صفحة 20 من 26 الأولىالأولى ... 1014151617181920212223242526 الأخيرةالأخيرة
النتائج 286 إلى 300 من 379
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    والله مادري ولا أعتقد لها علاقة بالبلدان وإنما لها علاقة بالأفراد والمثل يقول من حكم في ماله ماظلم ، دقيقة اجيب لك مقطع عرس لشخص حضرمي في جدة يمكن صرف أكثر من مليون ريال سعودي في ليلة وحدة ، طبعا هذا المقطع قبل لاينتشر مفردة بذخ بين العوام .
    ---------------------------------------
    ههههههههههه
    ام الجن والعفاريت مليون ريال سعودي بصرف اليوم = 312.000.000 ريال يمنى ورقي مطبوع غير قابل للطي او الطلاء ببوية من غير لون شفاف هههههههه
    المبلغ هذا بيجيب الان يمكن 2 بيت سكن تشطيب عادي ,, هههه او يمكن مزرعة بسيطة متواضعة هذا لو حصلت السعر المناسب اصلا لان المزارع القديمة بيقسموها الورثة الان الى اراضي سكنية وبيوت للايجار لاان الايجارات ارتفعت بشكل خيالي ههههه اقل شقة بسيطة ب 1000 ريال سعودي وانت طالع لو كانت على موقع ممتاز ,,
    المهم كل الى اريدة انا فقط 2000$ ههههههههههه تكفي ,, الباقي ساحلبة حلب من سوق الوهم والنصب الفوركس ,, والحسابة بتحسب ههههههههه
    كلامك صحيح ,, الافراد هم نص البلاء في كل مكان ,, وليس البلد نفسة , ثقافة البدخ نوع من الجاهلية ,, وسقوط اخلاقي مريع في ظل تفشئ الفقر في كل مكان
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 13-08-2022 الساعة 12:22 PM

الصورة الرمزية Boss369

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    ----------------------
    ههههههههههه
    بالضبط انت فسرت كيف يتعامل الجميع مع الى يدخل هذا السوق هههههههههه
    جميعهم متفقين على قتل من يدخل هذا السوق وسلخ جلدة هههههههه
    محركي السوق الى هم الاوركا السفاحين لن يعطوك حتى فرصة واحدة لتاخد نفس وبعدها تعاود الغطس مرة اخرى ههههه
    مقطع ممتاز جدا ,, عجبنى ,,
    قالك تعلم فوركس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لعنة ,,
    ههههههههههه

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

لافراد هم نص البلاء في كل مكان
    لايوجد وعي كلي ينتج من الأفراد .

الان مع الحرية المفتوحة عندنا بنصير زي مصر في الأربعينات ، يعني أبو اربعين سنة قدام فلة ووناسة وبعدها بيجي وقت الجزمة والشلوت .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

في وقتنا هذا مشيئة أمريكا أولا وإلا الدمار المدمر ، نشوف الصين وروسيا المؤمنين ايش بيسوون أمام الدجال الأمريكي .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

ياخي فيه حديث ناسيه

فيما معناه أن المؤمنين معاهم ناس من الروم بيتواجهون في الشام مع الكقار

في وقتنا هذا لايوجد هنالك إلا العلويين والروس ههههههههه شكلهم هم المقصودين بالحديث وبيتواجهون مع امريكا وسبب المواجهة وآلله أعلم أن إسرائيل بتضرب إيران وبعدها بتدخل امريكا على الخط بتساعد إسرائيل .

بيختلط الحابل بالنابل في آخر الزمان زي ماختلط عقلي الحين
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

