رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
اشكرك اخى تقريبا المشكلة من عندى مش من المؤشر لانى انزلته مرة وهى هى المشكلة،،،
تحية طيبة اخى عبده
المشكلة فى المؤشر و ليست عندك
و مشكور الاخ pips
على مجهوده
بالتوفيق
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
هل هذه هي شمعه الساعه 13
التي يقصدها الدكتور
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
يبدو ان اصحاب الموضوع لا يردون الا على شكرا و.......الخ
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اخي الفاضل الان شمعة ما بعد شمعة الافتتاح وقد تحقق الهدف الاول والثاني بناء على القاعدة 40 نقطة لكل هدف واقصد شمع 23 ومعطياتها هي الهي=196.79 اللو196.82 الكلوز =196.41 المجموع =589.02 تقسيم 3 =196.34 وهذا يعني موجب فالاتجاه لافتتاح السوق للاسفل الهدف الاول40 نقطة والهدف الثاني 40 نقطة والهدف الثالث 40 نقطة ولكن قديعكسك السوق كما حدث اليوم مع شمعة 13 الا انه سيعود ليحقق الهدف الاول والثاني الخ بمعنى انه بامكانك ان تستفيد من عكس الترن لك ذلك لانك تعلم بان السعر سيصل الى النقطة التي حددتها من شمعة 13سواء فوق او اسفل لا اسنطيع المتابعة لانني مشغول جدا واسف ثم اسف وارجو ان لا يؤخذ هذا الكلام كتوصية ولكنه قيد الدراسة والمراقبة لمدة شهرين على الاقل لانه ممكن نكتشف ما هو افضل ال اني اعطيت مفتاحا للاخوان وهو الهاي واللو والكلوز والفرق بين مجموعهم والكلوز يدرس هذا على كل الفريمات و على والمجنون اكرر اعتذاري للاخوة لاني مشغول جدا جدا والسلام
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
بارك الله بالاخ الدكتور محمود صاحب الموضوع و بكل الاخوة المشاركين و خاصة الاستاذ عبده
و ان شاء الله تكون النتائج ممتازة
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
اخي الفاضل الان شمعة ما بعد شمعة الافتتاح وقد تحقق الهدف الاول والثاني بناء على القاعدة 40 نقطة لكل هدف واقصد شمع 23 ومعطياتها هي الهي=196.79 اللو196.82 الكلوز =196.41 المجموع =589.02 تقسيم 3 =196.34 وهذا يعني موجب فالاتجاه لافتتاح السوق للاسفل الهدف الاول40 نقطة والهدف الثاني 40 نقطة والهدف الثالث 40 نقطة ولكن قديعكسك السوق كما حدث اليوم مع شمعة 13 الا انه سيعود ليحقق الهدف الاول والثاني الخ بمعنى انه بامكانك ان تستفيد من عكس الترن لك ذلك لانك تعلم بان السعر سيصل الى النقطة التي حددتها من شمعة 13سواء فوق او اسفل لا اسنطيع المتابعة لانني مشغول جدا واسف ثم اسف وارجو ان لا يؤخذ هذا الكلام كتوصية ولكنه قيد الدراسة والمراقبة لمدة شهرين على الاقل لانه ممكن نكتشف ما هو افضل ال اني اعطيت مفتاحا للاخوان وهو الهاي واللو والكلوز والفرق بين مجموعهم والكلوز يدرس هذا على كل الفريمات و على والمجنون اكرر اعتذاري للاخوة لاني مشغول جدا جدا والسلام
استاذي الكريم الشمعه التي اشرت اليها هي الشمعه 22 حسب برنامج الترد عندي ارجو الافاده اذا كان هناك خطاعندي بالبرنامج او التوقيت
علما ان شمعة23 عندي كانت بالسالب لذلك يجب ان يكون الاتجاه للاعلى وقد حقق لحد الان 55 نقطه تقريبا للاعلى هل هذا ما هو مؤشر عندكم ام عندي غلط ما
وجزيتم خيرا
