رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
بدون الدخول فى تفاصيل كلامك إن كان صح أو خطأ الحمد لله كسبت حاجة اهه حتى ولو ديمو من وراء كاتمى العلم الاشرار اللى هيذهبوا الى النار لكتمهم العلم صدقنى اقسم بالله العلى العظيم مشاركتك التى حذف منها كلامك والذى سأخذ حقى منك عليه يوم القيامة لان الله يعلم ما بالنوايا قد غيرت اتجاه الموضوع تماما ويعتبر اغلق على المعلومة التى وصلت وان كان امام الجميع الموضوع شغال وفيه مشاركات عادى بس سأسئلك أمام ربى على ذنب الناس دى مع كلامتك التى كانت شبه الرصاص لاناسا كل ما فعلوه هو حبهم الى اخوانهم أن يتكسبوا فعلا بدون لف ودوران بالشارت على مناجم والله المستعان،،،
عفوا يا أخ عبده بس الي حصل انه الدكتور محمود أعطى بيانات الساعة 13 و أبو على أعطى بيانات ساعة 13 غير ساعة الدكتور وأنا سألت عن الشمعة أي شمعة بتكون ما حد جاوبني ولذلك انفعلت فمنك السماح وانشاء الله اذا نزلت مصر في الصيف و أتمنى ذلك من صميم قلبي فسوف تكون على سلم أولويات زيارتي و أبوسك على راسك وتسامحني انشاء الله بس دعواتكم أن يفك الله الكرب عنا في غزة الصمود وشكرا
مودتي :inlove:
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالملك
الاخ محمود عامر شكرا لى مجهودك بس ياليت تعيد ارفاق المؤشر انا بحاول افتح المؤشر بيقول لي انه معطوب وشكر
جرب مرة أخرى لان الملف غير معطوب قد يكون عطل من جهازك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maged_2770
الاخ محمود عامر شكراجزيلا
والاخوه المختلف معاهم المؤشر ياخذون بشمعه ما قبل السهم
هى الاصح...
أخي انا بينت أن المؤشر عند اغلاق الشمعة المقصودة يقوم بحساباته على بياناتها و يضع الاشارة على الشمعة التي بعدها أي التي افتتحت لتوها يعني ان كنت تريد أن تعلم ان كانت الاشارة صحيحة انظر الى نفس الشمعة التي عليها الاشارة لأنك من المفترض أن تدخل من سعر افتتاحها
و قد بينا أن الاختلاف بالبيانات للشمعة المقصودة قد يعطي نتائج مختلفة و عندما تصل لنتيجة أي الشمعات هي المقصودة ووجدتها غير الشمعة 13 فقط أدخل توقيتها في الاعدادات و المؤشر سيحسب على اساسها و يضع السهم على الشمعة التي بعدها عند افتتاحها
لو كنت تريد التجربة على برنامج غير التريد فكل ما عليك هو أن ترى توقيت الشمعة المقابل للشمعة المقصودة فيالتريد فقد يكون 11 او 10 او 12 او غير ذلك ادخل هذا الرقم مكان ال 13 و يحسبها المؤشر
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
الاخوة الافاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ااسف اسفا شديدا لتأخري على اية حال فشمعة 13 لهذا اليوم قد حققت الهدف بياناتها كالتالي :H=198.31 L=197.42 C=197.69 المجموع=593.42 تقسيم 3 =197.80 وهذا يعني سالب اذن الاتجاه للاسفل لاحظوا بانفسكم لقد اعطت الطريقة الهدف الاول والثاني والثالث والرابع والخامس واكثر طبعا لا استطيع ارفاق الشارت لعدم المعرفة وشكرا اخوتي الاعزاء ارجو لكم التوفيق اريد منكم ملراقبة الطريقة بانفسكم لاني لا احب مبدأ التوصيات وانما اكتشف بنفسك كي تكون انت من يتحمل مسؤلية نفسه دمتم سالمين والسلام
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
شمعة 13 هي التي كسرت اتجاه الترند للاسفل ومن خلالها تشكل رٍأس فوق الكتفين هذا ما استطيع فعله وانا لست ممن يكتم علما وانما لا اريد ان اتحمل المسؤلية امام الله لان هذه اموال والمال غال على النفس ما وجدته امام ناظريكم ولست ممن يدعي علم البورصة كل ما اعرفه هو من هذا المنتدى وانتم تعلمون اني لست قديما في هذا السوق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
