صفحة 23 من 26 الأولىالأولى ... 1317181920212223242526 الأخيرةالأخيرة
النتائج 331 إلى 345 من 379
    الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله اعرف واحد قريب مني ، هذا الشخص فلتة من فلتات مادة الرياضيات لكنه ثور في القواعد العربية مايعرف الإعراب ولا حتى القراءة بشكل طلق ، في الأخير تخرج بنسبة تبن من الثانوي وتوظف بالصادر والوارد ، للأسف تم رمي هذه الموهبة الجبارة بجدارة . يعني ايش استفاد وكذلك ايش استفادت البلد ، مثل هذا الشخص المفترض يفتح له باب الجامعة تخصص رياضيات فقط ويحذفون بقية المواد في الزبالة ، وهو راح يشق طريقه ويصبح عالم رياضيات بإمتياز يحقق منفعة قصوى للبلاد في مجاله ، أصبح في معادلة الطرفين فيها خاسر لاهو استفاد ولا البلاد استفادت والموهبة انقطت في الزبالة .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

هههههههههههههه
    لا هذة الامور مو بكيف كيفي انا ههههههههه
    ستحصل في النهاية لكن يجب ان يكون الرضا من كل العوالم والا ستكون ام اللعنة ههههههههههه بعدها ,, واحد يشك في خلفتة ستكون فيها بلاوي زرقاء
    لازم يورث شئ من عندي غصب عني ,, يبقي الموضوع شكلة انني سابحث بنفسي ,, وواضح ان هذا الشئ يمكن ياخد كم سنة لقدام
    ماهمنى اي شئ اصلا ,, ماني مثل الاخرين , اصلا كارة امها كلها الدنيا بما فيها ,,
    كتبت الكلمة اياها هههههههههههههههه لكن قريب من الاشجار ,, لكن مو واضحة كثير ههههههههههههههههههه لكن شكل اللعنة ارتدت ضدي ههههههههههه
    تريد الصدق من خلال معرفتى بشخصيتك واضح انك باتجيب امة الحق والباطل كلة هههههههههه ياخي مو سهل انت انا عارفك , رغم انني مو عارف منو انت اصلا ههههههههههههههههههههههههههههههههه انسي ولاجنى انت هههههههههههههههههههههههههههههه
    شفت 2 مجانين يكلمون بعض من اكثر من 2 سنة ولايعرفون بعضهم البعض ,, هل شئ جنون اكثر من هذا شفتة في حياتك ههههههههههه
    على الاقل انا ارسلت لك صورة قديمة لكن انت ولا حتى صورة واحدة ,, لنعرف مع من نتكلم انس ولا جن ههههههههههههه
    منو انت ,,
    هنا سنصل الى تلك المرحلة التى وصلتها مع تلك الحرمة من كاليفورنيا يوم شفت خلقتها تعوذت من ابليس وقلت يااحمق وش انا كنت اسوي ههههههههه
    وش دي اكثر من 3 سنوات وانا اكلمها في المسانجر هوتميل وبعدها تطلع لي مرعبة حقا ههههههه هي صحيح قالت انة يمشئ معها طاقات مضيئة وهي تقول انهم يحبونها هههههههههههههه
    يلعن ام الهبالة الى كنت فيها انا هههههههههه من بعدها تركتها للابد ,, لكن كانت تعزني كثير وتقول كلام خرافي عني وجنون حقيقي عن شخصيتى هههههههههه
    شكلها عرفت تتواصل مع انورالاخر المعتوة المختل عقليا ,, في الحقيقة انا ايضا كنت احس بطاقة عنيفة صادرة من عندها ,, شئ يجثم على روحي وقلبي ويحصل تخاطر قوي جداااااااااااااااااااااااااااا بينى وبينها شوف المسافة الى كانت بيننا ,, ايامها كنت انا في قمة اللعنة اياها ,, 100 % هلاوس كثيرة جدا
    كان اسمها grey او اسم المعرف تبعها لكن كان اسمها نوعا ما حقيقي اخر اعنى , كانت لاتحب الاختلاط وتقول ان طاقتها تستنفد بسرعة , نفس الشئ يحصل معي ايضا عندما اكون موجود هنا ههههههههه لكن انا احاول ان اكمل بالغصب ,,, مدري لية ؟ وش الفائدة مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم من يومها لم اجد شخص اخر مثلها يتكلم بتلك الجراءة معي ,, اعنى الجراءة في الكلام في الامور الماورائية الخطيرة ههههههههههههههههههه
    وظهرت انت بسنة 2020 هههههههههههههههههههههه
    لو وجدت شخص اخر لتركتك اليوم قبل بكرة
    على العموم ,, لااعتقد انك ستتطور اكثر من هذا قلي كيف عرفت انا ههههههههههههههههههههههه
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 16-08-2022 الساعة 08:49 PM