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الحلبي
استاذي الكريم الشمعه التي اشرت اليها هي الشمعه 22 حسب برنامج الترد عندي ارجو الافاده اذا كان هناك خطاعندي بالبرنامج او التوقيت
علما ان شمعة23 عندي كانت بالسالب لذلك يجب ان يكون الاتجاه للاعلى وقد حقق لحد الان 55 نقطه تقريبا للاعلى هل هذا ما هو مؤشر عندكم ام عندي غلط ما
وجزيتم خيرا
نعم و عندي أيضا اختلاف شمعة 23 مختلفة تماما على التريد و البيانات التي وضعها الدكتور محمود اقرب لشمعة 22
على ما يبدو أن التريد يعطي بيانات مختلفة
ما الحل ؟؟
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
الاخوة الافاضل يبدو فعلا ان الشرتات تختلف من جهاز لجهاز حتى تفاجأت هذه الليلة انا وصديق لي اننا نختلف عن بعض على الرغم بأننا بنفس الشركة لا ادري ما السبب حتى احترنا مع ان حهازي بجانب جهازه ونفس الشركة والشيء المقلق انني وضعت للمجنون تيك بروفت ووصل السعر للهدف وزيادة 15 نقطة ولم يأخذ العملية لذا ايها الافاضل اعذروني لانني لا استطيع المتابعة كي نتعرف على شمعة كل واحد فيكم الا ان العملية سهلة للغاية يمكنك انت متابعتها واكتشافها حسب جهازك وشركتك ولكن خذوا حذركم من عكس السوق لك المهم ان الهدف سيتحقق بمعنى ان السعر سيصل الى النقطة التي حددتها كيف ذلك يكون كالاتي:
لنفترض ان الاتجاه سالب من بداية النقطة الفلانية اضف 40 نقطة ثم حدد السعر الذي سيصل اليه
لنفترض ان الاتجاه عكس نصبر الى ان يصبح لنا قناعة بان النقطة التي وصل اليها لا بد ان يرتد منها من خلال التحليل والخبرة ناخذ عندها اوردر جديد ونكسب من عكسه لنا نقاط اضافية ذلك لانه سيصل بمشيئة الله الى النقطة التي حددناها حسب القاعدة دمتم سالمين غانمين واعتذر لانشغالي فلا استطيع الرد على استفساراتكم راقبوا وحللوا انتم بانفسكم وعلى الحساب الوهمي (الديمو )لحين تاكدكم مما يجري والسلام
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
في المرفقات مؤشر يقوم بوضع اشارة صعود أو هبوط على الشمعة بناء على حسابات الدكتور محمود
يمكنك تحديد وقت الشمعة و هو الافتراضي 13 ووقت اخر شمعة باليوم و هو الافتراضي طبعا 23
المؤشر لا يضع اشارة في أول يوم تداول بالاسبوع و لا ينظر الى شمعة الليموزين و قد حددتها افتراضيا 100 نقطة يمكنك تغييرها
هذه توصيات الدكتور محمود لا دخول مع اول يوم و لا دخول مع ليموزين
بعد اغلاق الشمعة المقصودة الاشارة تظهر على الشمعة التالية
ارجو أن يستفيد الاخوة الذين يدرسون الطريقة من المؤشر
و لكن يجب الانتباه الى أنه تبين أن معلومات الشمعات يختلف من برنامج لاخر و حتى بنفس الشركة التريد و المؤشر سيقوم بالحساب بناء على المعلومات المتوفرة بالبرنامج
و السلام عليكم
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر
في المرفقات مؤشر يقوم بوضع اشارة صعود أو هبوط على الشمعة بناء على حسابات الدكتور محمود
يمكنك تحديد وقت الشمعة و هو الافتراضي 13 ووقت اخر شمعة باليوم و هو الافتراضي طبعا 23
المؤشر لا يضع اشارة في أول يوم تداول بالاسبوع و لا ينظر الى شمعة الليموزين و قد حددتها افتراضيا 100 نقطة يمكنك تغييرها
هذه توصيات الدكتور محمود لا دخول مع اول يوم و لا دخول مع ليموزين
بعد اغلاق الشمعة المقصودة الاشارة تظهر على الشمعة التالية
