رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ولله الحمد من قبل ومن بعد استاذى
دخلت بعقد شراء من 4560 ثم عززت الدخول من 4530 بعقد اخر واغلقت العقدين عند 4600 ولله الحمد
40 نقطة + 70 نقطة = 110 نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
جزاك الله خير استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور اخي الغالي ماجد
السعر وصل و لله الحمد
الى 1,46 و ان شاء الله تعالى
الى الهدف
ربي يزيدك من فضله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engy_noor
اخ ماجد
انا دخلت التوصية الباوند وقفلت الكمبيوتر ورحت الدوام
لحقت نفسي من مكان الدخول
الحمد الله رب العالمين ولا كسبت ولا خسرت
ارجووووووا التوصيه في الوقت الحالي للباوند واليورو
وجزاك الله كل الخير
لدينا شراء للباوند من 4530 والاستوب 4467 والهدف ان شاء الله تعالى 4661 واليورو لدينا شراء من 2920 والهدف ان شاء الله تعالى 3030 والاستوب 2859
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
ولله الحمد من قبل ومن بعد استاذى
دخلت بعقد شراء من 4560 ثم عززت الدخول من 4530 بعقد اخر واغلقت العقدين عند 4600 ولله الحمد
40 نقطة + 70 نقطة = 110 نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
جزاك الله خير استاذ ماجد
تستاهل كل خير ياغالي ومبروك والحمد لله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند الان يحاول اختراق فيبو 50 % لمره الثانية ليوم واعتقد والله اعلم ان الاختراق والصعود قادم ان شاء الله
همسه : 4600 نقطة صراع بين البائعين والمشتريين
وان شاء الله الفورز للمشتريين
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن الدخول شراء من السعر الحالي؟
مع الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
ولله الحمد من قبل ومن بعد استاذى
دخلت بعقد شراء من 4560 ثم عززت الدخول من 4530 بعقد اخر واغلقت العقدين عند 4600 ولله الحمد
40 نقطة + 70 نقطة = 110 نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
جزاك الله خير استاذ ماجد
مبروك يا صديقي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الكريم ماجد ممكن لو سمحت تعطيني رايك بالمجنون مع الشكر و التقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=ماجد ،،،،;1119900]لدينا شراء للباوند من 4530 والاستوب 4467 والهدف ان شاء الله تعالى 4661 واليورو لدينا شراء من 2920 والهدف ان شاء الله تعالى 3030 والاستوب 2859
الله يعطيك العافيه اخ ماجد
ومشكور على كل الجهود وعلى سعة صدرك
والله يوفق الجميع على الخير
ارجو منك ان تقبلني واحد منكم على السراء الضراء
والله يكتبلنا:015: الخير الوفير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي العزيز ماجد
ماهو تحليلك للمجنون
هل تتوقع الارتفاع والى كم
وشكر وبارك الله فيك
:016::016::016::016:
:hands::hands::hands::hands::hands:
:eh_s(7)::eh_s(7):
:drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ممكن الدخول شراء من السعر الحالي؟
مع الشكر
هلا اخى حسن
نصيحه اعتقد الانتظار افضل
لان خبر فائدة الكندى كما تعلم محلق بالكندى فى السماء الان ونحن جميعا نعلم ان حركة الكندى عكس حركة الباوند دولار طبعا لا اقصد ان الباوند سيهبط بل ربما هناك ثبات نسبى قبل مواصله الصعود
اظن افضل رأى انتظر اى هبوط قريب من نقطة الدخول 4530 وتوكل على الله وادخل
بالتوفيق ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر الفوركس
اخي العزيز ماجد
ماهو تحليلك للمجنون
هل تتوقع الارتفاع والى كم
وشكر وبارك الله فيك
:016::016::016::016:
:hands::hands::hands::hands::hands:
:eh_s(7)::eh_s(7):
:drive1:
حاضرين ولا يهمك ،،،
المجنون الى 144.03 ان شاء الله تعالى والاستوب اللو الذي سجله لليوم عند 141.49
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد انا مكنتش متابع و ما اغلقتش عقود البيع
هل غلقها الان بخساره و ادخل شراء ام اعمل هدج و افكه عند 1.4660
واترك البيع للهدف السابق و الاستوب 1.4730
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله توصية الباوند الى محققه تقريبا + 100 نقطه واليورو الى الان تقريبا + 40 نقطه ،،، من اراد اغلاق الباوند عى 100 نقطه مكسب لاباس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا استاذي ماجد
انا دخلت متأخر من 4575 واغلقت عند 4625
50 نقطة ولله الحمد
وفقك الله وزادك علما ونفعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله تبارك الله
والله مالي نصيب ادخل معاك
سبحان الله لي خير فيها
اساسا انا داخل يورودولار من سعر 1.3123 وعدلت اصبح معدلي 1.3030
الله المستعان