الصورة الرمزية Boss369

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    ياخي فيه ملحوظة على نظام التعليم ، المفروض اي واحد يتخرج من الثانوية يعطونه خيار يختار أحب تخصص إلى قلبه بحيث يصير الإنتاجية لهذا المتخرج الف بالمئة في المجال الذي اختاره لأنه يحبه ، اللي حاصل المتخرج يتحدد له التخصص بحسب نسبته وبحسب ماهو متوفر وانا اشوف الشيء هذا غلط ، المفترض يعطى المتخرج حرية الإختيار بشرط مايكون فيه تلاعب أو يروح الأغلبية يختارون التخصص اللي فيه عائد أعلى ويصير الوضع فوضى واستغلال أعمى .
    والله اعرف واحد قريب مني ، هذا الشخص فلتة من فلتات مادة الرياضيات لكنه ثور في القواعد العربية مايعرف الإعراب ولا حتى القراءة بشكل طلق ، في الأخير تخرج بنسبة تبن من الثانوي وتوظف بالصادر والوارد ، للأسف تم رمي هذه الموهبة الجبارة بجدارة . يعني ايش استفاد وكذلك ايش استفادت البلد ، مثل هذا الشخص المفترض يفتح له باب الجامعة تخصص رياضيات فقط ويحذفون بقية المواد في الزبالة ، وهو راح يشق طريقه ويصبح عالم رياضيات بإمتياز يحقق منفعة قصوى للبلاد في مجاله ، أصبح في معادلة الطرفين فيها خاسر لاهو استفاد ولا البلاد استفادت والموهبة انقطت في الزبالة .
    ----------------------
    النسبة اول شئ يابا هههههههههههه
    هنا يجيبون نسبة 90% غش ههههههههههههههه ودغرى للجامعة هههههههههه يمكنك ان تحقق نسب خرافية في اليمن التعيس ههههههههه لكن الشهادة مو مقبولة خارجيا لاانها كيلو فول هههههههههههههههه
    لاتقولي عن التعليم
    ايام على عبدالله صالح كانوا المدرسين والجامعين اعلى الرواتب كان راتبهم فوق 500$ لبعض الجامعين ,, الان هذا الدكتور راتبة 1000 ريال سعودي هههههههه
    النصابين حولوا الراتب من دولار الى ريال سعودي والفرقية تحولت الى تركيا ههههههههههههههههههههه
    البلد حقنا احسن ناس في لهف الفلوس من كل مكان حلال حرام مش مهم ,,
    عندك مدري وش عرفنى انا
    عايز تورطني كلام هههههههههههههههههه
    مالي دخل انا ههههههه
    انا رجل مسالم هههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

الفول البلدي حقا طعم خرافي هههههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

لم يكذب هذا ابداااااااااااااااااااااااا
    صح عيوني فيها شئ لمعة مو طبيعية ونفس الكلام حقيقي 100 % فينى هذا حق وحقيقة
    العيون فيها شتقول لمحة من بصر اخر او لنقل احتواء بصري اخر او خفة بصرية غريبة او شئ من صفاء مو طبيعي احس انها بوابة للقلب سريعة جدا
    وبيقولك بعدين العين سباقة كلام يخوف بجد ,, لو كانت العيون مصدر اشعاعي هههههههههههه
    لذلك احيانا ارى القبول السريع جدا من بعض الناس لي ,, مدري وش السبب يمكن انا جنتل مان اكثر من اللازم ههههه رغم انني شرير ههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