ارجو أن يستفيد الاخوة الذين يدرسون الطريقة من المؤشر
و لكن يجب الانتباه الى أنه تبين أن معلومات الشمعات يختلف من برنامج لاخر و حتى بنفس الشركة التريد و المؤشر سيقوم بالحساب بناء على المعلومات المتوفرة بالبرنامج
و السلام عليكم
جزاك الله خير ريحتني وريحت الاخوان بالمتابعه
باذن الله تكون فاتحه خير علينا
تقبل ودي:eh_s(7):
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر
في المرفقات مؤشر يقوم بوضع اشارة صعود أو هبوط على الشمعة بناء على حسابات الدكتور محمود
يمكنك تحديد وقت الشمعة و هو الافتراضي 13 ووقت اخر شمعة باليوم و هو الافتراضي طبعا 23
المؤشر لا يضع اشارة في أول يوم تداول بالاسبوع و لا ينظر الى شمعة الليموزين و قد حددتها افتراضيا 100 نقطة يمكنك تغييرها
هذه توصيات الدكتور محمود لا دخول مع اول يوم و لا دخول مع ليموزين
بعد اغلاق الشمعة المقصودة الاشارة تظهر على الشمعة التالية
ارجو أن يستفيد الاخوة الذين يدرسون الطريقة من المؤشر
و لكن يجب الانتباه الى أنه تبين أن معلومات الشمعات يختلف من برنامج لاخر و حتى بنفس الشركة التريد و المؤشر سيقوم بالحساب بناء على المعلومات المتوفرة بالبرنامج
و السلام عليكم
بارك الله فيك
ممكن شرح للخطوط لم افهم شي منها
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saamm
بارك الله فيك
ممكن شرح للخطوط لم افهم شي منها
أية خطوط أخي
المؤشر لايحوي خطوط
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عامر
في المرفقات مؤشر يقوم بوضع اشارة صعود أو هبوط على الشمعة بناء على حسابات الدكتور محمود
يمكنك تحديد وقت الشمعة و هو الافتراضي 13 ووقت اخر شمعة باليوم و هو الافتراضي طبعا 23
المؤشر لا يضع اشارة في أول يوم تداول بالاسبوع و لا ينظر الى شمعة الليموزين و قد حددتها افتراضيا 100 نقطة يمكنك تغييرها
هذه توصيات الدكتور محمود لا دخول مع اول يوم و لا دخول مع ليموزين
بعد اغلاق الشمعة المقصودة الاشارة تظهر على الشمعة التالية
ارجو أن يستفيد الاخوة الذين يدرسون الطريقة من المؤشر
و لكن يجب الانتباه الى أنه تبين أن معلومات الشمعات يختلف من برنامج لاخر و حتى بنفس الشركة التريد و المؤشر سيقوم بالحساب بناء على المعلومات المتوفرة بالبرنامج
و السلام عليكم
بارك الله فيك أخ محمود
والله أني كنت متأكد أنه سيكون هناك مؤشر للطريقه ومن صنعك أنت بالذات
يعطيك مليون عافيه وبارك الله فيك
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكاب
جزاك الله خير ريحتني وريحت الاخوان بالمتابعه
باذن الله تكون فاتحه خير علينا
تقبل ودي:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnene
بارك الله فيك أخ محمود
والله أني كنت متأكد أنه سيكون هناك مؤشر للطريقه ومن صنعك أنت بالذات
يعطيك مليون عافيه وبارك الله فيك
شكرا لكما اخواني على الدعاء
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
أخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي دكتور محمود شكرا لك على مجهودتك معنا رغم انشغالك
لقد فتحت شارت الميتا سرفر ايكون رويال ووجدت ان طريقتك تنجح عليه اكثر من ال تريد انظر الى شمعة اليوم 23 وشمعة الامس 13 ارجو ان تنظر وتجيبنا بليز
جزاك الله خيرا