صفحة 30 من 41 الأولىالأولى ... 202425262728293031323334353640 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 610
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذن الان يكون الكلام واضح وصريح
    انت سيدي الكريم تريد شراء استراتيجيه مربحه ب 10000 دولار
    وكل ما حول ذلك هو مجرد اضافات او شروط انت تضعها كما تحب لكن في النهاية الموضوع هو انك تريد شراء استراتيجيه مربحه
    حسنا جدا اخي .... انا يجب ان اقول اعجبتني طريقة العرض .....
    لكن
    هل تري من العدل اخي انك تطلب ان تشتري استراتيجيه مربحه وتشترط عرضها علي الجميع علنا ؟؟؟
    اذا كنت تريد شراء استراتيجيه مربحه بمقابل معغري كما تعرض .. فاسمحلي اخي ان اقول انت لا تملك الحق ان تجبر صاحبها علي تركها علنا للجميع ....... حتي اذا اشتريتها انت علي الخاص وبعد هذا اعلنها للجميع
    تكون في النهاية مخالفا للأمانه وتظل امام نفسك مخطئ لنشرها بدون اذن صاحبها لانك فقط اشتريت حق الانتفاع منها وليس نشرها وطبعا لا داعي للذكران هناك اتفاقيات عدم افصاح يمكن ان توقع من قبل الطرفين لحماية الملكيات الفكرية انت اخي اكيد اعلم مني وادري بهذه الامور

والان بعد ازالة الاضافات من الموضوع يصبح جليا الان .......هوفقط عرض لشراء استراتيجيه مربحه ومضمون ربحيتها وليس هذا فقط بل نشرها ايضا علي العام وهذا ب 10000 فقط .........

الان انا لا اتعجب لماذا لم يشارك بعض الاشخاص الذين انا شخصيا اعرفهم بالاسم ومتأكد من قدرتهمايضا علي تنفيذ طلبك
    لانه ببساطه لا هم ولا انا مستعدين لبيع طريقه للربح مضمونه مقابل 10000 دولار وعرضها للجميع
    ........................
    علي كل حال ...... اذا كان هذا شرطك هو نشر الاستراتيجيه علي العام

فلا توجد اي مشكله
    استمر في بحثك ...... واتمني لك كل التوفيق اخي

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بك أخي العزيز

قبل الضمان ( والذي هو عبارة عن كلمتي فقط في هذا الموضوع والشهود هم جميع الأعضاء ) ..

أرجو أن تنتبه جيدا لطلبي :

التحدي فعلا قائم وأنا مستعد لدفع 10000 دولار لمن
    يعطيني طريقة آمنة
    لنقل الرصيد من حساب أ إلى حساب ب وليس العكس .

فأنا طلبي هو الطريقة لأنفذها أنا في أي وقت أريده وعلى أي حسابين ... وليس توصيات من أحد ... أو محاولة من أحد ... فقط لإثبات وجهة نظر ...

فالجائزة ستكون للطريقة وليس لمحاولة إذا نجحت مرة قد تفشل بعدها .

إذا كانت محاولتك تعتمد على طريقة ثابتة ومحددة بشروط واضحة ... وليس مجرد محاولة منك مهما كانت مضمونة بالنسبة لك ... فأخبرني بها علنا ... وأنا عند كلمتي ..
    وكل ما حول ذلك هو مجرد اضافات او شروط انت تضعها كما تحب لكن في النهاية الموضوع هو انك تريد شراء استراتيجيه مربحه
    لكن
    هل تري من العدل اخي انك تطلب ان تشتري استراتيجيه مربحه وتشترط عرضها علي الجميع علنا ؟؟؟
    اذا كنت تريد شراء استراتيجيه مربحه بمقابل معغري كما تعرض .. فاسمحلي اخي ان اقول انت لا تملك الحق ان تجبر صاحبها علي تركها علنا للجميع ....... حتي اذا اشتريتها انت علي الخاص وبعد هذا اعلنها للجميع
    تكون في النهاية مخالفا للأمانه وتظل امام نفسك مخطئ لنشرها بدون اذن صاحبها لانك فقط اشتريت حق الانتفاع منها وليس نشرها وطبعا لا داعي للذكران هناك اتفاقيات عدم افصاح يمكن ان توقع من قبل الطرفين لحماية الملكيات الفكرية انت اخي اكيد اعلم مني وادري بهذه الامور

والان بعد ازالة الاضافات من الموضوع يصبح جليا الان .......هوفقط عرض لشراء استراتيجيه مربحه ومضمون ربحيتها وليس هذا فقط بل نشرها ايضا علي العام وهذا ب 10000 فقط .........

