رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب استوب الشرا انضرب ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BO_HAMOOD
شباب استوب الشرا انضرب ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا لم يضرب استوب الشراء اخي حتى الان ونصيحة لجميع الاخوة لو وصلت الى نقطة دخولك اخرج ولا داعي للتداول اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة الستوب بتاع دكتور ماجد ماضاربش لية داحالتو شراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شمعة انعكاسية جبارة علي الاربع ساعات توحي بارتداد لاعلي مع وجودها علي مستوي نفسي قوي 16000
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
لا لم يضرب استوب الشراء اخي حتى الان ونصيحة لجميع الاخوة لو وصلت الى نقطة دخولك اخرج ولا داعي للتداول اليوم
اخي الحبيب كيف ما انضرب استوب الشراء هو مش الاستوب 1.6031 انا عندي اللو وصل 1.6031 بسعر البيع يعني الشراء 1.6035 يعني الاستوب انضرب وفوقه اربع نقاط كمان. الله يرضى عليك لو اللو عندك غير كده عرفني عشان اشوف ايه المشكله في الشركه اللي انا معاها . انا لم ادخل بيع او شراء لكن عاوز اتاكد من الاسعار مطابقه ام لا جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معوضين شباب والبركة في العم ماجد ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexmen
شمعة انعكاسية جبارة علي الاربع ساعات توحي بارتداد لاعلي مع وجودها علي مستوي نفسي قوي 16000
والله اعلم
معليش اخي .. اعتبرني مبتدأ .. بس الشمعة الجبارة هذي اول مره اسمع عنها .. وبعدين لاهي جبارة ولا يحزنون :0023: ياليت تراجع مصطلح الشموع .. وتتأكد من معلوماتك :eh_s(7):
بعدين خبر البطالة هو سلبي للدولار .. وبذلك معناه ارتفاع للباوند دولار ..
--------------------------------------
ماشاء الله .. اليوم فيه فلم هندي محترم بالسوق :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
اخي الحبيب كيف ما انضرب استوب الشراء هو مش الاستوب 1.6031 انا عندي اللو وصل 1.6031 بسعر البيع يعني الشراء 1.6035 يعني الاستوب انضرب وفوقه اربع نقاط كمان. الله يرضى عليك لو اللو عندك غير كده عرفني عشان اشوف ايه المشكله في الشركه اللي انا معاها . انا لم ادخل بيع او شراء لكن عاوز اتاكد من الاسعار مطابقه ام لا جزاك الله خير
اخي انا لم اشاهد السعر اساسا اقترب من 1.6031 عندي في اف اكس سول
انت اي شركة تتداول عليها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شو الي حاصل اليوم ياجماعة, هو الخبرفي صالح الدولار او ضده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghailane19
شو الي حاصل اليوم ياجماعة, هو الخبرفي صالح الدولار او ضده
ضد الدولار .. وهو مايدعم صعود الباوند دولار :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله على كل حال نص لحساب راح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اذكر قبل اسبوعين كان برصيدي 2600$ الحين ما شاء الله اللهم لا حسد برصيدي 150$ فعلا البورصة مافي منها خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
معوضين شباب والبركة في العم ماجد ان شاء الله
انت :0031: