رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو فى ايه
السعر بتاع الباوند دولار ولا بيطلع ولا بينزل اكتر من 10نقط
الكلام ده بقالوا ساعات
ايه تجليلك اخ ماجد فيما يحصل فى السوق؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي الحربي .. المرفق فريم الساعة هل هذا الترقيم صحيح .. والموجات مطابقة ؟ بمعنى هناك أحتمال هذا السيناريو .. فأنا من مؤيدي الشمال لكن أعلم جيداً أنه سيكون هناك تذبذب كبير جداً نظرا لتشبع الشراء ويجب لمس الموفنج للدايلي هذا أمر محتمل لكن متى هذا ما أريد معرفته أي أنه قد يصل للـ 6250 فهذا وارد .. برجاء مراجعة المرفق وقولي رأيك لأن هذا على فريم الساعة ولا أريد أكثر من هذا الفريم الآن . الملف المرفق 215437
آسف على الهبوط .. لأنها المفروض 3 موجات فقط ... نسيت
المهم هل الصعود هذا صحيح وبالتالي باقي 3 موجات هبوط
ابو اشرف
توقعاتك ماهي اهداف الباوند في النزول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اهلين اخي خليلو ابو علاء الك وحشه و الله منوره اليله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
اهلين اخي خليلو ابو علاء الك وحشه و الله منوره اليله
ربي ينور دربك أخي غديشان ..وحياك الله وحيا الله بأهل الكرك جميعا ...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله على رجوعك اخي ابو علاء
و يا ريت رايك باليورو اخي.......
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم أخواني جميعا وعساكم بخير وفضل من المولى عز وجل ..
أرجو أن تستميحوا لي العذر لغيابي الطويل عنكم وعن رفقتكم الطيبة .. ولقد قرأت الكثير مما فاتني من المشاركات .. وأحيي جميع أحبائي الذين افتقدوني ولكم جميعا كل المودة والمحبة والاحترام ..
أخي أبو أشرف .. ما شاء الله عليك .. فخلال وقت قصير جدا نسبيا قطعت شوطا جيدا بموجات أليوت ..ولي عودة لمناقشة السيناريو خاصتك ... تبارك الله .. فإلى الأمام وفقك الله وجميع أخواننا ..
تحياتي
ممكن اخى معلومات اكثر عن موجات اليوت
كتب تعليمية او دروس
مع الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okno11
ممكن اخى معلومات اكثر عن موجات اليوت
كتب تعليمية او دروس
مع الشكر
أخي الكريم .. اليك رابط هذه المشاركة للأستاذ الفاضل المشرف المحترم محمد العزب بتاريخ 15/1 والتي أوجز فيها روابط لمعظم ورشات أليوت والتي ستجد بداخلها ما يغنيك لطلبك إن شاء الله تعالى :
https://forum.arabictrader.com/1482995-55247-post.html
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف حمدا لله على سلامتك استاذنا القدير خيلو ابو علاء
والله انشغلنا عليك ولكن الحمد لله على السلامة
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايش اخبار الباوند لوين رايح ايش اتجاههه هل يعاود ويضرب النقطة 1.6406
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الكريم ابو علاء لابد انك زرت الكرك و لك اصدقاء هنالك جئت اهلا و وطئت سهلا و عيدها انت و من تحب من الاخوه جميعا وجميع اسرة المنتدى الاكارم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
مشكور جداً أخي الحربي .. وبأنتظار الشارت والترقيم فأنت أستاذ في هذا المجال .. فالثالثة أكيد عنيفة ويمكن أن تكون موجة وسطى بين الأولى والخامسة إن لم تكن الأطول وهو الغالب .
أخي ابو اشرف ,,,, انا رفعت لك الترقيم اليومي على الباوند لاكن على تشارت لحاله وليس تشارتي الأصلي .
لأن تشارتي الأصلي كله ترقيمات ولا تستطيع النظر عليه ابدا ,,, لانه خليط ترقيماات على الشارت الساعة واليومي وبذالك لن تستطيع رؤية الشارت بوضوح لذالك رفعت لك الترقم الأخير .
هذا الأحتمال الذي اويده حاليا ,,,, يوجد احتمال اخر لاكن اذا حدث ساذكره بوقته وكلها تدل على هبووط .
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../tihrw5uw1.jpg
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم أخواني جميعا وعساكم بخير وفضل من المولى عز وجل ..
أرجو أن تستميحوا لي العذر لغيابي الطويل عنكم وعن رفقتكم الطيبة .. ولقد قرأت الكثير مما فاتني من المشاركات .. وأحيي جميع أحبائي الذين افتقدوني ولكم جميعا كل المودة والمحبة والاحترام ..
أخي أبو أشرف .. ما شاء الله عليك .. فخلال وقت قصير جدا نسبيا قطعت شوطا جيدا بموجات أليوت ..ولي عودة لمناقشة السيناريو خاصتك ... تبارك الله .. فإلى الأمام وفقك الله وجميع أخواننا ..
تحياتي
هلا وغلا بالشيخ ابو علاء ,,,,
والله لو وحشة ومعزة خاصة ..... الموضوع نور يالغالي .
ليش العذر فالأشغال والظروف أهم من السوق :)
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي الحربي .. المرفق فريم الساعة هل هذا الترقيم صحيح .. والموجات مطابقة ؟ بمعنى هناك أحتمال هذا السيناريو .. فأنا من مؤيدي الشمال لكن أعلم جيداً أنه سيكون هناك تذبذب كبير جداً نظرا لتشبع الشراء ويجب لمس الموفنج للدايلي هذا أمر محتمل لكن متى هذا ما أريد معرفته أي أنه قد يصل للـ 6250 فهذا وارد .. برجاء مراجعة المرفق وقولي رأيك لأن هذا على فريم الساعة ولا أريد أكثر من هذا الفريم الآن . الملف المرفق 215437
آسف على الهبوط .. لأنها المفروض 3 موجات فقط ... نسيت
المهم هل الصعود هذا صحيح وبالتالي باقي 3 موجات هبوط
والله يابو اشرف مادري ايش أقلك ...... بوقت قصير ماشاءلله عليك صرت أحسن من نيلسون اليوت بنفسه :)
ازادك الله من علمه .
ترقيم موجة الهبوط سليم وهذا السيناريو الذي ارجحه حاليا على تشارت الساعة ,,,
وانتظر راي الشيخ ابو علاء به .
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعاً
هلا فتحت الجهاز وشفت مشاركتك يا أبو علاء
ترى والله الك وحشة يا أبو علاء نورت وعسى كلو خير
بارك الله بكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alharbi20
أخي ابو اشرف ,,,, انا رفعت لك الترقيم اليومي على الباوند لاكن على تشارت لحاله وليس تشارتي الأصلي . لأن تشارتي الأصلي كله ترقيمات ولا تستطيع النظر عليه ابدا ,,, لانه خليط ترقيماات على الشارت الساعة واليومي وبذالك لن تستطيع رؤية الشارت بوضوح لذالك رفعت لك الترقم الأخير . هذا الأحتمال الذي اويده حاليا ,,,, يوجد احتمال اخر لاكن اذا حدث ساذكره بوقته وكلها تدل على هبووط . http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../tihrw5uw1.jpg تحياتي
اخوي ابوحرب يمكن تبين السعر علي الشاره معليك امر