صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 1620212223242526
النتائج 376 إلى 379 من 379
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

ستكون المشاركات المقبلة ماقبل اغلاق هذا الموضوع للابد ,, كلام هادر تماما وفي صميم اللعنة نفسها
    احتمال ان بعض كلامي سيسبب الكثير من الالم لمن يقراء من بعدي
    لذلك تجنب قراءة كلامي ,, لو حابب ان تحافظ على صحتك العقلية النفسية القلبية يامن تقراء من بعدي ,,,
    يجب اولا ان اغوص الى عمق اللعين في قلبي ,, لااتحدث الية حرف بحرف ,, كلمة بكلمة ,, جملة بجملة , يلزمنى نسيان المكان والزمان الى انا فية الان ويلزمها بعض اصوات الموسيقئ الحزينة الميتة البائسة التى حتما تقلب كل انواع الهم والغم وبعدها ينقبض قلبي قبضة ملعونة وتنهمر الاحرف شلالات متدفقة ,,
    الافضل ان لايكتب اي احد هنا من بعد مشاركتى هذة حتى ماقبل مساء يوم غدا الاحد ,, لاانني من الممكن ان اكون خارج التغطية تماما ,, وكلامي سيكون حرفيا ,, حارق ,,

يتبع ,,,
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 27-08-2022 الساعة 01:45 PM

الصورة الرمزية Boss369

اللعنة كاملة الاوصاف ,,,

الصورة الرمزية Boss369

الرحمة وسعت كل شئ
    بطبعي فينى رحمة لكل شئ رغم قوة الانتقام بغير وعي الصادر من كبت نفسي مفتعل على مر سنوات طويلة ,, لكن ,, هذة الرحمة الى فينى هي السبب الى لسة جعلت انور الحقيقي يعرف انة لازال فية خير كبير رغم كل الهبل من كل مكان ,, انا بنسى الاذية من اي احد سواء قريب او بعيد صديق او حتى شيطان ملعون الوالدين ,,
    هذة النفحة الى مش عارف لسة ماانطفت في اعماق روحي وقلبي هي الى مخلينى لسة بنى ادام ,, والا لو انا دخلت العوالم اياها ,, فلن يوقفنى الا الموت نفسة
    لكن لاانني متيقن يقين كامل ان كل شئ بيدية , وليس بيد اي بشري او انسئ او شيطان ,, او شئ لااعرفة انا شخصيا ,, فانني احاول ان اضبط اعصابي على نحو مضغوط تماما
    يقينى هذا في القضاء والقدر , وان هناك مدبر بيدبر الامور ومحيط بكل زوايا حياتي من يوم اول يوم لدخولي هذة الدنيا اللعينة حتى هذا اليوم ,, لااعتراض على الحكمة والتدبير والاحاطة بما هو اكبر مني فهما وادراكا ,, لعبد حقير صعلوك من حثالة بنى البشر ,, الذي لايعرف راسة من رجلة ,, البتة ,,
    ربما لو كنت بواقع اخر معاش يمكن اكون شخص مؤذي كثيرا وذو ميول كلها خسة ونذالة رغم ان طبعي لايوجد فية هذة الامور جملا وتفصيلا
    لكن لو لم تكن ذئب لااكلتك الذئاب ,, يعلن امها على دنيا ,,, الشغلة اكبر من هيك في الحياة اليومية العادية جدا
    صعاليك الرحمة ,, لن يرحمهم بعض البشر المتشيطنين نراهم من حولنا ملائكة في كل شئ وعندما يغلقون على انفسهم الباب وتتاح لهم فرصة النهش الحر تدرك تماما
    اننا وضيعي الضمير ,, الميت اصلا ,, خسة وندالة بعض البشر لاحدود لها ,, ويبدو لي ان اقسام الشرطة في كل مكان ,, حبلى بجرائم تشيب شعر الراس من خستها
    مايهم في اخر الامر ,, لااحد يعطي صكوك الغفران مجانا هذة الايام ,, كل شئ بفلوس ,, نمسح كل تاريخك الاسود ونعطيك سجل نظيف تماما ,, وتستمر الحكاية تلو الاخرى
    في النهاية ,, لايمكن معرفة الكثير من طبائع وسلوك البشر على المستوى العام او الشخصي ,, لايمكن ادراك كل شئ بيوم وليلة ,,
    لكن مايقوم النفس البشرية الملتوية ,, هو اتباع شريعة السماء ,, عدا هذا باطل حق وحقيقة ,,,,
    طبعا ,, شخص مثلي فاقد السيطرة على نفسة اصلا فكيف يكتب ببلاهة هكذا ,, لكن لااحد يعرف ايضا وش هي نهاية حياتة كيف ستكون حينها
    هل انت طيب ام شرير ؟ ام ولدت هكذا ام احدهم ساعدك ام التنشئة المبكرة خلقت منك شخص جيد وفاهم اكثر في الحياة
    لاتتحدى اي احد لاان الكل يكذب اصلا والقليل هو من يصدق ,, الصدق ثقيل على القلب والكذب خفيف جدا
    هلاوس النقاء الروحي ليست موجود الا في كيان غير متاح بعد ,, ولايمكن ان يهمس كثيرا هذة الايام ,,
    لكن حتى اشرار الانس والجن احتمال انهم يكرهون الكذب ,, لاتفسير لدي بخصوص هذا ,,
    باقي اقل من يوم على اقفال هذا الموضوع بنفس هذا التوقيت يوم غدا ,,
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 27-08-2022 الساعة 06:05 PM

الصورة الرمزية Boss369

درونز ورجل غنى بيصور بالدرونز تبعة من مسافة بعيدة جدا ,, التقط صورتي وحفظها بصورة اخرى مع جسد شخص اخر مثل امراءة او فتاة ,, الرجل دة يبدو علية ملامح غريبة وكانة شئ مثل امنيات او اشياء مكدسة في القلب تداخلت مع تفسيرات اخرى لواقع معاش يوميا ,, هههههههه ال IP تبعي مصدرة باكستان هههههههه مو عند جماعة صنعاء ياحمقى هههههههههه
    اصلا واضح ان الرجل كان متشوق لرؤيتى مدري على كيف ,, جنون عشق الكلام يسوى بلاوي انا عارف ههههههههه والف ليلة وليلة بعدها وهات ياقاتل يامقتول بعدها
    مهما يكن ذلك الرجل او جنسيتة مش مهم ,, لكن فعليا باجابتة لسؤال سئلتة لة ,, هل تقدر ان تلتقط صورتي من مسافة بعيدة جدا من السماء بالدونز هههههههههه
    قال ايييية وبوضوح تام تماما هههههههههههه ,,, - مجرد حلم او رؤية مابعد الساعة 2 ليلا ,, -
    مايهم الان انني تكلمت في مواضيع تتخطى مكاني تماما ,, ويبدو ان الالم قد وصل الى احدهم ,, وقد وصل الى جزء منة , على شكل رؤية ,,
    لذلك سيكون جيد جدا ان انهي كل شئ اليوم في هذا الموضوع ,, فقط احاول ان لاانسى شئ اخر ,, لاانني فعليا ساقعل المستحيل هذة المرة ليتم توقيف معرفي هذا الى الابد
    ساطلب طلب من ادارة هذة المنتدى في اخر مشاركة لهذا الموضوع ويجب ان يحترموا رغبتى ,, تماما ,, واعنى هذا حرفيا ,,

صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 1620212223242526

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17