رد: من سيربح المليون.....!!!!
شكراً للأستاذ القدير المستحيل
ومتابع معك بإذن الله ووفقك الله ووفقنا لما فيه الخير
رد: من سيربح المليون.....!!!!
هل اخي المليون فيه توصيه اليوم
وشكرن
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ان شاء الله نربح الملايين وليس المليون
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اخواني لماذا انقطعت الاخبار من يومين
رد: من سيربح المليون.....!!!!
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم واستاذنا ابو سليمان نتمنى منك الرجوع الى هذا الموضوع لكي يكون لبعض صغار الكسبة امثالي:0023: ان يستفيدو من توصياتك الرائعة ام ان المجنون شاغلك عنا:0023:ولك جزيل الشكر وبارك الله فيك:015:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اهلا بالاحباب
اعتذر اخوتي جدا عن انقطاعي عن التوصيات هذه الفتره
حقا كما قال اخونا ابااسامه
انشغالي هو السبب
وايضا انشغالي بالمجنون فلي قصه معه وانا في نهايه اخراجها
ولكنها قصه نجاح بفضل الله
ساكون قريبا معكم هنا
فارجو المعذره
ولكم مني كل الود والتقدير:eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اهلا بالاحباب
اعتذر اخوتي جدا عن انقطاعي عن التوصيات هذه الفتره
حقا كما قال اخونا ابااسامه
انشغالي هو السبب
وايضا انشغالي بالمجنون فلي قصه معه وانا في نهايه اخراجها
ولكنها قصه نجاح بفضل الله
ساكون قريبا معكم هنا
فارجو المعذره
ولكم مني كل الود والتقدير:eh_s(7):
والله نورت الموضوع يا ابو سليمان والله اني حسيت من ردودك ومتابعتك لموضوع اخونا حكيم انو هالمجنون بدك تعقلو:0023:وربنا يقويك وترجع بنفس النشاط والزخم السابق وانشاالله احسن ومتابعين معك يا معلم:013:سوال سريع نستغل فيه وجودك شو رايك باليورو مع سيل الاخبار تبع بكرا وشو هو اقوى مستوى دعم له ومشكور عالاهتمام:drive1:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
اهلا بالاحباب
اعتذر اخوتي جدا عن انقطاعي عن التوصيات هذه الفتره
حقا كما قال اخونا ابااسامه
انشغالي هو السبب
وايضا انشغالي بالمجنون فلي قصه معه وانا في نهايه اخراجها
ولكنها قصه نجاح بفضل الله
ساكون قريبا معكم هنا
فارجو المعذره
ولكم مني كل الود والتقدير:eh_s(7):
بالتوفيق يا غالي
ومتابع لك دائما في اي موضوع تكتب فيه
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
:eh_s(7):
محمود حسن
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosama
والله نورت الموضوع يا ابو سليمان والله اني حسيت من ردودك ومتابعتك لموضوع اخونا حكيم انو هالمجنون بدك تعقلو:0023:وربنا يقويك وترجع بنفس النشاط والزخم السابق وانشاالله احسن ومتابعين معك يا معلم:013:سوال سريع نستغل فيه وجودك شو رايك باليورو مع سيل الاخبار تبع بكرا وشو هو اقوى مستوى دعم له ومشكور عالاهتمام:drive1:
امرك يا ابو اسامه
اغلاق شمعه اربع ساعات اسفل 1.5451 بالنسبه لليورو فانتظر
1.5365
1.5250
والله تعالى اعلم
50 دولار استشاره:012:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
:0031: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
امرك يا ابو اسامه
اغلاق شمعه اربع ساعات اسفل 1.5451 بالنسبه لليورو فانتظر
1.5365
1.5250
والله تعالى اعلم
50 دولار استشاره:012:
بامرك انا معلم والخمسين ما بتغلى على عيونك:0031:والاهم والله دخولك عالموضوع لاني نور بوجودك يا كبير متل ما زاد نور موضوع اخونا حكيم بمشاركاتك:ongue:وانشالله متابعين اليورو :boxing:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosama
:0031:
بامرك انا معلم والخمسين ما بتغلى على عيونك:0031:والاهم والله دخولك عالموضوع لاني نور بوجودك يا كبير متل ما زاد نور موضوع اخونا حكيم بمشاركاتك:ongue:وانشالله متابعين اليورو :boxing:
الله يكبر واجبك ومقدارك
يا اخي تعال احكيلي شكلك من عندينا من الاردن ولا من فلسطين
هاللهجه مش غريبه علي؟؟؟:016:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudh7
بالتوفيق يا غالي
ومتابع لك دائما في اي موضوع تكتب فيه
ومع اطيب المنى وأرق تحياتي
اخوك
:eh_s(7):
محمود حسن
اهلا اهلا بالغالي
محمود حسن في حضرتنا
يا مرحبا
شرفت يا غالي:eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
الله يكبر واجبك ومقدارك
يا اخي تعال احكيلي شكلك من عندينا من الاردن ولا من فلسطين
هاللهجه مش غريبه علي؟؟؟:016:
والله انا سوري بس عشت سنتين من احلى ايامي بالردن بعمان دريت فيهم فني اسنان وكنت ناوي انزل على عمان من جدة لاني مقيم بالمملكة حاليا بس للاسف ما صار نصيب ولو نزلت ما كنت خليتك تقعد عالطاولة بالمطعم لوحدك:0023: يالله الجايات انشالله اكتر بس نازل نازل والله اشتقت لعمان واهلها انشالله بعد شهرين بس نازل جوعان ومنشن على منسف والجميد يكون مظبوط:0023:
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosama
والله انا سوري بس عشت سنتين من احلى ايامي بالردن بعمان دريت فيهم فني اسنان وكنت ناوي انزل على عمان من جدة لاني مقيم بالمملكة حاليا بس للاسف ما صار نصيب ولو نزلت ما كنت خليتك تقعد عالطاولة بالمطعم لوحدك:0023: يالله الجايات انشالله اكتر بس نازل نازل والله اشتقت لعمان واهلها انشالله بعد شهرين بس نازل جوعان ومنشن على منسف والجميد يكون مظبوط:0023:
:doh:
افلام ابوعاصم ما في حد بيفلت منها
اجمالا يا مرحبا بك من وين ما كنت كلنا اخوه هنا ويجمعنا التاخي والتعاون
وبتشرف في اي وقت وغداك عندي منسف بلدي :eh_s(7):
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
:doh:
افلام ابوعاصم ما في حد بيفلت منها
اجمالا يا مرحبا بك من وين ما كنت كلنا اخوه هنا ويجمعنا التاخي والتعاون
وبتشرف في اي وقت وغداك عندي منسف بلدي :eh_s(7):
تسلم يابو سليمان وخيركم سابق والله وانشالله المحبة والتعاون بكون سمة هالمنتدى بوجود اساتذة كبار متلك نسال الله لكم السداد والتوفيق:hands:بالنسبة للمطعم وافلام ابو عاصم باين انو الصورة كانت مركبة لانو ما كان فيه اكل:0023:والله لحظات كانت حلوة وتمنينا نشاركم ومشكور على ردودك وانشالله بكون فيه فرصة للتعارف بعمان او اذا حبيت تساوي عمرة او تحج ربنا يكتبلك ياها:hands:بس على شرط تابعلنا الموضوع:18:ودمتمممممممم