الان انا لا اتعجب لماذا لم يشارك بعض الاشخاص الذين انا شخصيا اعرفهم بالاسم ومتأكد من قدرتهمايضا علي تنفيذ طلبك
    لانه ببساطه لا هم ولا انا مستعدين لبيع طريقه للربح مضمونه مقابل 10000 دولار وعرضها للجميع
    ........................

فلا توجد اي مشكله

الصورة الرمزية batttot

من حسنات هذا الموضوع أنها أظهرت الأرواح الشريرة وخفافيش الظلام ( طبعا لا أقصد كل الإخوة الذين لم يقتنعوا بفكرة الموضوع ) ... بل أقصد فقط فئة قليلة منهم ... تقوم باستعراض العضلات الفارغ هنا وهناك ...

استغلوا هذا الموضوع للدعاية لأنفسهم وليقولوا للناس أنهم يملكون معادلة السوق ... ومفاتيح انتظام السوق ... واتجاه السوق لعشر سنوات للأمام .

بعضهم كان مطرودا سابقا لبذاءة لسانه وسوء أخلاقه ... وبعضهم مختفي يتوارى عن فضيحة سابقة ... ثم جاء باسم جديد وروح جديدة .

ملخص كلامهم ... أنا من يملك السوق ... وتعالوا إلى دكانتي اللي في آخر الشارع .

هؤلاء للأسف يبحثون عن الفتات هنا وهناك ... وعن صيد هنا وهناك ... لإدارة حسابات أو بيع مؤشر أو اكسبيرت أو حتى برنامج ...

طيب يا عنتر ابن شداد أمامك فرصة ذهبية لإثبات ما تقول وربح عشرة آلاف دولار لكل طريقة مضمونة ... وليس لأول طريقة ...

لأني الآن مستعد أن أدفع عشرة آلاف دولار لكل من ينجح بالتحدي ... وليس لأول طريقة فقط ... بل لكل طريقة ...

وهذه الطريقة يجب أن تنشر علنا ... يعني لن تكون لوحدي فقط ... بل للكل ...

أما إذا قالوا أن طريقتهم سرية ولن يبوحوا بها لأحد ... فهم على فرض صدقهم ... يثبتون ما أقوله أنا في أصل الموضوع ...

من ليس لديه طريقة مضمونة فالسوق عشوائي بالنسبة له ... ومن يملك طريقة سحرية فالسوق طبعا لم يعد عشوائي بالنسبة له ... شيء بديهي وواضح لا يحتاج لكثير جدال أو مهاترات فارغة .

وبما أن البينة على من ادعى ... فليظهر من ادعى بينته ... أو يصبح هو والكاذب سواء ... لأنه ادعى بدون دليل .

كلامك صحيح اخي مثل هذه النوعيه موجوده دائما تظهر وتختفي
    و منذ سنوات شاهدت مثلها الكثير

انا اتفق معك في اغلب ما قلت لكن صراحة اعترض معك في الجزء التالي

لا احد يملكسر السوق او اي سر علي الاطلاق
    كل ما هناك ان كل شخص اا نجح في التداول لفترات طويله يتكون لديه خبرة واسلوب متاجره يبدأ في الاعتماد عليه لانه مع مرور السنينيصبح مربح وثابت ويعرف اين تكمن نقاط ضعفه ونقاط قوته ويصبح عند هذه النقطه متاجر قوي وناجح
    هذه الخبرة تحتاج وقت وتمرس واتقان حتي يتم صبها في اسلوب تداول مباشر وسلس
    والاهم يحقق ربح متوازن ومستمر و هذا هو الاهم متوازن ومستمر
    لانه في النهاية بعد مرور شهر او شهرين او حتي ثلاثة اشهر سوف يكون مستمررابح في السوق
    لانه يعرف كيف يتاجر

انا لا اصدق اي احد يقول معي سر السوق لكن اصدق من يقول اعرف كيف اتاجر
    و صدقني كثيرين يدعون الربح ولكن نادر جدا من يعرف كيف يتاجر ويظل مستمر في السوق

علي كل حال اتمنياني لا اكون اطلت عليك انت والاخوة

واتمني لكم التوفيق
    ...........................

