رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اخى والله اعلم يوجد خطأ فى حساب المؤشر للبيفوت برجاء مراجعتة
شاكر لك تعبك واهتمامك
تحياتى واحترامى
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحبيب
السلام عليكم ورحمة الله
ما شاء الله الموضوع يدل على أن عقل الكاتب عقل عبقري والله يوفق الدكتور .
بالنسبة لاختلاف الأرقام عند بعض الأعضاء على الرغم من أن البرنامج واحد
أعتقد أن الاختلاف هو في السيرفر اللي شغال عليه البرنامج
قد يكون البرنامج ألتريد ولكن السيرفر هو مثلا لـ فينيكس وهلم جرا
وجربت هذا الكلام فعلاً وتغيرت الأسعار حسب سيرفر ألتريد وذلك بفتح حساب جديد واختيار سيرفر ألتريد من بين السيرفرات التي قد تكون متوفرة عند البعض (الذين أضافوا مجلد config والذي يحمل العديد من السيرفرات)
قد يواجه البعض مشكلة وهي أن سيرفر ألتريد ما يشتغل عنده ، ويمكن حل المشكلة باستخدام بروكسي جديد في خيارات البروكي في برنامج ألتريد، كاستخدام بروكسي مزود الخدمة .
وشكرا للجميع من أعماق قلبي خاصة للدكتور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم احمد
https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif السلام عليكم جميعا
بارك الله فيك يا دكتور محمود
انا من الاردن وتوقيتي نفس توقيتك :asvc:
وبستخدم التريد نفس التريدك :asvc:
ولكن فرق كبييييييييييير في المعطيات انظر الصوره المرفقه تأكيدا لكلامي
ارجو التأ كد من برنامجك ما هو اللذي تستخدمه
لانه صعب فهم الطريقه بدون ان نتفق على برنامج واحد لجميع الاعضاء
وجزاك الله خير
راجع مشاركتي
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunoas
السلام عليكم اخواني الاعزاء
مشاركة منى لهذا الاكتشاف الراائع اضع بين ايديكم مؤشر البفيوت للساعات مع الباك تست وهي النسبة المقررة من قبل الدكتور (الهاي +اللو+الاغلاق ) تقسيم 3
كل ما عليك هو ان تنظر الى اغلاق الشمعة حتى لو كانت شمعة الخمس دقائق هل هي تحت البفيوت ام فوقه وتطبق قاعدة الدكتور
أرجو من الله ان يفيدكم المؤشر
وفقنا الله واياكم
اخى الكريم شاكر لك جدا على هذا المؤشر ولكن اسمح لى ان اطمع بخدمة منك اريد مؤشر يرسم لى 3 خطوط عمودية على 3 شمعات مختلفين كمثلا 23 ، 10 ، 13 وان اقوم بالتغيير عليهم فهل هذا ممكن وجزاك الله خيرا،،،
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhayyal
تسلم اخي على المؤشر بس لو المؤشر تحت او فوق نبيع او نشتري لإني متلخبط الآن؟
تسلم أخى
حسب طريقة الدكتور
شمعة الساعة 13 تشترى لما الاغلاق فوق البفيوت و تبيع العكس
شمعة الساعة 23 عكس شمعة الساعة 13
وفقك الله
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
1 مرفق
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى
اريد مؤشر يرسم لى 3 خطوط عمودية على 3 شمعات مختلفين كمثلا 23 ، 10 ، 13 وان اقوم بالتغيير عليهم فهل هذا ممكن وجزاك الله خيرا،،،
الموأشر في المرفقات
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
يا اخوان يجب حل مشكلة اختلاف الأسعار مع العلم اني استخدم سيرفر ألتريد واذا الأختلاف لا يفسد الطريقة يرجى ذكر ذلك.مع الشكر للجميع.
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
شكرا يا اخ : pipsi بس
شمعة 13 ظهرت عندي الآن الساعه 13:00 بتوقيت جده او 10:00 بتوقيت GMT فهل هذا صحيح؟
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
ياخ الخيال السلام عليك ياخوي الموضوع سهل جدا كيف تعرف الشمعه 13 ضع المؤشر على الشموع والشمعه اللي تطلع لك معها الرقم 13 هي الشمعه المطلوبه ولو كنت في بلاد الواقواق مالها علاقه بالبلاد اللي انت فيه وعشان تتاكد اكثر احسب من الشمعه اللي ينتهي عندها تداول اليوم احسب 13 وهي تكون الشمعه المطلوبه ومعناته انه ليسى ماظهرت الشمعه المطلوبه احنا الان على الشمعه رقم 10
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pipsi
الموأشر في المرفقات
اخى جزاك الله كل خير ولو تتفضل وترفق المؤشر مرة اخرى مش راضى ينزل على الشارت خالص،،،
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
ياحلو انا حطيت مؤشر خاص لأخونا جزاءالله خير الأخ:pipsi وعلشان كده قلت ان المؤشر اظهر لي هذه الشمعه فهل صحيح مكانها ولا لا؟
طبعا انا فهمت يا عزيزي ابو عبدالملك تسلم.
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
يا شباب توصلت لمعلومه جديده او مفيدة , الملف في المرفقات بس هي المعلومه في آخر 4 صفحات .
الدعم والمقاومه للشمعه الطويله.
تحميل ملف من مركز التحميل العربي
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
ياشباب اهديكم مؤشر ما يحتاج إلا ساعه من وقتكم او حتكسب 50 نقطه على الأقل او ما يحتاج شرح كمان لإنه ظاهر مثل الشمس .
اليكم الرابط :
تحميل ملف من مركز التحميل العربي
رد: شموع الساعة 13 للمجنون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhayyal
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkhayyal
ياشباب اهديكم مؤشر ما يحتاج إلا ساعه من وقتكم او حتكسب 50 نقطه على الأقل او ما يحتاج شرح كمان لإنه ظاهر مثل الشمس .
اليكم الرابط :
تحميل ملف من مركز التحميل العربي
اخى الخيال الملفات المرفوعة صغيرة الحجم تقدر تحطها كمرفق فى المشاركة ولا داعى لرفعها على مراكز رفع مؤقتة وتحذف منها بعد فترة ومادام المنتدى يقدر يرفعها