رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شراء من6198 الى 6209 11 نقطة الصفقة فقط تقصد اخى الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدس لنا
شراء من6198 الى 6209 11 نقطة الصفقة فقط تقصد اخى الكريم
اسف تم التعديل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
معقول يا وفيق 11 نقطة فقط ( إلحق وصلح الدخول )
شكرا اخي الغالي ابو عبدالله وبارك الله بعمرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ياهلا وغلا ومرحبا بالعرندس اخ وعزيز وغالي ،،،،،،،،،،
لازلت مصر على ان البيع تم التعلق به ؟؟
اخي وعزيزي كانت نقطة التحول اغلاق ساعه فوق 6060 وقد اغلق فوقهاآن ذاك وذهبت فكرة البيع واضافه الى ذلك حصدنا من البيع 378 نقطه بعد كل هذا ترى اننا تعلقنا في البيع ؟؟؟
عموما اخي انت وكلامك على عيني وراسي وبالنسبه ل 6209 ان شاء الله سوف يضربها وربما اعلى منها ،،،،،،،،،،،،،،،
:015::013:تحية واعتذار للاخ ماجد :013: :015:
نرفع القبعه لك ماجد انا اول المهنئين لك بالوصول للهدف الذي رسمته بالمللي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد بعد صباح الخير
انا عضو جديد وشرفت بالإنضمام اليكم ، وسمعت عنك كثيرا ووفقك الله لما فيه الخير
اود أن أعرف متى تضع توصياتك كي اتابعك وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا لسه داخل من شوية وعندي لا يوجد اية صفقات
ما هي الأوامر التي تنصحوني بها الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
6208 أنصح بالخروج
ألف مبروك للجميع والحمد لله على نعمه
( أيضآ أنا مازلت خارج السوق )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany_elbembawy
انا لسه داخل من شوية وعندي لا يوجد اية صفقات
ما هي الأوامر التي تنصحوني بها الان
أحلى صفقة أن تفرح مع إخوانك وتنتظر حتى وضوح الأمر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
6208 أنصح بالخروج
باقي نقطة فينها,,,
:0023::0023::0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي1
باقي نقطة فينها,,,
:0023::0023::0023:
جت وفوقيها لغايه الان 4 نقاط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
6208 أنصح بالخروج
العم (إف إكس في أي بي)
صبحك الله بالخير وهل تنصح بالدخول بالبيع ام تحبذ الانتظار قليلا
وسؤال للعم خليلو ابو علائ وينك طولت الغيبات عسى المانع خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
انا عضو جديد معكم اتمنى لكم الخير والرزق وراحة البال لجميع الاخوة والاخوات وخاصة السيد ماجد المحترم والاخ ابو علاء وخليلو الذين اتابعهم من شهر ونص تقريبا وتوصياتهم رائعة جدا وكنت لااستطيع المشاركة لان التسجيل مغلق واليوم بالصدفة تم قبول تسجيلي وانا طائر من الفرح لاني سوف استطيع المشاركة معكم في هذا الموضوع :18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صدقوني يا جماعة الكيبل الى الشمال وسيافجأ الجميع ..........أرجو التريث وعدم البيع... دمتم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف مبروك للنجاح يا اخواني الاعزاء
وانا لا يوجد عندي اي صفقات الان ومنتظر توصياتكم