رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
اللي يريد المجنون يدخل شراء بالقرب من 148.99 وهدف 151.15
مشاهده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هو السبب في صعود اليورو وثبات حركة الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hilal alforex
mr husam safwat.
i want your link again to read always your advices if you can also i need your mob no..
thank you
اخي الكريم انا لايوجد لي موضوع فاانا اتابع مع اخونا ماجد فقط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الله اعلم الان بداية الصعود الى 1.6450
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل هناك من دخل على المجنون ؟صفقه جميله باذن الله تلاحظو وصل نقطه الدخول ولم يرتد بعدها الا نقط قليله اللهم ان اصبت فمنك وحدك لاشريك لك وان اخطات فمن نفسي ومن الشيطان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
توقعاتي اخواني صعود الى 6400 ثم الهبوط الى 6330 كهدف مبداي بالتوفيق ان شاء الله وطبعا اهم شيء راي استاذنا ماجد لازم يعلق
ما شاء الله عليك ........... قبل ما يطلع عليه صبح.......1.6404--------------1.6367
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا 1.6404----------1.6337
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حسام
عندي شراء الباوند من 360
مارايك واين اتجاهه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن يكون له تصحيح الى الاعلى
ولاكن انا ارى الاتجاه العام بيع
واالله اعلم
راجع توصيه اللاخ ماجد والاخ حسام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتجاهه الباوند ان هبط قليلا سيرتفع باذن الله واخونا ماجد وضع منطقه تقدر تضع الاستوب تحتها ولا كبير عليك؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكورين جميعا
الهدف وضعته 410
والاستوب300
والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
اغلق سوق امريكا والباوند سعره 6371 فوق 6370 بنقطه واحده سبحان الله ،،،،،،،،،،،،
عموما انتظروا 6490 و 6515 والله تعالى اعلم وانا كان لدي عقود بيع واغلقتها بربح بسيط ،،،
عموما الشراء تحدده انت لان الباوند ربما يهبط الى 6340 او 6310 او 6308 قبل الصعود وبالنسبه للرقم الذي لايكسر هو 6244 والعلم عند الله ،،،،،،،،،،،،،،،، هناك من يستطيع ان يشتري ماركت ومايحدد ذلك هو رصيدك وهناك من ينتظر هبوط الى احد الارقام التي حددتها ،،،
حددنا لك الهدف والاتجاه والرقم الذي يصعب على الباوند كسر وعليك تحديد الدخول وحساب قيمة العقود ومراعاة راس المال ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل اضع الاستوب 6244 وأتوكل على الله
الأخ حسام دخلت شراء للمجنون وبإذنه إلى الهدف إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة realy8
هل اضع الاستوب 6244 وأتوكل على الله
الأخ حسام دخلت شراء للمجنون وبإذنه إلى الهدف إن شاء الله[/center]
توكل على الله وستوب المجنون للاحتياط فقط باذن الله عند 148.00
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق
مشكورين جميعا
الهدف وضعته 410
والاستوب300
والله يكتب اللي فيه الخير لي ولكم
لقد ذكرت في احد مشاركاتي هدف 6444 ولي ترتاح فيه وتاخذ ربحك اليومي حطه القناعه نعمه من الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا داخل صفقة شراء من 1.6355
أحد قد ايه استوب
جزاكم الله خيرا