رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله فعلا متعاكسين بشكل عجيب الملكي والكيبل
استاذ ياملك الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد مساك الله بالخيرأنا انتظرت الباوند يكسر ال 4605 واشتريت املا ان يصل 4630 ومنها الانطلاق الى 4700 نريد ان نعوض خسارة الامس ارجو النصيحه الصبر ام التراجع برجاء الرد للاطمئنان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد شو وضع اليورو لا هنت
.................
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند هلا اله صعود يا اخ ماجد وانا اعتقد انه هاى النزلة تمهيد لكسر 1.4605 بقوة صح يا ماجد تعطينا رؤيتك فى الموضوع هادا وتحياتى الك ويعطيك الف الف عافية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تذبذب عنيف ورهيب بعد ان اخترق 4605 ارتفع قليلا ثم هبط الى 4560 والان عاود الصعود الى 4595 ،،،،
عموما نحن على صفقتنا والله معنا وبالنسبه للاخوان الذي ن لم يدخلو الصفقه اعتقد انه اعطى فررصه جيده للدخول عند نزوله الى 4560 قبل قليل ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياشباب بامر الله طالع بس شويت صبر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني
ما أحلاها من فرصه لمن عزز الشراء في حدود 4570 وهو الأن يحصد أكثر من 20 نقطه ربح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تذبذب عنيف ورهيب بعد ان اخترق 4605 ارتفع قليلا ثم هبط الى 4560 والان عاود الصعود الى 4595 ،،،،
عموما نحن على صفقتنا والله معنا وبالنسبه للاخوان الذي ن لم يدخلو الصفقه اعتقد انه اعطى فررصه جيده للدخول عند نزوله الى 4560 قبل قليل ،،،،
طار علينا ياعميد قبل ردك ولو رددت علينا من قبل نزوله لكنا دخلنا في الصفقه عموما خيرها بغيرها واعانك الله على كثرة الاسئله اعانك الله،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عميد ماجد بالنسبه للسعر الحالي اذا كان متوقع له ان يصل الى 1.4700 هل نقوم بالشراء من الان على السعر الحالي بماذا تنصحنا جزاك الله خير الجزاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
عميد ماجد بالنسبه للسعر الحالي اذا كان متوقع له ان يصل الى 1.4700 هل نقوم بالشراء من الان على السعر الحالي بماذا تنصحنا جزاك الله خير الجزاء
شوف طال عمرك ،،،
انا ماودي اي شخص ياخذ من اسعار مرتفعه ولكن لمن لم يدخل يتابع معي واول فرصه سوف اخبر عنها مباشره ان شاء الله تعالى ولاتخافوا السوق مليان فرص وراح نطارد الباوند مطارده عسكريه :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
اللهم ان كان رزقنا000
في السماء فأنزله
وان كان في الارض فأخرجه
وان كان بعيد فقربه
وان كان قريب فيسره
وان كان قليل فكثره
وان كان كثير فبارك لنا فيه
آمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
شوف طال عمرك ،،،
انا ماودي اي شخص ياخذ من اسعار مرتفعه ولكن لمن لم يدخل يتابع معي واول فرصه سوف اخبر عنها مباشره ان شاء الله تعالى ولاتخافوا السوق مليان فرص وراح نطارد الباوند مطارده عسكريه :asvc:
تمام يافندم
حنا وياك واشكرك على مشاعرك الصادقه وحرصك على اموال المسلمين والله يعطيك على قدر نيتك الطيبه ياعميد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
شوف طال عمرك ،،،
انا ماودي اي شخص ياخذ من اسعار مرتفعه ولكن لمن لم يدخل يتابع معي واول فرصه سوف اخبر عنها مباشره ان شاء الله تعالى ولاتخافوا السوق مليان فرص وراح نطارد الباوند مطارده عسكريه :asvc:
اطال الله عمرك ورزقكم من حيث لا تعلمون
لا تنزعك من كثرة الأسئلة انت تعرف السوق كان وحش امس والجمعة والخسائر كثيرة
ونحن نرجو التعويض
ولكننا لا نخف
فإن كان الله معنا فمن علينا ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
ماجد شو وضع اليورو لا هنت
.................
اعتقد الى 2940 والله اعلم وهو اضعف من الباوند ولذلك الباوند ناوي على الصعود واليورو يريد الهبوط ولذلك نشاهد التعاكس بينهم وسوف نشاهد تناغب عجيب بين اليورو والباوند وسوف يتماشى اليورو مع الياوند الى ان يصل هدفه عند 4700 والله اعلم ومن ثم يعاودون الهبوط سويا ولكن بشكل عام اليورو للهبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله محمد رسول الله