الاخوة الافاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ااسف اسفا شديدا لتأخري على اية حال فشمعة 13 لهذا اليوم قد حققت الهدف بياناتها كالتالي :H=198.31 L=197.42 C=197.69 المجموع=593.42 تقسيم 3 =197.80 وهذا يعني سالب اذن الاتجاه للاسفل لاحظوا بانفسكم لقد اعطت الطريقة الهدف الاول والثاني والثالث والرابع والخامس واكثر طبعا لا استطيع ارفاق الشارت لعدم المعرفة وشكرا اخوتي الاعزاء ارجو لكم التوفيق اريد منكم ملراقبة الطريقة بانفسكم لاني لا احب مبدأ التوصيات وانما اكتشف بنفسك كي تكون انت من يتحمل مسؤلية نفسه دمتم سالمين والسلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
شمعة 13 هي التي كسرت اتحاه الترند للاسفلومن خلالها تشكل رٍأس فوق الكتفين
الحمد لله تحقق الهدف 100 نقطه ولكن ديمووووووووووووووو
:eh_s(7):
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اخي لغاية الان وصل الهدف من افتتاح الشمعة التي تلي 13 266 نقطة وما زال متجها للاسفل
اخوتي الافاضل من منكم يتفضل علي بشيء لمتابعة الربح دون خسارة ما مضى من الربح وجزاكم الله خيرا
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
اخي لغاية الان وصل الهدف من افتتاح الشمعة التي تلي 13 266 نقطة وما زال متجها للاسفل
اخوتي الافاضل من منكم يتفضل علي بشيء لمتابعة الربح دون خسارة ما مضى من الربح وجزاكم الله خيرا
اهلا دكتور محمود ان شاء الله تكون بخير
للأسف يادكتور صار شباب ما مر عليهم بمعرفة الدولارات سوى شهور يلمحوا علينا ببعض المواضيع من الاستهزاء بالطريقة بالشمعة البمبى والوردى وهكذا اللهم اصلح حالهم وحالنا جميعا يارب،،،
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
اخي لغاية الان وصل الهدف من افتتاح الشمعة التي تلي 13 266 نقطة وما زال متجها للاسفل
اخوتي الافاضل من منكم يتفضل علي بشيء لمتابعة الربح دون خسارة ما مضى من الربح وجزاكم الله خيرا
اخي الكريم ما فهمت قصدك ايش طلبت اذا بقدر اعينك بعينك بعيوني
2 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
الاخوة الافاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ااسف اسفا شديدا لتأخري على اية حال فشمعة 13 لهذا اليوم قد حققت الهدف بياناتها كالتالي :H=198.31 L=197.42 C=197.69 المجموع=593.42 تقسيم 3 =197.80 وهذا يعني سالب اذن الاتجاه للاسفل لاحظوا بانفسكم لقد اعطت الطريقة الهدف الاول والثاني والثالث والرابع والخامس واكثر طبعا لا استطيع ارفاق الشارت لعدم المعرفة وشكرا اخوتي الاعزاء ارجو لكم التوفيق اريد منكم ملراقبة الطريقة بانفسكم لاني لا احب مبدأ التوصيات وانما اكتشف بنفسك كي تكون انت من يتحمل مسؤلية نفسه دمتم سالمين والسلام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
شمعة 13 هي التي كسرت اتجاه الترند للاسفل ومن خلالها تشكل رٍأس فوق الكتفين هذا ما استطيع فعله وانا لست ممن يكتم علما وانما لا اريد ان اتحمل المسؤلية امام الله لان هذه اموال والمال غال على النفس ما وجدته امام ناظريكم ولست ممن يدعي علم البورصة كل ما اعرفه هو من هذا المنتدى وانتم تعلمون اني لست قديما في هذا السوق
جزاك الله خيرا.. أخي الدكتور محمود.. اريد اوضح للشباب بان الشمعة 13 هي الشمعة رقم الساعة 12:00 بتوقيت الترد ALTRADE على النحو التالي: H=198.32 C=197.63 L=197.46 المجموع =593.409999 بالقسمة على 3 الناتج 197.8033 الاغلاق C ناقص الناتج يكون بالسالب. مرفق الشارت الترد ايضا شمعة 13 هي شمعة الساعة 13 بتوقيت FXSOL اذا كنت تستخدم توقيت مكة المكرمة مرفق الشارت ، H=198.30 C=197.69 L=197.47 اتمنى ان تكون الصورة واضحة .. انظروا المرفقات تمنياتي للجميع بالتوفيق .. والف شكر للدكتور محمود.