انا مااشوف الاخبار بتاع محطات التلفزيون ,, حتى ماني عارف وش يحصل في هذا العالم كل يوم هههههههههه لااحب ان اتابع اي شئ اصلا
    فقط متقوقع في افكاري ونظرياتي الى ولا حتى واحدة منها قدرت ان اطبقها على ارض الواقع هههههههههههههه
    ذاك كان الوالد الله يرحمة كل بعد ساعة لازم يشوف نشرة اخبار هههههه كنت ارثى لحالة ,, وحتى يوم يشوف نشرات الاخبار ,, تحليلة يطلع مو صحيح كل مرة
    انا اقولة بضعة كلمات ويقنع بكلامي انة صح بنسبة عالية نوعا ما ,,
    لم يكن الوالد بتاع دنيا ,, مدري لية لم يكن يحب المال كثير ,, ولا بيحب يعيش مثل الناس الاخرين ,, مدري يمكن هو رجعي مو تقدمي هههههههه مواليد 1944
    توفي سنة 2018 , رغم ان والدة كان من مواليد سنة 1885 وتوفي سنة 1972 تقريبا
    احس انني سابلغ من العمر عتيا يمكن قريب من 200 سنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لاانني كارة ام الدنيا كلها ولا احمل اي شئ في قلبي على اي احد ولايهمنى اي احد ولايهمنى ان اكون غنى ولا فقير المهم الستر والعافية الباقي مش مهم
    الاخبار اشوف بعضها فقط عناوين في تويتر ولست مشترك في تويتر هذا ,, فقط احاول ان افهم مايجري بشكل سريع جدا
    الباقي مش مهم ,, ولايهمنى وش بيحصل في هذا العالم ,
    لكن هذا المعتوة انور الاخر مدري فضول في اهلة مش في اي احد اخر ,,, هههههههههههههههههههههههه
    انا احب ان اعيش هكذا ,, خارج الوعي الانساني كلة هههههههههههههه
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 13-08-2022 الساعة 06:59 PM

الصورة الرمزية Boss369

انا احاول ان اجد شخصية مثل هذة ههههههههههههه نفس نوعية المعتوة انور الاخر
    لو وجدتها سانسى نفسي تماما هههههههههههههههه
    لكن لااعتقد بوجود اشخاص مثل هذة البنت في الفيديو

الصورة الرمزية .ابوجاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    انا احاول ان اجد شخصية مثل هذة ههههههههههههه نفس نوعية المعتوة انور الاخر
    لو وجدتها سانسى نفسي تماما هههههههههههههههه
    لكن لااعتقد بوجود اشخاص مثل هذة البنت في الفيديو
    نكلم ابوصلوح يخطبها لك ويوفق راسين بالحلال
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

اكتشاف الذات في الصمت زي ماقالت إسراء
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

لاتستطيع العبور إلى اللامادة ومعك مواد ، يجب أن تقف عاريا تماما أمام البوابة لكي يسمح لك بالدخول ، في ذلك العالم الميتافيزيقي ستكتشف ذاتك .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

