رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
الان الباوند ايجابي ولكن اغلاق اليوم تحت 6408 مهم جدا للهبوط لمن هو يتنتظر الهبوط اما اغلاق اعلى منها فهو للصعود ،،،،،،،،،،،،
ايضا كسر 6332 و بعدها 6322 مهمتين لتاكيد الهبوط ،،،،،،،،،،،
واخيرا كسر 6302 انتهى الباوند ان كسرها ،،،،
:015: أســـــتاذ في أرقامك دائما:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،،،
يسعد اوقاتكم حبايبي ،،،،،،،،،
والله العظيم اخواني في حياتي لم اعتدي على اي شخص ولم اقدم السوء لاي شخص ولكن سبحان الله عندما تريد ان ترد على احد او تنتقم لنفسك وتتفاجأ ان من انتقمت منه لنفسك ياتي ويقول اننا نتعدى عليه او اننا نحمل الحقد عليه ولا يعلم اننا لا نعيره اي اهتمام ولا نعلم ماذا يفعل اصلا ولكن اذا عاد وراجع نفسه فسوف يجد انه هو اول من بدأ وكان يهمز ويلمز في موضوعه عني وطبعا لم اشاهدها ولكن قالها لي احد الاخوان ومن ثم ذهبت لاتاكد وهذا الكلام في موضوع سابق له ،،،،
كان يقول ان موضوعنا (شوربه) وهذا الكلمه هو من قالها باسلوب غريب وايضا يرمي بكلام كثير ولايريد ان ارد او اتكلم ياسبحان الله ،،،،
عموما اخواني تابعوا ما اكتبه عن الباوند وسوف تكونوا باذن الله معه خطوه بخطوه ـــــــــــ
الان الباوند ضرب 6377 التي ذكرناها واخترقها وتوجه الى 6390 ومن ثم 6402 وهذه الارقام جميعا لله الحمد ذكرناها من الاسبوع الماضي واما من يقول اننا لم نضع توصيه فاقول له الاسبوع الماضي كله توصيات ولله الحمد جميها ضربت ا لاهداف بربح 290 نقطه ،،،،،،،،،،
الان الباوند ايجابي ولكن اغلاق اليوم تحت 6408 مهم جدا للهبوط لمن هو يتنتظر الهبوط اما اغلاق اعلى منها فهو للصعود ،،،،،،،،،،،،
ايضا كسر 6332 و بعدها 6322 مهمتين لتاكيد الهبوط ،،،،،،،،،،،
واخيرا كسر 6302 انتهى الباوند ان كسرها ،،،،
شوف حبيبي ماجد
الكبير مايرد وانت كبير وبكده يتغاظو منك زياده
وامشي باغنية احلام لو كنت صاحب بال مروق زيي
قول عني ماتقول .... صوبي كم صعب الوصول
اللي مايطول العنب .... حامض عنه يقول
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا حول ولا قوة الا بالله....والله الاخ ماجد هيك جد حيرني...انا كيف بددي اتعامل مع اخواني اللي في هذه الغرفه ويكون في ذهني ولو %1 ان هذا الشخص هو عدو وليس صديق....وثانيا كيف لهذا الشخص يرضى لنفسه تواجده بيننا اذا لن يكن مقتنع بهذا المكان؟!والله دنيا غريبه يا اخوان..ولا حدد شوربة خضار وللا دجاج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882
ما معني هذا الرقم مشاركه ا ماجد لااجد اي علاقه بين الرقم و المشاركه ان كان احد الموجدين يعرف يقولي لو وقته يسمح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاصد الكريم
كيفك ابو مروان
انا يتوقع اختنا يارا تقصد نزول للباوند عند الرقم
هي قصدها تقول لاْ مش طالع هو نازل
ههههههههه
ماجد سال لماذا و لماذا و لماذا فاجبته لماذا
اسالوا صاحب الموضوع ليخبركم ما معنى هذا الرقم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
اخذت نصيحتك في الاعتبار ... بس هوى النفس ما اقدر عليه
خليها بظروفها وشكرا شكرا على اهتمامك ابو اشرف
