رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله كل خير
على هل مساعدة:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
س : اين يستهدف الباوند الان ؟؟؟
ج : يستهدف 4722 والله تعالى اعلم
س: وماذا بعد أن يصل إلى 4722؟
تحياتي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
س : اين يستهدف الباوند الان ؟؟؟
ج : يستهدف 4722 والله تعالى اعلم
صدق من سمّاك ملك الباوند
الليلة بدي منك طلب خاص
عندي رغبة بالمغامرة full
margin لان مزاجي رايق
بتمنى انك تحدد نقطة دخول حتى انطلق منها
مع شكري وامتناني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم فعلا أخي دموع السحاب وماذا يستهدف بعد ذلك هل هو متجه للهبوط أم ماذا هذا بالنسبة للكيبل؟ رجاء الافادة أخي ماجد؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
ي اخي مصطفى ريح حالك وتابع موضوع الاخ مؤمن
بتجد فيه التوصيات لحالها
مشكور اخي ابو راجي على كلامك
وسامحني ان كنت تكلمت كلام ازعلك
كلنا اخوان واعتذر من الكل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وبعد 1.4722 الى وين حيروح شو توصياتك يا اخ ماجد هل انت معنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ ماجد الظاهر غير متواجد حاليا او مشغول جدا الله يقويه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد كيف وضع اليورودولار الان
انا متوسطي 1.3030 داخله شرااااااء
وهل الباوند دولار ندخل بيع من سعر 755 لانه متوسط 55 باقي ما اختبره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
ي اخي مصطفى ريح حالك وتابع موضوع الاخ مؤمن
بتجد فيه التوصيات لحالها
بارك الله فيك على سعة صدرك
انا كمان مصطفى واشتركت فى الموضوع التانى بملاحظة
وجزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما هو عنوان الموضوع الاخر شباب؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تنصح بالشراء أخ ماجد الى هدف 1.52 فأنا ما زلت محتفظ بعقود الشراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
ما هو عنوان الموضوع الاخر شباب؟
https://forum.arabictrader.com/t69122.html
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعطيك العافية اخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
=ابويوسف الغزاوي;1120501]هل تنصح بالشراء أخ ماجد الى هدف 1.52 فأنا ما زلت محتفظ بعقود الشراء
يوجد مقاومة قوية عند النقطة1.4708
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بيع الباوند من الاسعار الحاليه 4520 والاستوب 4620 والهدف ان شاء الله تعالى 4390 ،،،،
وسوف يكون الاستوب اقل من هذا الاستوب ولكن بعد وقت معين ان شاء الله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoCuS
هو في أحتمال ليس قوي أخ ماجد ان يحدث تصحيح لحدود 4700
أحتمال لا يزيد عن 40% لكن للحيطة يفضل المتابعة و المرونة
لكن عموما هو الباوند في سوينج بيع لحدود أولى 4100
:0023::0023::0023:
تستاهل أحلى تصفيقة أخ ماجد :015::015:
لكن السبب ليس تحقق الهدف
و انما المرونة مع السوق و عدم الأصرار
و انت لحسن خلقك قبل علمك تستاهل كل الخير