ام الجن والعفاريب ولعنة هذة المواقيت ههههههههه الان اكتب لك فعليا هذة المشاركة كانت بتوقيت 5:55 عندما نويت ان اكتب بدون وعي شفت الساعة
    شوف ياخو قلبي ,, الشغلة او الشغلات الى تشوفها او اشوفها او يشوفها الاخرين مزاح ومافي منها من الواقع من شئ او هلوسات او امور لايمكن تفسيرها ,, او نبالغ كثير في كلامنا الغريب والمنطوي تحت اللاشئ يذكر ,
    ساقول لك اشياء ما ومش مهم تصدق او لاتصدق , لايهم ابدا ,, لكنني ساكتب كلامي هذا ويحصل الى يحصل ,, مش مهم
    شوف مو كل واحد يظن انة مالك نفسة وجسدة يستطيع ان يتصرف فية بكيف امة ,, لا ياراعي المنطق الشغلة اكبر بكثير ,, وتدخل ضمن صفقات ملعونة الوالدين قد تمت بين عوالم شتئ ,,, احتمال ان الفرد نفسة لايدري ولايعرف هذا اطلاقا ,, ومن غير وعي منة يسعى وهم يسعون معة واحيانا يساعدونة في الانجاز المفبرك ,, الذي هو يمكن لايقدر ان يفعلة بنفسة ,,, ومن غير مساعدة ,,
    شوف ياخو قلبي ,, ساحكي لك بضعة تفاصيل , ومش مهم تكون على العام او الخاص انا بايع ام امها ,, تشرق ولاتغرب ,, ام الجن والعفاريت عليها مش مهم
    شوف ,, وافهم على هذة المرة لاانني وصلت الى شئ يمكن فوق طاقتى كلها ولايمكن ان تستوعبها كل مداركي وفهمى المتواضع ,,
    ساعطيك لمحة بسيطة عن ماجرئ في حياتي سابقا ,,
    اتذكر انني كنت في الطفولة لااخاف من احد بسهولة ولايهتز فينى شعرة ,, دخلت مناوشات كثيرة مع اطفال هههههههه يعنى معارك رغم انني لااحب العنف ,,
    الوالد كان يعاملنى بشئ من الخوف الغير مبرر لة بمعنى انة يقولك شخص انيق وسيم يمكن احد ما ,, يخطفة هههههههه او يسوي فية شئ هههههههههه
    خوف الوالد كان غير مبرر تماما ,, لم يكن في محلة ابدا ,, يمكن انا اكثر واحد من اولادة كان بيخاف علية مدري , لية بيغضب كثير ,, لاانني فقط احاول ان اخرج عن مسار ما فرض على ,, بمعنى كنت اريد حرية مالية من يوم كنت صغير ,, كنت اريد ان اكون شخص مستقل ماديا ,, من دون تدخل اي احد انا مالك نفسي ,, لكن ولاامة شئ حصل
    فقط يجب ان تكون متبع نهج ماتربيت علية ,, من اهلك ,, انا مش هيك , انا لدي تفكير مستقل ,, ومش ملحق على نفسي من كثر انا متعدد اللعنة في كل شئ ,,
    المهم حتى في الدراسة اتذكر انني كنت اطلع من الاوائل ,, وحتى بعض الزملاء القدامى في الدراسة لم يكونوا بمثل الجراءة تبعي ولا شئ كانوا مجرد لاشئ , لكن لاانهم حصلو شئ انا ماحصلتة ,, استمرو في حياتهم لحتى الان فل الفل ,, وانا العن ام الفل فل ههههههههههه لايجب ان يتدخل الاباء في كل شئ حياة الابناء هذة اخطر شئ ,, صحيح يجب ان يتدخل الاباء والامهات لتصحيح وضع مسار ما خاطئ , لفرض قواعد التربية الصحيحة , لكن ان يكون احدهما حجر عثرة امام تقدمها , هذا يبغالة حل نهائي ,, للاسف
    ام الجن والعفاريت ومعها قبيلة انور الاخر المعتوة قد تملكوا كل شئ ولم يعد هناك شئ لفعلة الان ياخو قلبي ,, لايمكن ان نغير اي شئ
    مرة من المرات جلست لوحدي اكثر من 7 ايام لااكل في اعلى البيت القديم وقريب من الجبل الى يبدو انة كان مسكون ههههههههههههه كان عمري اقل من 14 سنة
    المهم ,, كنت في حالة يرثئ لها يمكن ميت من دون وعي ,, مدري ,,, المهم يبدو ان التلبس حصل من حينها ,, لاانني وصلت الى درجة نفسية زفت الزفت من الحزن الشديد جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا ويبدو ان انور الاخر وكل القبيلة تبعة حصلو الشخص المراد لهم هههههههههههههههههههههه لعنة ,,
    المهم من بعدها اصبحت متخلف في الدراسة , ومو قادر افهم ابسط الاشياء من حولي وانعزلت ,, ولم يعد يهمنى لابشر ولاحجر ولا حتى اي شئ من حولي ,, فقط فراغ لاحد ولاحدود لة وكل شئ لامعنى لة ,, حتى انني تراجعت من كل النواحي ,, المادية - الصحية - النفسية - الاخلاقية - البيولوجية - الاجتماعية - اي شئ اخر فية احباط ههههههه
    وصلت الى الثانوية وانا لسة غبي وغير مدرك انة مرحلة مهمة في الحياة ههههههههه وهات رسوب لكن مريت من سنة بعد سنة لحتى اخر سنة ثانوي قسم علمي الى اصلا انني ماكملت اي شهادة ثانوي لاانني قد عقدت العزم ان لاادخل اي امتحان شهادة ثانوي ,, ولما عرف الوالد انني لاادرس ههههههههه غضب هههه لكنني قلت لة اهو انا بذاكر انت مانشوف يعنى ههههههههههه واصلا ولا حرف واحد براسي من اي كتاب الا كتاب مادة الانجليزي الى كنت حافظ كم درس منة هههههههه ولما كنت اروح مع صديقي المقرب الى يشبه شخصيتك ياراعي المنطق ههههه كان بيقول على انني احمق وغبي واهبل وفوق التصور كلة هههههههههه لاانني كنت اضحك على الطلبة من حولى الى كل واحد حزين وكل امة هم وحزن وعلية اشتقول الموت كلة هههههههه كلة علشان شهادة ثانوية هههههههههههههه المهم ,, دخلت قاعة الامتحانات وانا عارف انني لن اكتب ولا حرف واحد هههههههه وكنت ناوي ان اخرج اول واحد واسلم الورقة بيضاء تماما ههههههههههههه لكن تدخل القدر والزملاء الى بجنبى ساعدوني في الغش هههههههههه
    وحتى امتحانات الرياضيات والكيمياء والفيزياء ساعدني فيهم صديقي المقرب ,, رغم انني رسبت ايضا في مادتين الفيزياء والكيمياء هههههه وبعدها دخلت دور ثاني ونسخت امة الكتاب كلة هههههههههههه وكتبت منة الاجوبة , ماني فاهم اي شئ اصلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وبعدها جبت شهادة الثانوية الى كانت بمعدل غبي 61 % هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
    لكن تخيل وش بيحصل لو كنت رسبت في كل المواد ههههههههههههههه ولا واحدة نجحت فيها وش كان بيحصل , انا ماهمنى اي شئ , وش بيحصل اصلا هههههههه
    كان امتحان الثانوية سنة 1997 ,, من دخل من اصحابي الجامعة الان قدة شئ وشويات ههههههههههههه اما صديقي المقرب ماسك شغل اهلة ومالة شئ لا في تطور ولا غيرو هههههههههههه ,, فقط راعي عيشة وحياة عادية تماما ,,
