رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755OR MARKET
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9700
SL : 1.9775
ان شاء الله
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
تحققت اهداف الكيبل كامله +55 يبيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بارك الله فيك اخي ابو سليمان
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
EURUSD
BUY : 1.5660OR MARKET
TP1 : 1.5695
TP2 : 1.5715
TP3 : 1.5735
SL : 1.5625
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9700
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9750
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
تفعلت التوصيتين
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اخى المستحيل
هل تنصح بشراء الكيبل الان بعد هذا النزول املا فى ان يرتفع مرة اخرى مثلا 40 نقطة؟؟؟
علما بانى كنت فاتح صفقة شراء من امس من مستوى 1.9700
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
EURUSD
BUY : 1.5660OR MARKET
TP1 : 1.5695
TP2 : 1.5715
TP3 : 1.5735
SL : 1.5625
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9700
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9750
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
اليورو ضرب الوقف -35 بيب
الكيبل حقق الهدف الاول +30 بيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9755OR MARKET
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9700
SL : 1.9775
ان شاء الله
___________________________________________
EURUSD
BUY : 1.5660OR MARKET
TP1 : 1.5695
TP2 : 1.5715
TP3 : 1.5735
SL : 1.5625
_____________________________________________
GBPUSD
BUY : 1.9700
TP1 : 1.9730
TP2 : 1.9750
SL : 1.9670
ان شاء الله
الله الموفق
في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
الكيبل حقق الهدف كاملا +55 بيب
اليورو ضرب الوقف -35 بيب
الكيبل حقق الهدف كاملا +50 بيب
_________________________
NET PROFIT 70+ PIPS
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بارك الله فيك اخى الكريم ابو سليمان وجزاك الله كل خير
الحمد لله رب العالمين وبفضل الله حققت اهداف عديده من توصياتك للكيبل الذى لا اتاجر بغيره
شكرا جزيلا لك وبارك الله فيك
انا من متابعينك منذ ايام المركز الخليجى قبيل اغلاقه
وادعو الله ان تظل معنا هاهنا فى هذا المنتدى الجميل
وبالتوفيق والنجاح دائما باذن الله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9770OR MARKET
TP1 : 1.9740
TP2 : 1.9715
SL : 1.9785
ان شاء الله
الله الموفق
في التوصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
رد: من سيربح المليون.....!!!!
الله يعطيك العافيه يا ابو سليمان على هة التوصيات الحمد لله حققت كل الاهداف واحلا ما فيها انك بتشعر بدرب الامان فيها ربنا يجزيك ويعطيك على قد خوفك عل الاخوة
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9770OR MARKET
TP1 : 1.9740
TP2 : 1.9715
SL : 1.9785
ان شاء الله
الله الموفق
في التوصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
تفعلت التوصيه
الهاي 1.9771
الله الموفق
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ضرب الاستوب يا أبو سليمان . خيرها في غيرها . نراك الاسبوع القادم بإذن الله .
رد: من سيربح المليون.....!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستحيل_
بسم الله....على بركه الله
بعد الاتكال على الله
الجمعه 25-4-2008
GBPUSD
SELL : 1.9770OR MARKET
TP1 : 1.9740
TP2 : 1.9715
SL : 1.9785
ان شاء الله
الله الموفق
في التوصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
و-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
اسال الله عز وجل التوفيق للجميع
ضرب الوقف -15 بيب
الحمد لله
رد: من سيربح المليون.....!!!!
رد: من سيربح المليون.....!!!!
نتائج توصيات الاسبوع الثاني من الشهر الثاني
+81 -70
+60 -55
+60 -15
+70 -32
+35 -40
+55 -15
+55
+50
________________________
+466 -227
NET PROFIT 239+ PIPS
والحمد لله رب العالمين
وبذلك تكون نتائجنا كالنحو التالي
الشهر الاول +872 بيب مقسمه على الشكل التالي :
الاسبوع الاول +200 بيب
الاسبوع الثاني +342 بيب
الاسبوع الثالث +265 بيب
الاسبوع الرابع +65 بيب
___________________________
مجموع الاربع اسابيع هو +872 بيب
والحمد لله رب العالمين
الاسبوع الاول من الشهر الثاني وحققنا به +381 بيب
الاسبوع الثانى من الشهر الثاني +239 بيب
مجموع ما حققناه خلال 6 اسابيع
+872
+381
+239
_________
NET PROFIT 1492+ PIPS
سياستنا كانت كالتالي في طرح التوصيات
1- ندخل مره او مرتين لا اكثر في اليوم وهدفنا في كل توصيه من 50 الى 80 بيب ان شاء الله.
2- في كل توصيه سيكون الهدف على مرحلتين بمجرد تحقق الهدف الاول تكون انت صاحب القرار في الاغلاق او ملاحقه الاهداف المتبقيه.
3-بمجرد انك اقتنعت بملاحقه اهدافك عليك تحريك الستوب الى نقطه دخولك.
4- توصياتي لا تعتمد على التشارت ولا على استراتيجيات معينه وهي مدروسه بشكل مستفيض.
5- هدفنا الشهري لا يقل عن 800 بيب ان شاء الله.
6- الدخول على مسؤوليتك الخاصه وما يتناسب مع قناعتك وتحليلك.
7- الصبر والهدوء اساس نجاحنا.
حققنا الهدف الاسبوعي وبزياده بفضل الله عز وجل
وهذه دعوه صريحه وواضحه وصادقه الى جميع الاخوه الذين يشككون او لا يقتنعون بان هناك ربح او دخل شهري من الفوركس
وهذه التجربه اكبر دليل على نجاح الفوركس كارباح وليس نجاحنا نحن فقط.
رد: من سيربح المليون.....!!!!
ربنا يزيدك يا باشا و ينفعنا بعلمك أمين :0031: