض هم اعلنوا عنه والمفروض ان يتم انزال البونص تلقائي بمجرد الايداع بدون كلام ولا مراسلات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
ماجد سال لماذا و لماذا و لماذا فاجبته لماذا
اسالوا صاحب الموضوع ليخبركم ما معنى هذا الرقم
كده وضحت ....نورتي المحكمه يا ماجد لماذا و ما الوضع الان بعدما وصل ل 332 ثم 322و كان اقل 311
وها هو 375:016::016:
:016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شـــــــــــــــــــــــــــــــاء الله عليك اخي ماجد تحليل صائب
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفو ولله