رد: شموع الساعة 13 للمجنون
لاخوة الافاضل تحقق الهدف الاول على شمعة 23
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
استاذ محمود انا نزلت المؤشر عندي يا ترى هل هو صحيح ام اني لم انزله بصورة صحيحة ارجو الايضاح مشكورا
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
لاخوة الافاضل تحقق الهدف الاول على شمعة 23
ممكن توضيح بيانات شمعة 23 عندك دكتور محمود
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحلبي
استاذ محمود انا نزلت المؤشر عندي يا ترى هل هو صحيح ام اني لم انزله بصورة صحيحة ارجو الايضاح مشكورا
نعم أخي صحيح و لكن أظن أن الاخوة اتفقوا أن الشمعة المقصودة هي 12 على ال تريد لذلك ضع الرقم 12 بدل الرقم 13 في اعدادات المؤشر
و أيضا هناك اختلاف ببيانات شمعة 23 عند الدكتور محمود لذلك انتظر أ يضع بياناتها لاعرف أي الشمعات يقابلها
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
الاستاذمحمود عامر الفاضل اشكرك على هذا المؤشر الرائع ولقد تفعل عندي كما يجب جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وجعلنا ممن ينفع الامة لا من يلحق بها ضررا اخي الفاضل بالنسبة لمخالفة الطريق (احيانا) نتلاشى الخطأبطريق التحليل والخبرة باضافة بعض المؤشرات المتفق على قوتها ومن خلال نظرة الشخص للسوق واذا لاحظت ان الوصول للهدف متحقق غالبا حتى لو عكست بالبداية تقبل احترامي
أخي الدكتور محمود
ان كان لديك تصور معين حول مؤشر ما او اكثر من مؤشر فأنا بالخدمة و على استعداد لعمل مؤشر متكامل أو اكسبيرت للطريقة كما تريدها
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر
نعم أخي صحيح و لكن أظن أن الاخوة اتفقوا أن الشمعة المقصودة هي 12 على ال تريد لذلك ضع الرقم 12 بدل الرقم 13 في اعدادات المؤشر
اخي بس شمعة 23 الاخيرة نازله وشمعة 23 الي قبلها صاعده ومع ذلك المؤشرعطى الفرصتين بسهم صعود هذا الي ما فهمته ارجو الافاده جزيت خيرا
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحلبي
اخي بس شمعة 23 الاخيرة نازله وشمعة 23 الي قبلها صاعده ومع ذلك المؤشرعطى الفرصتين بسهم صعود هذا الي ما فهمته ارجو الافاده جزيت خيرا
اسف وصلت الفكره الرسم معتمد على الشمعة الي قبلها اسف
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
يانات شمعة 23 هي H=197.56 L=196.56 C=197.44
المجموع=591.58 تقسيم 3=197.18 يعني موجب الاتجاه للاسفل وقد نزل 40 نقطة الهدف الاول ومن ثم نزل اكثر من 26 نقطة في الشمعة التى تلتها وارجو من الاخ المهندس التوضيح للاخوة لاني لا استطيع ارفاق شارت
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
بس ماني عارف شلون وصلت هدفها ممكن حد يشرحلي
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
يانات شمعة 23 هي H=197.56 L=196.56 C=197.44
المجموع=591.58 تقسيم 3=197.18 يعني موجب الاتجاه للاسفل وقد نزل 40 نقطة الهدف الاول ومن ثم نزل اكثر من 26 نقطة في الشمعة التى تلتها وارجو من الاخ المهندس التوضيح للاخوة لاني لا استطيع ارفاق شارت
نعم هي الشمعة 22 على ال تريد
لذا أرجو من الاخوة الذين يستخدمون المؤشر نغيير الرقم 13 الى 12
و الرقم 23 الى 22
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اذا كان المؤشر صحيح لازم يكون الاتجاه الشمعة صعود ولا انا غلطان
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
سامحني اخي محمود رجاء
لا عليك أخي فقط أحببت أن أخدم بشيء
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحلبي
اذا كان المؤشر صحيح لازم يكون الاتجاه الشمعة صعود ولا انا غلطان
غير الرقم 23 الى 22 و هذا هو الصحيح بحسب بيانات الشمعة التي ارفقها الدكتور محمود
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
بارك الله فيكم هلق زبط تمام