لو معي 100.000$ لزرت بها اغلب العواصم العربية والعالمية هههههههه لكن ياترى هل ساشعر بسعادة لو سافرت ,, ام كل شئ عادي جدا ,,
    لكن لن تكفي هذة الاموال في ظل التضخم في كل شئ عالميا ههههههههههههههههههههههههه
    واحد راعي عزلة هههههههههههههههههه لكن بيحس انة سيزور بعض الاماكن في العالم كيف لايعرف من فين الفلوس لايعرف ,, من معاة لايعرف ههههههههههه
    فقط هلوسات ههههههههههه
    هذا انور الاخر المختل عقليا راعي كذب ههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

لدي خياران اما ان اكمل واما ان اتوقف وابتعد نهائيا عن هذا المنتدى ... ومن فية جميعا ,, بدون استثناء
    ساحتاج 50 شخص بالغ فاهم واعي بوعي كامل 100% ليفهم مايحاول يربطة المعتوة انور الاخر ,, مع امور دولية - عربية
    ================================================== ==========================
    مابين المزاح والجد شعرة واحدة ينحرق بعدها كل شئ
    لنتوقف احسن شئ كارة كل شئ هنا ,, لكن لاان المعتوة انور الاخر بيرسل وبيستقبل على اكثر من اشارة ,, فهذا الامر يعجبة تماما
    انا مش فارقة معي لكن اخشئ انني ساتسبب بكوارث ما , لمكان ما بيوم ما , والعلم عند الله
    عارف انني غبي احمق ساذج لاانزل من قدري وقيمتى مع اشخاص تظنهم ينصحونك بشئ وهم ولا شئ ,, ماهمني لا رفيق ولاصديق ولا عدو ,
    في النهاية كلة كلام اهوج فارغ وضياع وقت هنا كالعادة ,, قالك فوركس ,, لعنة تلعنة وتلعن اليوم الى دخلتة ,,
    الخاص مقفل
    GAME OVER
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة killer anwar.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 17-08-2022 الساعة 07:47 AM

الصورة الرمزية Boss369

اللعنة على هذة المواقيت اللعينة ,,,,
    GAME OVER
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة screenshot444.png‏  

الصورة الرمزية Boss369

لماذا هذا الشعور العميق جدا اللي يسبب جلطة قلبية عنيفة جدا تجعلك تبكي بدون وعي لسبب مش معروف ,, لشخص لايفهم لماذا هو يختنق من بعض الاماكن المقدسة جدااااااااا
    هذا الشعور يلازم المعتوة المختل انور الاخر من اكثر من 20 سنة مضت ,, ولم يجد اي تفسير منطقي ابدا ,,
    شئ داخلي ,, مجنون جدا ,, شعور بشئ داخلي يتفجر تلقائيا من لاشئ ,, لتحس بعدها انك مختار بعناية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رغم كل البعد من الامور الدينية ,, ورغم انني حقا في ادني درجات ,, الانحدار والانحطاط الدينى والاخلاقي لكن ,, فجاة يتفجر شئ داخلي , هكذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الى اين يمشئ بنا القدر او ماهو القدر الذي ينتظرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا الرهبة الشديدة جدا من امور دينية ,, هناك شئ كبير جدا داخلي لايمكن ان يحتوية اي موضوع بسيط ؟
    وايضا لماذا هذا االتوقيت الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاابالغ ان قلت انني لااعرف من اكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا رغم تعلقي الشديد جدا باستار الكعبة اشعر انني بعيد جداااااااااااااااا عنها
    رغم انني احاول من الطفولة ان اكون قريب جدا من الخالق لكن كل مرة شئ ما يحصل ابتعد بقسوة ابعد وابعد الى الحضيض ؟؟؟؟؟؟
    العناية الالهية فقط هي التى لازالت تلطف بي ولاا شخص مثلي لايستحق ان يكون حتى مسلم موحد ,
    هذة الغيبوية في اللاوعي قد حصلت كثير لي ماقبل اكثر من 20 سنة ,
    لدي طاقة في الجانبين خير وشر وهي متساوية تماما ,, من سيغلب من ؟
    لاشعوريا ,, طاقة اي مكان تحرق كياني كلة وتهز انهار عيوني لتسيل بعدها سيول الاهات والاحزان ومن يراني حينها سيظن انني حقا غارق في انهار من الدموع
    الى اين ياانور؟ وماهو الوعد هذا ؟
    ولماذا لازلت حي ارزق الى اليوم ؟
    امور لايمكن تفسيرها ابدا
    واحد صايع ضايع ,, ولايهمة اي شئ بالمطلق
    لايمكن لااحد ولا حتى انا ان اصف وصف كامل لما يجري داخلي من تفجر طاقي على نحو تكون لاتريد ان تخرج من هذة الحالة او النشوة الروحية الخطيرة جدا
    كان يوم عادي جدا ,, لكن فجاة ظهر امامي هذا المشهد ففجر كل كياني ولازلت متفجر
    عسى السلامة لما سيحدث عما قريب ,,,
    لم ازور مكة المكرمة ولا مرة في حياتي لكنني متاكد انني لو زرتها فيمكن تكون نهايتى هناك
    GAME OVER
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 18-08-2022 الساعة 11:32 AM