الصورة الرمزية anwar3
    anwar3 غير متواجد حالياً عضو نشيط

يسعدني ان اشارك بموضوعك العبقري وضاح ابن العطار
    العشوائية نظام لكن نظام ليس عشوائي
    اسواق المال لعبة عشوائية
    معك مليون معي مليار
    تتعامل بارقام سحرية اتعامل بالسحر والشعودة
    اخبارك صحيحة اخبارى مضروبة
    فواتيرك شراء بيع بكميات فورية فواتيري كلها اجل
    شارتك مشترى شارتي كشري
    ----------------------------
    فقط افكار
    وكل سنة وشبابنا وchapala بخير
    توقيع العضو
    game over

الصورة الرمزية Soul-
    Soul- غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وبعضهم مختفي يتوارى عن فضيحة سابقة ... ثم جاء باسم جديد وروح جديدة .
    إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ يا أستاذنا الكريم .. وأعرف جيداً انك تقصدني بهذا الكلام لأنني لا اتفق مع رؤيتك وأشير الى عكسها دائماً

لست مختفية ولا أتوارى عن فضيحة سامحك الله .. واسمي الحقيقي هو روح .. ومعرفي هو Soul وموقعي بنفس الاسم ( ولا علاقة له بالفوركس ولا المال) وبريدي بنفس الاسم في بروفايلي .

ولا عمري أدرت حساب لمخلوق ولن أفعلها بالعكس هذه كارثة حذرت منها في موضوعي

ولا عمري بعت أي شيء له علاقة بالفوركس ولا احترم ذلك أساساً .. ولا أبيع أي برامج .. وكل ما اكتبه بنية الثواب والاجر من الله .. ولا أريد غير ذلك

ولم يكن لي معرف من قبل ومن تحدثت عنهم من الأساتذة هم أشخاص اعرفهم ويعرفونني وتعاملت معهم بالحياة

----------

يا أستاذنا الكريم .. الخلاف في وجهات النظر لا يعني اعلان الحرب أو رمي الآخرين بالباطل في سمعتهم وشرفهم بدون حتى معرفة من هم

ربما تقول انك لا تقصدني .. وهذا يكفيني! وجزاك الله خير

الصورة الرمزية وضاح عطار
    وضاح عطار غير متواجد حالياً عضو مميز ومشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    لكن

........................

فلا توجد اي مشكله

أخي العزيز الموضوع كان واضحا من البداية ... وأنا في قرارة نفسي متأكد أنه لا يمكن لأحد أن ينجح أحد في التحدي ... ولكني أنطلق من مبدأ قرآني عظيم "وفوق كل ذي علم عليم" .

والهدف الأصلي هو اثبات ما افترضته ... ولكن مع ذلك لو جاء أحد وربح التحدي فأنا سأربح أيضا ...

أما موضوع النشر العلني ... فصدقني هذا الشرط هو لحماية نفسي من العابثين ...

تخيل أحدهم يدعي هنا أن لديه طريقة مضمونة ... ثم قلت له أرسلها لي ... وبعد ذلك وجدتها لا تحقق الهدف ... وجاء هذا الشخص ليطالب بجائزته ...

ماذا سيكون موقفي حينها ... مهما قلت أن طريقته فاشلة ... سيبقى كلامي ضد كلامه ... وحتى لو عرضت طريقته ليحكم الناس ... سيقول ليست هذه ..

فلماذا أدخل في هذه الدوامة ...

على العموم الموضوع أسهل من ذلك ... أكيد من لديه طريقة يربح بها التحدي ... حسابات حقيقية عمل بها ... فليريني إياها قبل عرض طريقته ... ويشترط هو علي عدم نشرها ...

أما قبل ذلك فليس للشروط أي معنى ...

انظر الآن نحن نكاد نختلف ولا يوجد أي شيء ... فما بالك لو دخلت الطريقة والتحدي بالموضوع .

