رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elkawi
هوى كده الصفقات تبقى ملغيه يا جماعه ولا ايه ؟؟؟
اخي الفاضل
افادنا اخونا ابو سليمان بالسياسة الجديدة ابتداء من هذا الاسبوع :
اقتباس:
سياستنا الجديده في طرح التوصيات ابتداءا من الاسبوع المقبل باذن الله
1- التوصيات الاساسيه ستكون بين الساعه 1.00-3.00 فجرا بتوقيت مكه المكرمه من كل يوم.
2- ان وصلت الساعه 9.00 صباحا ولم تتفعل التوصيه تعتبر لاغيه مما لم يكن هناك اي اخطار من طرفي.
وبما ان العمليات لم تتفعل حتى الساعة 9 صباحا بتوقيت مكة قمت بالغاءها.
بانتظار اخونا ابو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
سياستنا الجديده في طرح التوصيات ابتداءا من الاسبوع المقبل باذن الله
1- التوصيات الاساسيه ستكون بين الساعه 1.00-3.00 فجرا بتوقيت مكه المكرمه من كل يوم.
2- ان وصلت الساعه 9.00 صباحا ولم تتفعل التوصيه تعتبر لاغيه مما لم يكن هناك اي اخطار من طرفي.
منتظرين الرد بارك الله فيك
لان المفروض ان صفقة الباوند دولار شراء تفعلت الان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اسعد الله صباحكم
التوصيات لاغيه بعد التاسعه صباحا
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 27-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9875OR MARKET
TP1 : 1.9835
TP2 : 1.9810
SL : 1.9897
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
لدي تفعلت صفقة الشراء وحقتت الهدف كامل
وجدت ايضاء صفقة البيع قد تفعلت
طبعا كنت بعيد عن الجهاز لم استطيع الغاءهم هل استمر في صفقة البيع او اقفلها الان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moftah
لدي تفعلت صفقة الشراء وحقتت الهدف كامل
وجدت ايضاء صفقة البيع قد تفعلت
طبعا كنت بعيد عن الجهاز لم استطيع الغاءهم هل استمر في صفقة البيع او اقفلها الان
مبروك عليك تحقيق هدف الشراء اخي الكريم
وبالنسبه لصفقه البيع فهي في الاسفل
وفقك الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الاثنين 27-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9875OR MARKET
TP1 : 1.9835
TP2 : 1.9810
SL : 1.9897
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
طبعا التوصية الجديدة تدل علي الاستمرار في البيع نتمني التوفيق لنا جمعيا
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بس عاوز أتاكد هل الاستوب
SL : 1.9897
يعني فقط 20 نقطة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دلامة
بس عاوز أتاكد هل الاستوب
SL : 1.9897
يعني فقط 20 نقطة
نعم اخي الكريم 22 بيب فقط
لانه لو تم ضرب الوقف لا سمح الله فالسعر سيصعد والله اعلم
اسال الله التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
تفعلت توصية الباوند
علي بركة اللة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
قدر الله وماشاء فعل
ضربت الوقف
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ضرب الوقف -22 بيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
حنا دخول المليون
ونحن ننتظر