الصورة الرمزية Boss369

تجنب من هذا الموضوع ياراعي المنطق ,, وخلنى اكمل لوحدي ,, افضل
    مش من مصلحتك ان تكتب معي هههههههه
    بتعرف فية اشياء غريبة بتحصل هذة الايام ,,
    لدي خزانة عادية جدا قديمة بعض الشئ فيها بعض الاشياء الخاصة فينى ,, وخصوصا كل ماامتلكة من محتوى معلوماتي الكتروني على مستوى عال جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الكثير جدا لم اشوفة او اتفحصة بعد ,, لكن فية صوت ياتي من داخلها مثل شخص يخبط على جدارها هههههههههه هذا الصوت يكون احيانا في الليل واحيانا في النهار هههههه
    تكرر هذا الشئ في اخر شهر ,, حتى اليوم
    وقبل امس حلمت او شفت رؤية لغربان يتشكلون امامي والكثير من المخلوقات الماورائية هههههههه بعضها قبيح وبعضها شكلة عادي مثل البشر
    الشر يحيط بي من كل مكان لم اخاف كثيرا لكن ,, لم يتم رفضي ,, فقط لاعدو ولا صديق ,, شخص محايد يمكن يكون مقرب من شخص اخر
    وامس مابعد الساعة 12 ليلا وقريب من الساعة 1 ليلا استيقظت على صوت شئ وكانة جاء من مكان بعيد جدا وهبط فجاة بعنف شديد ,,,, امام النافدة احسست بشئ انفجر بقوة الرياح اللى لم تكون هناك رياح اصلا ,, شئ ما ارتطم بعنف امام النافدة ههههههههههه حصل هذا نفس الشئ قبل فترة كم شهر يمكن لم اكن في وعي الكامل ؟؟؟؟؟؟؟
    لكني احسست ان هناك شئ حضر من مكان بعيد جدا ولدية اجنحة ههههههههه مجنون صح ههههههههههههههههه
    لااكذب ولااصدق اي شئ مجرد هلوسات ههههههههه
    صاحب قناة هادر على اليوتيوب بيقول الداخل مفقود والخارج مفقود ههههههههههه وانا هكذا مفقود مفقود هههههههه
    انور الاخر المعتوة المختل عقليا هذا ماينمزح معاة ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لعنة ,,,
    لايمكن ان تكون بعض الاشياء لديها هدف حقيقي في هذة الحياة والا مافائدة وجود هذة الاشياء في حياتنا من حولنا
    من انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 21-08-2022 الساعة 12:57 PM

