رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حسنا الصورة الان وضحت
قفلنا البيع ودخلنا شراء
بالتوفيق للجميع وشكرا اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
بعد اذنك استاذى جاوب على سؤالى لاننى هيك خسرت بالبيع ولن اتحمل خسارة الشراء ايضا
لو سمحت تجاوبنى ,,
شكرا ,,,
انا اشرت على الاغلاق عند منطقة الدخول وهو فعلا وصل منطقة الدخول واكثر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هاهوالان يعود الباوند الى منطقة دخولنا والان يجب اغلاق البيع كما اشرنا مسبقا ويكون الوضع الحالي هو الشراء من 4530 والاستوب عند اللو الذي سجله اليوم عند 4467 والهدف ان شاء الله تعالى 4661
مشاهده ،،،
[quote=احمد1010101;1119733]مبررررررررررررررررروك اخسرنا واخدنا شراء[/
quote]
لماذا خسرت انا قلت الاغلاق عند منطقة الدخول ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexsignals
اليوم, 01:32 GMTAM
وصل السعر الى 4480 و صعد الى 4610
لاحول و لا قوة الا بالله
اولا لم يصل الى 4610 والظاهر انك تستخدم برنامج من الدرجه الثانيه وبعدين ماهذا الرقم 4480 ؟؟؟ يبدولي انك تتكلم عن عمله ثانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassin444
تم الشراء استاد ماجد وتوكلنا على الله و لكن الاحظ بعض الردود التي لا تليق بالموضوع
ارجو تهدئة الاعصاب و انشاء الله خير
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب
تم يا زعيم، هل احط اردر بيع من فوق للهدف لل 4390
توكلنا على الله ولايوجد عذر لاي شخص
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه انا بتكلم عادى جدا وبعدين انا بتكلم مع استاذ ماجد واعتقد يعنى ان انا اعرف استاذ ماجد قبل ناس كتير اوى هنا وهو عارف انا اقصد ايه بكلامى وفاهمه ومتأكد انى باحترمه جدا فبلاش الكلام اللى ما لوش لازمه ده واهدوا يا رجاله والكلام ده مين قال انى متعصب انا الحمد لله ارضى بما يقسمه لى الله
اسف استاذى ماجد على هذا الكلام وانا فقط كنت اريد ان اعرف ماذا حدث ليتغير اتجاه السوق
ودى احترامى ,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعض الردود والاسئلة لاتليق بالموظوع الرجاء الالتزام بالتوصية
بعض الاسئلة والردود قمة الاحراج للاخ ماجد
توصية موفقة أن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
واضح ان الجميع مصمم استاذى ماجد ان ردودى لا تليق
اسف استاذى ماجد
ان كانت ردودى فهمت بشكل خاطىء ولكن عذرا فلم اكن اقصد
فانت تعرفنى جيدا وتعرف اننى لا اقصد بكلامى شىء وما هو الى رد فعل تلقائى وغير مقصود به احراج او ما شابه
مش هتعرفوا توقعوا بينى وبين استاذى مهما عملتواا:18::18::18::18::18::18:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما اعتقد في حد خسر لو دخل وخرج صح من التوصية ،،، بعدين الي حاب يدخل مع صاحب التوصية مثل ما موصي حياالله ،،، ابو محمد ما يقصر ويجتهد وان صاب له اجرين وان خاب (وان شاء الله لا) له اجر
يعطيك العافية يا بومحمد
أخوك أبويونس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارجوكم وبعد اذن استاذ ماجد دعونا نتابع التوصية وكفى الكلام الذى ليس له داعى
اسف استاذ ماجد مره واخرى وبعد هيك سوف احدثك على الخاص منعا لحدوث ما حدث مجددا
( اتأسف للاعضاء ايضا وهذه هى اخر مشاركة لى بالموضوع )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هاهوالان يعود الباوند الى منطقة دخولنا والان يجب اغلاق البيع كما اشرنا مسبقا ويكون الوضع الحالي هو الشراء من 4530 والاستوب عند اللو الذي سجله اليوم عند 4467 والهدف ان شاء الله تعالى 4661
بارك الله فيك يا ماجدما شاء الله...... فعلا لولا متابعتك كونا اكلناها ب عكست السووق ..... انا الحمدالله سكرت بربح 1+ الحمدالله و شريت
شكرا شكرا لمتابعتك و شكرا لابلاغنا بالتغيرات
بارك الله فيك:015::015::015::015::015::015::015:
انت كدا :0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا عن نفسي لن أغامر بالشراء بعد أغلقت على خسارة 17 نقطة هذا سوق متقلب غير واضح هذه الأيام، وكل شخص حسابه صغير أحسن له أن لايقرب من الباوند أو المجنون أو اليورو.
شكرا للأستاذ ماجد.
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
في الشارت المرفق بعض الدلائل على الارتداد
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa_anwr
استاذ ماجد ممكن سؤال ومش حقولة غير لما ترد على بالايجاب
تفضل اسال ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
واضح ان الجميع مصمم استاذى ماجد ان ردودى لا تليق
اسف استاذى ماجد
ان كانت ردودى فهمت بشكل خاطىء ولكن عذرا فلم اكن اقصد
فانت تعرفنى جيدا وتعرف اننى لا اقصد بكلامى شىء وما هو الى رد فعل تلقائى وغير مقصود به احراج او ما شابه
مش هتعرفوا توقعوا بينى وبين استاذى مهما عملتواا:18::18::18::18::18::18:
انت على العين والراس وانت غالي وعزيز ولك مكانه خاااااصه تعرفها والموضوع موضوعك اخي الغالي منعم وانا الخارج وانت صاحب الموضوع ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب
بارك الله فيك يا ماجدما شاء الله...... فعلا لولا متابعتك كونا اكلناها ب عكست السووق ..... انا الحمدالله سكرت بربح 1+ الحمدالله و شريت
شكرا شكرا لمتابعتك و شكرا لابلاغنا بالتغيرات
بارك الله فيك:015::015::015::015::015::015::015:
انت كدا :0031:
نسال الله التوفيق والله يعطيكم العافيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد،، باقي 10 دقايق على السوق الامريكي....ما تعتقد ان الباوند راح ينزل؟؟؟؟
مع تحياتي...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simpa2000f
في الشارت المرفق بعض الدلائل على الارتداد
والله الموفق
اذا بتسمح اخي الكريم ممكن ترفق التمبلت الموجود بالشارت؟
مع كل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نسال الله التوفيق للاخ ماجد والله يعطيكم العافيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexsignals
اليوم, 01:32 GMTAM
وصل السعر الى 4480 و صعد الى 4610
لاحول و لا قوة الا بالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اولا لم يصل الى 4610 والظاهر انك تستخدم برنامج من الدرجه الثانيه وبعدين ماهذا الرقم 4480 ؟؟؟ يبدولي انك تتكلم عن عمله ثانيه
لعيونك وندسور
http://www2.0zz0.com/2009/04/21/11/154561450.jpg
همسة ماذا تعنى برنامج من الدرجه الثانيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuteyman
ما اعتقد في حد خسر لو دخل وخرج صح من التوصية ،،، بعدين الي حاب يدخل مع صاحب التوصية مثل ما موصي حياالله ،،، ابو محمد ما يقصر ويجتهد وان صاب له اجرين وان خاب (وان شاء الله لا) له اجر
يعطيك العافية يا بومحمد
أخوك أبويونس
هذا هو ما يتحدث عنة الشارت
التحكم و القناعة
اعتذر عن سوء الفهم