وأرجوك أخي لا تخلق أبوابا خلفية للهروب ... لك ولمن أنت متأكدا من نجاحهم ...

إذا كان عائق النشر العلني سيصبح ذريعة للهروب ... فأنا متنازل عنه ...
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

الصورة الرمزية waleedgadelmola
    waleedgadelmola غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سبحان الله هذا الموضوع أعتقد اتخذ طريق أخر
    آخر تعديل بواسطة waleedgadelmola ، 15-11-2015 الساعة 12:20 AM

الصورة الرمزية وسام الصباغ
    وسام الصباغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    قرأت بسرعة مشاركة للأخ وضاح العطار يوجه اتهامات لا اعرف لمن , ارجو ان لا اكون من المشمولين و لي عودة لمناقشة مشاركة الاحتمالات لكن الاهم الطريقة التي ببالي و ارجو من الجميع (و لا اعني احد) ان يصفي النية.

الفكرة تقوم على نقل الحساب على دفعات و بعدة محاولات , لنصل في النهاية الى نقل كامل الحساب دون مخاطرة باذن الله , أما المحاولات التي لا تنجح فهي تنتهي بربح .
    الطريقة هي مضاعفات لكن مع تخفيف عددها بحيث تكون النتيجة مضمونة دون اي مخاطرة : يكون هناك ثلاث حسابات مرتبطة مع بعضها البعض ببرنامج من صنعك , الحساب الاول ديمو و الثاني الحساب الحقيقي الذي تريد النقل منه (أ), و الثالث الحساب الحقيقي الذي تريد النقل اليه (ب).
    على فرض ان اكثر مضاعفة يمكن ان نصل اليها هي المضاعفة 9 , فالمبدأ الذي سنعمل عليه هو تخفيف عدد المضاعفات الى 6 بحيث نستعمل اول 3 مضاعفات على الديمو .
    نضع اكسبيرت المضاعفات على 10 ازواج من حساب الديمو بحيث ان اول زوج يصل الى المضاعفة الرابعة قبل ان يحقق الهدف ينقل عمليته الى الحساب الحقيقي (أ) الذي نريد النقل منه , فتكون هذه العملية هي فعليا المضاعفة الرابعة (و بذلك نكون خففنا من خطورة المضاعفات لاننا بدأنا بالمضاعفة الرابعة ) و لكنها تكون اول مضاعفة على الحساب الحقيقي (أ), فاذا تحقق الهدف في المضاعفة الرابعة او الخامسة او السادسة فإننا بذلك حققنا ربح في هذا الحساب (أ) (طبعا هذا الربح لا يهمنا) , اما اذا لم يتحقق و وصل الى المضاعفة السابعة (وهذا ما نريده) فانه يفتح هذه المضاعفة على الحساب الحقيقي الثاني (ب) الذي نريد النقل اليه , و هنا اذا تحقق هدف المضاعفة السابعة او الثامنة او التاسعة فهذا المبلغ المتحقق هو عبارة عن مبلغ منقول من الحساب الحقيقي الاول (أ) الى الثاني (ب) .
    هذا هو مبدأ فكرة النقل , و هذا الطريقة تنجح مع "مسألة نقل الحساب بالذات" لأننا تجنبنا المشكلتين الاساسيتين المتعلقتين بالمضاعفات , الاولى انها خطيرة و لكننا تجاوزنا هذه المشكلة عبر التقليل من عدد المضاعفات . و الثانية ان ربحها قليل و هنا تجاوزناها لاننا اساسا لسنا بحاجة للربح .
    لتحقيق امان اكثر يمكننا ان نجعل البرنامج يبدأ المضاعفة الخامسة بدلا من الرابعة على الحساب (أ) و بذلك نكون قد خففنا عدد المضاعفات بمقدار 4 مضاعفات , بحيث استعملناهم على الديمو , و بذلك حتى لو تحقق هدفنا بالمضاعفة 10 فنحن في أمان .
    قد يستغرق الامر عدة محاولات و لكنه في النهاية سينقل الحساب و يمكنك تجريب الامر على 3 حسابات ديمو .
    اذا اردت احدى طرق المضاعفات فيمكنني اختيار ما يناسب شروطك و حجم مبلغك الا اني اعلم انك كمبرمج تملك فكرة جيدة عن افضل المضاعفات .
    الجمالية انه عند النقل سيتحقق ربح طفيف و هو يعوض عن السبريد المدفوع و يزيد .
    الحساب الديمو : المضاعفة الاولى , الثانية , الثالثة .
    الحساب الحقيقي الذي نريد النقل منه (أ) : المضاعفة الرابعة , الخامسة , السادسة (لكنها عمليا الاولى , الثانية , الثالثة)
    الحساب الحقيقي الذي نريد النقل اليه (ب) : المضاعفة السابعة , الثامنة , التاسعة (لكنها عمليا الرابعة , الخامسة , السادسة) .
    ملاحظة : سواء تحقق الهدف في المضاعفة 7 او 8 او 9 (اي المضاعفات على الحساب (ب)) فإن مقدار النقل في المرة الواحدة عند تحقق الهدف سيكون بمقدار حجم اول عقد سأدخله على الحساب (ب) مضروبا بعدد نقاط الهدف .
    قد يسأل سائل : لماذا لا نطبق اول 6 مضاعفات على حساب ديمو لنبدأ المضاعفة السابعة على الحساب (ب) !!
    الحقيقة ان جواب هذا السؤال يتعلق بعيب منطقي في مسألة الاخ وضاح اساسا , فاذا افترضنا وجود طريقة مضمونة 100% لنقل الحساب , فهذا يعني ان نطبق هذه الطريقة على الحساب الثاني (ب) و نحن متأكدون 100% ان عمليتنا التي نطبقها (و لتكن شراء) ستكون ناجحة , و اذا كنا متأكدين انها ستكون ناجحة فما الجدوى من فتح صفقة بيع على الحساب الأول لخسارته (نقله) ؟؟؟ الا اذا كان هدف الاخ وضاح شخصي و هو نقل الحساب على عين الشركة .
    ارجو ان يكون الشرح واضحا و انا جاهز لاي استفسار .
    آخر تعديل بواسطة وسام الصباغ ، 15-11-2015 الساعة 12:36 AM