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CIVI_ENGINEER74
جزاك الله خيرا.. أخي الدكتور محمود..
اريد اوضح للشباب بان الشمعة 13 هي الشمعة رقم الساعة 12:00 بتوقيت الترد ALTRADE
على النحو التالي:
H=198.32
C=197.63
L=197.46
المجموع =593.409999 بالقسمة على 3 الناتج 197.8033
الاغلاق C ناقص الناتج يكون بالسالب.
مرفق الشارت الترد
ايضا شمعة 13 هي شمعة الساعة 13 بتوقيت FXSOL
اذا كنت تستخدم توقيت مكة المكرمة
مرفق الشارت ،
H=198.30
C=197.69
L=197.47
اتمنى ان تكون الصورة واضحة .. انظروا المرفقات
تمنياتي للجميع بالتوفيق .. والف شكر للدكتور محمود.
شكرا اخى ابوندى على التوضيح كنت لسه باكتب التوضيح بتاعها،،،
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
نعم اخي هي المرفقة بالشارت جزاك الله خيرا لقد كفيت ووفيت وانا قلت من البداية من علم يبلغ من لم تصله العلومة لانشغالي اولا ولعدم معرفتي بارفاق الشارتات مع العلم اني قد حاولت لكني لم افلح في ارفاقه شكرا اخي وحاول ان تكتشف بنفسك لان هذه الشمعة لمن لديه خبرة بالفوركس ستعطيه الكثير سامح الله كل من لمح بشيء وسامحنا جميعا
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
الاستاذ علي الحلبي شكرا على سرعة الرد اخي اريد ملاحقة الربح بمعنى انك اذا حققت 50 نقطة ان لا تخسرها اذا عكسك الترند قليلا واذا سار معك سجل لك الخمسين الثاية والثالثة وشكرا مرة اخرى
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
شكرا اخى ابوندى على التوضيح كنت لسه باكتب التوضيح بتاعها،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
نعم اخي هي المرفقة بالشارت جزاك الله خيرا لقد كفيت ووفيت وانا قلت من البداية من علم يبلغ من لم تصله العلومة لانشغالي اولا ولعدم معرفتي بارفاق الشارتات مع العلم اني قد حاولت لكني لم افلح في ارفاقه شكرا اخي وحاول ان تكتشف بنفسك لان هذه الشمعة لمن لديه خبرة بالفوركس ستعطيه الكثير سامح الله كل من لمح بشيء وسامحنا جميعا
لا شكر على واجب.. هذا جزء بسيط من فضلكم علينا..
بارك الله فيكم جميعا .. وبارك لكم في مالكم واهلكم وعلمكم..
ونفعنا بكم .. وبما تقدموة لنا ..ولهذا المنتدى الغالي.. بيتي الثاني.
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
الاستاذمحمود عامر الفاضل اشكرك على هذا المؤشر الرائع ولقد تفعل عندي كما يجب جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك وجعلنا ممن ينفع الامة لا من يلحق بها ضررا اخي الفاضل بالنسبة لمخالفة الطريق (احيانا) نتلاشى الخطأبطريق التحليل والخبرة باضافة بعض المؤشرات المتفق على قوتها ومن خلال نظرة الشخص للسوق واذا لاحظت ان الوصول للهدف متحقق غالبا حتى لو عكست بالبداية تقبل احترامي
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
جزاك الله خيراً د.محمود انا من يومين وانا اتابع ما تكتب واشد على يدك واتمنى ان نلتقي على الخاص لغاية الاهمية حيث ما طرحته وراءه سراً كبير وانا بانتظراك اتمنى ان ترد باسرع وقت