    على الرغم ان قريب لي وعد الوالد بسفرة الى مكان خارجي للدراسة لو جبت معدل في الثانوية فوق 90% ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام الجن والشياطين على التخلف تبعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه قالك هات معدل هههههههه
    المهم ,, سنة 1999 كان عمري قد وصل الى 21 سنة ههههه وش اسوي لاشئ مهم مهم وش بيحصل يحصل ,, اصلا لايمكن ان تسوي اي شئ لانك مقيد بشكل او باخر
    وهات يامسنجر هوتميل هههههههههههه كم سنة يمكن 8 سنوات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    يعلن ام الضياع كلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صايع يابنى صايع هههههههههههههههههههههههه ولا بيهتم باي شئ ,,
    وش اسوي يعنى , ماكان يعجبنى اي شئ ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاحياة ولا اي شئ ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    التفاصيل بعضها قد تكون مملة اكثر مما اكتب الان ههههههههههههههههههه اكبر مشاركة مملة في هذا المنتدى ههههههههههههههههههههههههههه
    احاول ان اختصر لك صدقنى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    الفرصة الوحيدة الى كانت ممتازة لخلق وعي اخر تماما وخلق بؤرة تفشئ جديدة وجدية لطاقاتي كانت قبل 9 سنوات اعتقد كانت جيدة نوعا ما لكن برضة حصلت اشياء وافسدت كل شئ زي مابيحصل في الطفولة حصل ,, وش بيتغير اصلا ,, لن يتغير اي شئ ,,
    المهم انا اعتبر بداية نهاية الصراع الحقيقي بينى وبين الواقع بدا من سنة 2015 ,, لاان هناك شئ حصل فيها وقلب كياني كلة ,, شئ تملكنى مرة اخرى ,, ولحتى اليوم لازال
    كان بشهر يونيو 2015 تقريبا ,, في قوة عز الحر الشديد , , كنت لوحدي ,, طيلة الوقت ,, لكن حصل شئ غريب ,, ويمكن ذلك الحادث بتاع التصادم بالسيارة كان بداية هذا
    لاانني اصلا قد ارتميت ,, بقوة في ذلك الحادث ولحتى اليوم لااعرف لازلت كيف حي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاان الحادث كان عنيف ,, جدا ,, طارت السيارة اكثر من 6 امتار لكن ؟؟
    المهم ,, كنت قد اخدت دش مابعد الظهر اللى كان ساخن نوعا ما فية الجو . وفجاة احسست انني مو قادر اتمالك جسمي ,, انهديت من كامل طولي ,, وهات لاحراك ههههههههه اكثر من 4 ايام او ازيد ,, مو قادر اتحرك بسهولة ,, كنت منهار تماما في الطاقة صفر يمكن كانت الطاقة , وبعد كم يوم اشوف بداية الخراج والصديد بداء رويدا رويدا من الانف وبصداع قاتل تماما ,, وغير قابل للتحمل , الى هذا اليوم هذا الصداع يقتلنى كل يوم اكثر من مرة ,, ورويدا رويدا ,, اصبحت ماني طايق خلقة اي احد من حولي ولا حتى طايق خلقتى , ومستعد اسوي الشر كلة لاابعاد من لايعجبنى من امامي خلقتى ,, ماني طايق اي احد بالمرة ,, وحصلت امور غريبة في بعد تلك السنة واصبحت ابحث عن ما اكون انا
    من اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا لااعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهكذا جبت الطول والعرض كل يوم بحث في كل شئ هنا وهناك ,, لحتى اليوم ابحث في كل شئ مهم وغير مهم احيانا بوعي واحيانا بدون وعي ,,
    اصبحت شخص في الحقيقة رجل طيب ,, ويمكن رجل صالح يصارع شيطان حقيقي ,, هههههههههههه لااعرف من انا ولن اعرف
    لكن ساقول لك شئ مهم جدا ,, انني كل مااحاول ان اكون شخص قريب من الامور الدينية العادية جدا ,, تحصل بلاوي وتقلب كل شئ راسا على عقب
    لايمكن ان استقر في النواحي الدينية مهما احاول , تصيبنى ام اللعنة كلها هههههههههههههه لدي صراع قوي جدا وجاد جدا بينى وبين عوالم ظاهريا هي معك في كل وقت وممكن ان تدافع عنة بشراسة لكن ,,, لكل شئ ثمن رفيق ,, اما التملك الكامل واما العبقرية الكاملة واما الجنون الظاهر الغير واضح الى هو ممكن يكون ايضا نبوغ لااحدود لة ههههههه
    المهم ,, بالنسبة لاامور صحية عادية جدا , انا لامرض بسهولة , من سنوات كثيرة لم اذهب الى اي دكتور او عيادة ولم اتعاطى اي ادوية كيميائية ههههههههههه
    هل يرجع هذا لاان الجسد يتعالج بنفسة تلقائيا بفعل التملك الغير اخياري منى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لايمكن تصديق هذا ههههههههههههه
    شئ اخر فعليا ان لااكل او اشرب مثل اي شئ في مثل عمري او اصغر منى ,,
    ممكن تقول انني اكل فقط لسد جوع بسيط فقط ,, هي فقط بضعة كسرات من الخبز ,, وقليل تمر ويمكن شوية شائ او قهوة وفقط هذا لكل اليوم
    واحيانا بعد كم يوم لو فتحت نفسيتى للاكل اكل يمكن وجبتين او اقل قليلا ههههههه رغم انها الاكل متعب ويسبب لي الارهاق ايضا هههههههههههههه
    ناتي لااخطر جزء ,, وهذا الشئ مش متاكد منة , لاانة يتجدد كل مرة احاول فيها ان اكون انا انور الحقيقي ههههههههه بتحصل شغلة ما ,
    يزيد عندي فرط الغضب وفرط الوعي بامور بعيدة وقريبة وامور احسها مو منطقية ولايمكن ان يكون هذا من عقل بشري ,, لايمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم ايضا يزيد عندي السواد في مناطق معينة من رجلي ,, وراسي وبعض مناطق اخرى ,, واحس انني شخص اخر تماما , ب 2 وعي او اكثر ويمكن اكثر من 10 وعي
    هههههههههههههههههه القبيلة بتاع انور الاخر تدخل وتخرج كل يوم سبعين مرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هلوسات ياخو قلبي هلوسات مال امها اي حل ,
    اخطر شئ بالنسبة للزواج هذا ههههههههه ,, تدري انة يجب ان يكون خليفة لي من بعدي هههههههههههههههههههه وهنا السر كلة للتملك
    حاولت ان اختصر لك صدقنى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    ================================================== =======
    اغبي مشاركة في هذا المنتدى قاطبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ================================================== ======

لعنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 14-08-2022 الساعة 07:40 AM

الصورة الرمزية Boss369

الصورة الرمزية Boss369

مذهل عندما تملك كل كيانك 100 %
    عندها ستعرف انك شخص فريد من نوعة ولن يتكرر بسهولة في هذا العالم ,,
    لذلك اشخاص مثل هؤلاء لكن يكون لهم لاقريب ولاصديق ,, لكن الكثير جدا من الاعداء من كل جانب ,,

اللعنة كاملة بشخصية واعية تماما لما هي بصدد الاقدام علية مستقبلا ,, سواء على الصعيد المحلي او الاقليمي او الدولي ,,
    حتما سيكون هناك اختيارات صعبة ,, لكن هذة الطاقة المدمرة تماما ,, ستحرق كل شئ وهذا ليس باختياري انا .................................................. .....

GAME OVER
    انتهى الموضوع ,,
    14 - 8 - 2022

الصورة الرمزية .ابوجاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    ماجاب لنا الشياطين وام العفاريت إلا ذي الأغاني
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

مذهل عندما تملك كل كيانك 100 %
    عندها ستعرف انك شخص فريد من نوعة ولن يتكرر بسهولة في هذا العالم ,,
    لذلك اشخاص مثل هؤلاء لكن يكون لهم لاقريب ولاصديق ,, لكن الكثير جدا من الاعداء من كل جانب
    ممكن جدا لكن يبغالها تكنيك والتزام عالي
    توقيع العضو
    .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17