الصورة الرمزية وضاح عطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedgadelmola مشاهدة المشاركة
    سبحان الله هذا الموضوع أعتقد اتخذ طريق أخر
    أخي العزيز ولا يهمك ...

هناك بعض الناس التي تصطاد بالماء العكر ونازلين استهزاء وكلام مستفز بأني أنشر الجهل مع ابتسامات سمجة هنا وهناك ...

طيب أروني علمكم الذي تتبجحون به ... فقط هراء في هراء ...

أنا لم أجبر أحد أن يقتنع بما أقول ... لكن أن يصل الأمر للغمز واللمز فهذا مرفوض ويدل على جبن وضعف وسوء سريرة ...
    توقيع العضو

الصورة الرمزية waleedgadelmola
    waleedgadelmola غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي العزيز ولا يهمك ...

هناك بعض الناس التي تصطاد بالماء العكر ونازلين استهزاء وكلام مستفز بأني أنشر الجهل مع ابتسامات سمجة هنا وهناك ...

طيب أروني علمكم الذي تتبجحون به ... فقط هراء في هراء ...

أنا لم أجبر أحد أن يقتنع بما أقول ... لكن أن يصل الأمر للغمز واللمز فهذا مرفوض ويدل على جبن وضعف وسوء سريرة ...
    ولا يهمك مهندس وضاح أستمر وكلنا معك ولا يصح أن يعكر صفوك أحد
    تعلمنا منك الكثير مهندس وضاح البرمجة باكسبيرتات ومؤشرات مفتوحة الكود ، استراتيجيات تنشرها وتساعد بها الناس وأنا أولهم لدرجة من سنين وانا صفحتك الشخصية في المفضلة عندي لكي أرى كل مشاركاتك ومواضيعك التي لا تبخل بها على احد سواء بالنصيحة أو المشورة أو حتى مكافحة توسع سوء الاخلاق وليس الاسبريد فقط
    في الوقت الذي نرى فيه بخل وطمع ليس فقط في الاستراتيجيات المربحة من وجهة نظر أصحابها بل أيضا في أكسبيرتات ومؤشرات مغلقه الكود كما لو أنها مصباح علاء الدين
    سير على بركة الله ونحن معك
    ونتمنى من الله في يوم من الأيام نرى استراتيجية نرى فيه أرباح أنا وأمثالي الكثير في هذا المنتدى المحترم
    آخر تعديل بواسطة waleedgadelmola ، 15-11-2015 الساعة 12:49 AM

