رد: من سيربح المليون.....!!!!
هوى في ايه يا جماعه ليه الهدوء ده من امبارح حصل حاجه ولا ايه ؟؟؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
هوى في ايه يا جماعه محدش بيرد عليا ليه
بقالنا فتره كبيره محدش بيتكلم هوى حصل حاجه ولا ايه ؟؟؟؟
رد: من سيربح المليون.....!!!!
و الله ما بعرف شو القصة بس عسى المانع خير
شغلتونا عليكم يا شباب
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رفقا يا رجال .. لعل الرجل يستريح قليلا .. الرحمة مطلوبة يا قوم :0021:
ان شاء الله أخوكم أبوسليمان راجع قريبا :eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
سياستنا الجديده في طرح التوصيات ابتداءا من الاسبوع المقبل باذن الله
1- التوصيات الاساسيه ستكون بين الساعه 1.00-3.00 فجرا بتوقيت مكه المكرمه من كل يوم. 2- ان وصلت الساعه 9.00 صباحا ولم تتفعل التوصيه تعتبر لاغيه مما لم يكن هناك اي اخطار من طرفي. 3-ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله. 4- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه. 5-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك. 6-توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض. 7-لا للدخول وقت البيانات الهامه والاخبار لاي سبب. 8-هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله. 9-الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك. 10-الاتكال على الله سندنا والصبر والهدوء سلاحنا. اتمنى التوفيق للجميع
لو عدتم للوراء قليللا ستجدون التنويه وجواب لتساؤلكم .
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاربعاء 30-4-2008
EURUSD
BUY : 1.5565OR MARKET
TP1 : 1.5595
TP2 : 1.5615
TP3 : 1.5635
SL : 1.5525
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9680
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9750
SL : 1.9645
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بارك الله فيك اخي ابو سليمان ، وبالتوفيق ان شاء الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تم تعديل الوقف في توصيه الكيبل من 1.9650 الى 1.9645
لذلك وجب التنويه
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاربعاء 30-4-2008
EURUSD
BUY : 1.5565OR MARKET
TP1 : 1.5595
TP2 : 1.5615
TP3 : 1.5635
SL : 1.5525
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9680
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9750
SL : 1.9645
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
تفعلت الصفقتان على بركة الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
هل تقبلني معك.................
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
لقد ضرب وقف الكيبل وتحقق الهدف الاول من اليورو دولار
الحمد لله رب العالمين ، وجزاك الله كل خير اخي ابو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
معاك على الحلوه والمره يامستحيل