رد: من سيربح المليون.....!!!!
عسى المانع خير اخوي المستحيل
احد يطمنا على المستحيل لو يعرف شي عنه
نسأل الله الا يريه مكروه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamor
عسى المانع خير اخوي المستحيل
احد يطمنا على المستحيل لو يعرف شي عنه
نسأل الله الا يريه مكروه
اطمن اخي العزيز
ابوسليمان بخير بس شغلو اللقاء مع الاحبة في المتداول العربي في عمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 5-5-2008
EURUSD
BUY : 1.5425OR MARKET
TP1 : 1.5455
TP2 : 1.5470
TP3 : 1.5480
SL : 1.5375
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9725
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9775
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
معك يا استاذ بالحلوه والمره
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 5-5-2008
EURUSD
BUY : 1.5425OR MARKET
TP1 : 1.5455
TP2 : 1.5470
TP3 : 1.5480
SL : 1.5375
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9725
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9775
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
توصيه اليورو تفعلت
توصيه الباوند اما الانتظار للتفعيل او الدخول من افضل سعر قبل تحقيق الاهداف
وفقكم الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
متابع اي..والله يكتب لنا الربح ان شاء الله
جزاك الله الف خير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 5-5-2008
GBPUSD
BUY : 1.9725
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9775
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
الباوند حقق الاهداف كامله +45 بيب الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 5-5-2008
EURUSD
BUY : 1.5425OR MARKET
TP1 : 1.5455
TP2 : 1.5470
TP3 : 1.5480
SL : 1.5375
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9725
TP1 : 1.9750
TP2 : 1.9775
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
تحقق اهداف اليورو +50 بيب الحمد لله
تحققت اهداف الباوند +50 بيب الحمد لله
___________________________________
NET PROFIT 100+ PIPS
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الف مبروك اخونا المستحيل
لاتنسانا في التوصيات النهارية
لان الكثير من اخوانك لايستطيعون المتابعة فترة الليل
وبالتوفيق دائما
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 5-5-2008
GBPUSD
BUY : 1.9675 OR MARKET
TP1 : 1.9700
TP2 : 1.9725
SL : 1.9640
ان شاء الله
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
توكلنا على الله...ويا رب نكون رابحين
جزاك الله الف خير اخي المستحيل
رد: من سيربح المليون.....!!!!
جزاك الله كل خير اخي ابو سليمان