الصورة الرمزية وضاح عطار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الصباغ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    قرأت بسرعة مشاركة للأخ وضاح العطار يوجه اتهامات لا اعرف لمن , ارجو ان لا اكون من المشمولين و لي عودة لمناقشة مشاركة الاحتمالات لكن الاهم الطريقة التي ببالي و ارجو من الجميع (و لا اعني احد) ان يصفي النية.

الفكرة تقوم على نقل الحساب على دفعات و بعدة محاولات , لنصل في النهاية الى نقل كامل الحساب دون مخاطرة باذن الله , أما المحاولات التي لا تنجح فهي تنتهي بربح .
    الطريقة هي مضاعفات لكن مع تخفيف عددها بحيث تكون النتيجة مضمونة دون اي مخاطرة : يكون هناك ثلاث حسابات مرتبطة مع بعضها البعض ببرنامج من صنعك , الحساب الاول ديمو و الثاني الحساب الحقيقي الذي تريد النقل منه (أ), و الثالث الحساب الحقيقي الذي تريد النقل اليه (ب).
    على فرض ان اكثر مضاعفة يمكن ان نصل اليها هي المضاعفة 9 , فالمبدأ الذي سنعمل عليه هو تخفيف عدد المضاعفات الى 6 بحيث نستعمل اول 3 مضاعفات على الديمو .
    نضع اكسبيرت المضاعفات على 10 ازواج من حساب الديمو بحيث ان اول زوج يصل الى المضاعفة الرابعة قبل ان يحقق الهدف ينقل عمليته الى الحساب الحقيقي (أ) الذي نريد النقل منه , فتكون هذه العملية هي فعليا المضاعفة الرابعة (و بذلك نكون خففنا من خطورة المضاعفات لاننا بدأنا بالمضاعفة الرابعة ) و لكنها تكون اول مضاعفة على الحساب الحقيقي (أ), فاذا تحقق الهدف في المضاعفة الرابعة او الخامسة او السادسة فإننا بذلك حققنا ربح في هذا الحساب (أ) (طبعا هذا الربح لا يهمنا) , اما اذا لم يتحقق و وصل الى المضاعفة السابعة (وهذا ما نريده) فانه يفتح هذه المضاعفة على الحساب الحقيقي الثاني (ب) الذي نريد النقل اليه , و هنا اذا تحقق هدف المضاعفة السابعة او الثامنة او التاسعة فهذا المبلغ المتحقق هو عبارة عن مبلغ منقول من الحساب الحقيقي الاول (أ) الى الثاني (ب) .
    هذا هو مبدأ فكرة النقل , و هذا الطريقة تنجح مع "مسألة نقل الحساب بالذات" لأننا تجنبنا المشكلتين الاساسيتين المتعلقتين بالمضاعفات , الاولى انها خطيرة و لكننا تجاوزنا هذه المشكلة عبر التقليل من عدد المضاعفات . و الثانية ان ربحها قليل و هنا تجاوزناها لاننا اساسا لسنا بحاجة للربح .
    لتحقيق امان اكثر يمكننا ان نجعل البرنامج يبدأ المضاعفة الخامسة بدلا من الرابعة على الحساب (أ) و بذلك نكون قد خففنا عدد المضاعفات بمقدار 4 مضاعفات , بحيث استعملناهم على الديمو , و بذلك حتى لو تحقق هدفنا بالمضاعفة 10 فنحن في أمان .
    قد يستغرق الامر عدة محاولات و لكنه في النهاية سينقل الحساب و يمكنك تجريب الامر على 3 حسابات ديمو .
    اذا اردت احدى طرق المضاعفات فيمكنني اختيار ما يناسب شروطك و حجم مبلغك الا اني اعلم انك كمبرمج تملك فكرة جيدة عن افضل المضاعفات .
    الحساب الحقيقي الذي نريد النقل منه (أ) : المضاعفة الرابعة , الخامسة , السادسة (لكنها عمليا الاولى , الثانية , الثالثة)
    الحساب الحقيقي الذي نريد النقل اليه (ب) : المضاعفة السابعة , الثامنة , التاسعة (لكنها عمليا الرابعة , الخامسة , السادسة) .
    ملاحظة : سواء تحقق الهدف في المضاعفة 7 او 8 او 9 (اي المضاعفات على الحساب (ب)) فإن مقدار النقل في المرة الواحدة عند تحقق الهدف سيكون بمقدار حجم اول عقد سأدخله على الحساب (ب) مضروبا بعدد نقاط الهدف .
    قد يسأل سائل : لماذا لا نطبق اول 6 مضاعفات على حساب ديمو لنبدأ المضاعفة السابعة على الحساب (ب) !!
    الحقيقة ان جواب هذا السؤال يتعلق بعيب منطقي في مسألة الاخ وضاح اساسا , فاذا افترضنا وجود طريقة مضمونة 100% لنقل الحساب , فهذا يعني ان نطبق هذه الطريقة على الحساب الثاني (ب) و نحن متأكدون 100% ان عمليتنا التي نطبقها (و لتكن شراء) ستكون ناجحة , و اذا كنا متأكدين انها ستكون ناجحة فما الجدوى من فتح صفقة بيع على الحساب الأول لخسارته (نقله) ؟؟؟ الا اذا كان هدف الاخ وضاح شخصي و هو نقل الحساب على عين الشركة .