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    تجنب من هذا الموضوع ياراعي المنطق ,, وخلنى اكمل لوحدي ,, افضل
    مش من مصلحتك ان تكتب معي هههههههه
    بتعرف فية اشياء غريبة بتحصل هذة الايام ,,
    يقول ابوجاسم قلوب الشلايل ولا قلوب الخلايل

سوف أدعك تكمل هذا الموضوع لوحدك وربما تجد شيال أسية يساعدك في إكمال هذا الموضوع .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

يقول ابوجاسم قلوب الشلايل ولا قلوب الخلايل

سوف أدعك تكمل هذا الموضوع لوحدك وربما تجد شيال أسية يساعدك في إكمال هذا الموضوع .
    ---------------------
    على العموم
    لايمكن تفسير بعض الحوادث التى تحصل في حياة اي بنى ادام بسهولة
    الامور تاخد تعقيد اكثر مما نتوقع احيانا وتخرج عن السيطرة ,, حتى على اعتى الرقاة الشرعين
    شخصيا ,, ماني طايق خلقة اي احد ,, وهذا الشئ متاكد انة يمكن يكون شئ بسبب انني فاشل تماما في كل شئ وانعكس هذا على جانب ما من روحي ,, الاخرى
    احيانا يحصل لي تجلط دموي في اليدين ,, ومااقدر ان احرك يدي واحسها وكانها مبتورة تماما وماني حاس بها ,, تجلط دموي عنيف جدا ,,
    تحس يدي وكانها مو موجودة بجسدي ,, مدري يمكن جلطة دم ,, لااعرف ,,
    المهم ,, انت طلبت ان يكون كل شئ منطقي ,, هههههههههههههه المنطق كلة غير موجود اصلا
    لكن لايمكن هزيمة الكتاب والسنة بسهولة , لايمكن لااحد لاانسي ولا جنى ولا حتى شيطان ان يهزم شئ فوق طاقتة تماما ,,
    الرقية الشرعية ,, احسها ايضا ماتؤثر فينى ايضا رغم انني ارفع صوت سماعة الراس الى صوت عالي
    من حولنا يبدو او لنقل من حولي , استغلوا انني اصبحت شئ منتقم من كل شئ بوعي او بدون وعي ,, وطاقة الانتقام نهايتها ,, دم احمر للاسف ,, اختيارك او مو اختيارك مو مهم
    لكن ,,, انا لسة لااريد ان اقفل الموضوع ههههههههه
    رغم انني مالي خلق للتكملة لكن ,, احس ان الموضوع اصبح شئ فوق طاقتى وطاقتك ههههههههه
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-08-2022 الساعة 04:31 AM

الصورة الرمزية Boss369

الصورة الرمزية Boss369

غلطة بسببها عرفت وفهمت اشياء اخرى ,, غلطة شراء اليورو دولار والباوند دولار والتعزيز بعقود لامعنى لها ,, لاان من بعدها عرفت ان الارقام كانت اصلا بيع في بيع
    الحساب التخريبي الاول اللى ضاعت كلمة المرور تبعة ,, انتهى ومات الى الابد ,, الاسباب ليست مقنعة لنهايتة , لكن انبثق شئ من لاشئ والان اللاشئ اصبح شئ
    هنا لم يكن هناك شئ واضح بشكل كبير رغم انة حصل شئ من التطور البيلوجي المنطقي لكن الحساب مات ,, رغم انة غير موجود اصلا هههههههههه
    https://www.mql5.com/en/signals/1557...e#!tab=account
    الان متابع من بعد الفورة العقلية البيولجية المحورية الى حدثث من بعد مرور شهر 7 الماضي الى وعد بيها المختل والمنحرف عقليا انور الاخر هههههههههه
    ايضا الحساب غير موجود اصلا لكن هناك تطور نوعي بشكل جيد نوعا ما
    في النهاية احتمال ان هناك شئ في الافق البعيد جدااااااااااااااااااااا
    لعنة ,,,
    https://www.mql5.com/en/signals/1653...y#!tab=account
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-08-2022 الساعة 11:07 AM

الصورة الرمزية Boss369

لعنة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,......... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................................... .

صفحة 23 من 26 الأولىالأولى ... 1317181920212223242526 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17