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كده تصحيح 100% يومي
نشاهد الباقي
حلو والله وبدأت تحلو زيادة
الله لا يضيع لكم تعب
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان تنتظر الباوند يكسر 6300 وتبيع والاستوب اغلاق يومي فوق 6430 والهدف مفتوح ا،،،،
واضحه الصوره ،،،،،،،،،،،،،،،،، ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
واضحه يا كبيرررر
كلنا وراك على ثقه فيك وفى علمك ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ممكن نظرة عاليورو دولار جزاك الله الخير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان تنتظر الباوند يكسر 6300 وتبيع والاستوب اغلاق يومي فوق 6430 والهدف مفتوح ا،،،،
واضحه الصوره ،،،،،،،،،،،،،،،،، ؟؟؟؟
الان امامك خيارين ان تشري والاستوب 6300 وهدف 6400 او 6430 وان كسر 6300 تخرج من الشراء وتبيع والاستوب اغلاق يومي فوق 6430 او ان تنتظره يكسر 6300 وتبيع ،،،
سعره الان 6334 ،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
لا حول ولا قوة الا بالله....والله الاخ ماجد هيك جد حيرني...انا كيف بددي اتعامل مع اخواني اللي في هذه الغرفه ويكون في ذهني ولو %1 ان هذا الشخص هو عدو وليس صديق....وثانيا كيف لهذا الشخص يرضى لنفسه تواجده بيننا اذا لن يكن مقتنع بهذا المكان؟!والله دنيا غريبه يا اخوان..ولا حدد شوربة خضار وللا دجاج
روووووق يا ملك الباوند .. لو ما استفدنا منك يا ماجد ما كنا أقتربنا على 3 مليون مشاهد .. أنت قربت تكوًن مملكة مستقلة للفوركس بالإنترنت في المتداول العربي وأنت الملك ... يا أخي اللي قال شوربة معاه حق .. ما غلط الرجال .. لأن شوربة ماحد (قصدي شوربة ماجي) كلنا نعرف أنها بخلطة سرية وتأتي نتائجها ودائما طعمها ألذ الذ الذ ... :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
لا حول ولا قوة الا بالله....والله الاخ ماجد هيك جد حيرني...انا كيف بددي اتعامل مع اخواني اللي في هذه الغرفه ويكون في ذهني ولو %1 ان هذا الشخص هو عدو وليس صديق....وثانيا كيف لهذا الشخص يرضى لنفسه تواجده بيننا اذا لن يكن مقتنع بهذا المكان؟!والله دنيا غريبه يا اخوان..ولا حدد شوربة خضار وللا دجاج
روووووق يا ملك الباوند .. لو ما استفدنا منك يا ماجد ما كنا أقتربنا على 3 مليون مشاهد .. أنت قربت تكوًن مملكة مستقلة للفوركس بالإنترنت في المتداول العربي وأنت الملك ... يا أخي اللي قال شوربة معاه حق .. ما غلط الرجال .. لأن شوربة ماجد (قصدي شوربة ماجي) كلنا نعرف أنها بخلطة سرية وتأتي نتائجها ودائما طعمها ألذ الذ الذ ... :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يكسر 6300 ده يعنى بمجرد نزله عن السعر ده
ولا بمجرد اغلاق شمعه 4 ساعات تحت 6300؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بدأ يعك الباوند
الله يستر
نحن نتمنى نزول بدون ذبذبه
طماع ها ( كلكم تقولو طماع )
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان تنتظر الباوند يكسر 6300 وتبيع والاستوب اغلاق يومي فوق 6430 والهدف مفتوح ا،،،،
واضحه الصوره ،،،،،،،،،،،،،،،،، ؟؟؟؟
بأمر الحي القيوم يكسرها استاذ ماجد
ونراه مستقراً عند 1.5800 بأذن الله