وعليكم السلام ورحمة الله

لا أخي هذه المشاركة كتبتها بسبب كثرة الغمز واللمز هنا وهناك ... وصبرت كثيرا على أمل ... ولكن الأمر زاد عن حده كثيرا ... فكتبت هذه المشاركة ...

لا عليك ونعود للمهم ....

أولا أعترف لك بأن فكرتك فيها إبداع حقيقي ... وتستحق الخوض فيها بكل الطرق ...

اسمح لي بدراستها وبرمجتها إن أمكن ... وإعطائي بعض الوقت .. لأرى هل فيها نقاط ضعف أم لا ...

طبعا فكرة الديمو كمبدأ هي نفس فكرة استراتيجية الشهباء لتخفيف عدد المضاعفات ... وبالنسبة لي الإبداع في فكرتك ليس هنا ..

الإبداع هو في المضاعفات في الحساب الأول والإكمال في الثاني ... لتحقيق مبدأ النقل .

وإن شاء الله تكون الجائزة من نصيبك ...

وهناك بعض الملاحظات السريعة :

- النقل سيكون بطيئا ...

- سوف تصل بعد نجاح عدة محاولات نقل ... وبسبب قلة الرصيد في الحساب الأول ... إلى عدم القدرة على الإكمال وهنا مشكلة ... سنرى كيفية حلها .

- حسب خبرتي في المضاعفات فقد تصل للرقم 13 أو 14 في بعض الأحيان ... ويجب تصميم النظام على هذا الأساس .

لكن بصدق أهنئك على هذه الفكرة ...

وسبحان الله قبل عدة مشاركات كتبت بأني أنطلق من مبدأ قرآني عظيم "وفوق كل ذي علم عليم" ...
    توقيع العضو

الصورة الرمزية maxmoon
    maxmoon غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الصباغ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

ممتاز وبارك الله فيك
    ولو ان الطريقة قديمه الى انها جديدة علي
    وبعد اذن الاستاذ وضاح لو يعمل موضوع خاص بالطريقة وورشة عمل اعتقد انه افضل من هذا الموضوع الذي انتهت صلاحيته باعتقادي

الصورة الرمزية وضاح عطار

هل رأيت أخي العزيز بطوط كيف أني حاولت حماية نفسي بأن تكون الطريقة علنية وللجميع ... حتى لا أقع في مشاكل ..

ومع ذلك جاء أحدهم بفيلم هندي بأنك مساعدي في النصب ... وبشكل لا يخطر على بال جني ...

لذلك أنا الآن أكثر إصرارا على أن من يريد الفوز بالتحدي ... يجب أن يكون كل شيء علني ...

والحمد لله جاءت إحدى الطرق المرشحة للفوز على يد أخي الغالي وسام ... وهي في طور الدراسة والبحث والنقاش .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية gashaweb
    gashaweb غير متواجد حالياً عضو نشيط

حقيقة بعد تركي للمواضيع والمشاركات سال لعابي لما طرحه الاخ وضاح وعدت

هنالك طريقتين الاولى فان لم تكن مجدية طرحنا الثانية

يتم تقسيم اليوم بمؤشر القناة بمسافة 35 نقطة بين الحدين وتكرار القناة لنحصل على مستويات متساوية

في حالة ان الافتتاح قرب الهاي سيكون دخول شراء من الحد الاسفل القرييب بهدف الحد الثاني وبيع من العلوي

فيتم الدخول بيع من الاعلى وشراء من الاسفل

في حال دخلنا صفقة ما وعكس الاتجاه كما في الصورة المرفقة يتم الدخول بمضاعفات كالتالي 1-1-2-3-5-8

على فرض اننا دخلنا شراء 1لوت ونزل للخط الثاني ندخل شراء 1لوت بهدف نقطة دخول الاول ثم نزل للخط الثالث ندخل شراء 2لوت بهدف دخول الثاني وهكذا كما في مؤشر الثقل لمارتن.

علما ان اول طرف للقناة من اللو او الهاي لليوم السابق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة AA1.png‏   aa2.png‏  
    آخر تعديل بواسطة gashaweb ، 15-11-2015 الساعة 01:21 AM

الصورة الرمزية وسام الصباغ
    وسام الصباغ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله

لا أخي هذه المشاركة كتبتها بسبب كثرة الغمز واللمز هنا وهناك ... وصبرت كثيرا على أمل ... ولكن الأمر زاد عن حده كثيرا ... فكتبت هذه المشاركة ...

لا عليك ونعود للمهم ....

أولا أعترف لك بأن فكرتك فيها إبداع حقيقي ... وتستحق الخوض فيها بكل الطرق ...

اسمح لي بدراستها وبرمجتها إن أمكن ... وإعطائي بعض الوقت .. لأرى هل فيها نقاط ضعف أم لا ...

طبعا فكرة الديمو كمبدأ هي نفس فكرة استراتيجية الشهباء لتخفيف عدد المضاعفات ... وبالنسبة لي الإبداع في فكرتك ليس هنا ..

الإبداع هو في المضاعفات في الحساب الأول والإكمال في الثاني ... لتحقيق مبدأ النقل .

وإن شاء الله تكون الجائزة من نصيبك ...

وهناك بعض الملاحظات السريعة :

- النقل سيكون بطيئا ...

- سوف تصل بعد نجاح عدة محاولات نقل ... وبسبب قلة الرصيد في الحساب الأول ... إلى عدم القدرة على الإكمال وهنا مشكلة ... سنرى كيفية حلها .

- حسب خبرتي في المضاعفات فقد تصل للرقم 13 أو 14 في بعض الأحيان ... ويجب تصميم النظام على هذا الأساس .

لكن بصدق أهنئك على هذه الفكرة ...

وسبحان الله قبل عدة مشاركات كتبت بأني أنطلق من مبدأ قرآني عظيم "وفوق كل ذي علم عليم" ...
    يشرفني كلامك اخي وضاح و لكن اين الثريا من الثرى
    بالنسبة للملاحظات :
    - النقل سيكون بطيئا نعم ادركت هذا الامر لكن خطر ببالي اني قرأت لك احدى المشاركات القديمة و انت تذكر فيها مشكلتك مع هذا الحساب المحجوز ففكرت ان عامل الزمن ليس بهذه الاهمية كونك صبرت كل هذه الفترة .
    - مشكلة قلة الرصيد في الحساب الاول مشكلة محلولة تلقائيا فلا تنسى ان حسابك الاول (أ) يزيد بمقدار المبلغ الذي يتم نقله من الحساب الديمو اليه , فحتما سيتحقق هدفك في المضاعفة 4 او 5 او 6 عدة مرات قبل ان يصل الى المضاعفة 7 في الحساب (ب) , هذا عدا ان قلة الرصيد يرافقها تصغير حجم العقد .
    - اما ان المضاعفات تصل ل 13 او 14 فهذه تعود لطريقة المضاعفات و انا واثق انك ستختار افضلها
    بالتوفيق

صفحة 30 من 41 الأولىالأولى ... 202425262728293031323334353640 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17