صفحة 71 من 149 الأولىالأولى ... 21616566676869707172737475767781121 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,051 إلى 1,065 من 2235
    الصورة الرمزية ابو مهاب
    ابو مهاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة

أساسا هو كما أسميته خبير في التنمية البشرية فلماذا تسمع منه كلاما في التنمية الحيوانية
    جاري التحميل
    هههههههههههه
    اضحك الله سنك اخى صاحب هدف
    والله هذا الموضوع من اطرف الموضوعات الفوركسيه قاطبه ويستحق وساما من الطراز الاول
    انه ليس موضوعا خاصا بالفوركس فحسب وانما بكافه نواحى الحياه
    ابتداءا من بيضه التمساح وانتهاءا بشرنقه دوده القز ههههههههههه
    حرام عليكم هارد ديسك كمبيوترى امتلأ عن اخره من جراء التحميل المستمر ههههههههه
    ومازال التحميل جارى يا طنطاوى هههههههههه

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

ههههههههههههههههههههه
    بصراحه مش عارف ايش اقول .. هههههههههههههههههه
    يا الله سترك .. الواحد مش عارف هو في منتدى للفوركس او منتدى لل ...... خليها مستوره وخلاص .
    اول مره بشوف مثل هذه الاشياء
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

هذا هو موضوعك وهذا هو معرفك .. انظر اذن الى الانسان الذي يناقض جميع المواثيق الدوليه في علم التنجيم وعلم القدره على التمسك براي واحد .
    مره شراء ومره بيع .. لا حول ولا قوه الا بالله

https://forum.arabictrader.com/t138642.html#post2330033
    ياجماعة الخير رجاء زوروا الرابط الذي وضعه الأخ ماركوف في هذه المشاركة
    يا أخي قلي هل يحق لك وحدك بأن تفند وتلون وتسطر للآخرين وترفع الإقتباسات ونحن لا يحق لنا وانا راض بحكم المتابعين ؟؟

الصورة الرمزية مخاوي الجن
    مخاوي الجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مادري ليش كل ها الردود وها الاشياء الله يكون بعونك اخي ماركوف

ويصبرك بصراحه انته معاك صبر مثل صبر الجبال لو انا منك وجاتني ربع ها الكلام

كان المنتدى صار كله مشاكل

الله يصبرك ياغالي ويعينك

وسر ياماركوف ونحن خلفك

لن تكون وحيداً

الصورة الرمزية صاحب هدف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة

هههههههههههه
    والله هذا الموضوع من اطرف الموضوعات الفوركسيه قاطبه ويستحق وساما من الطراز الاول
    وسنك ياغالي
    تلطيف الأجواء ضروري خاصة من اجل الأخ ماركوف كي يكرر الهاء ويلمئ بها المشاركات

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

أعذرني اخي براين وأسمح لي بسؤال , هل شاهدت في موضوع آخر ردودا لي بأسلوب مماثل للأسلوب الذي أتبعه هنا ؟
    الجواب قطعا هو لا , إذا مالذي أفعله , ولماذا ؟ هل ماركوف عدوي ؟ او شخص يأخذ مني ماهو لي ؟ هل ستاتيني فائدة مادية لو قمت بما أقوم به هنا ؟
    انا باق هنا وبإذن الله لن أسيء لأحد كبير او صغير خبير او مبتدئ وعندما أفعل لا سمح الله رجاء نبهوني لكني باق حتى أحقق غاية في نفسي بإذن الله وهي خيرا إن شاء الله
    تحياتي للكل
    اهلا باخي العزيز صاحب هدف، لا لم أر ، لكن يا اخي العزيز ماركوف يريد اسلوبا اخر في التعليم او ايصال المعلومة وهو عدم التلقين ، بمعنى يريد من الكل الاجتهاد للوصول لطريقة ما غير التقليدي الذي نعرفه جميعا بغض النظر عن قوته من عدمه ولكل شخص قناعته في ذلك...
    أرجوك اخي العزيز لندع الخلاف واعلم ان نيتك طيبة باذن الله ولا تريد الا الخير لاخوانك ، لكن الا ترى معي ان ماركوف وعد بالعمل على طريقة جديدة للعمل بالاتجاهين (التصحيحات) ويفيد الاعضاء كما فهمت من اخر مشاركة له.. لذا فمن الممكن جدا ان تكون خيرا للجميع ان شاء الله ..
    طبعا نعم نريد البقاء لكل الاشخاص المحترمين امثالك وامثال اخونا ماركوف......

تحياتي العطرة وارجو ان تقبل كلامي بصدر رحب كما عهدناك دوما...

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة

هههههههههههه

ونسيت ذكر نهايه العالم والموت المباغث يا ابو مهاب ، مستر اداموس و الوقاتين والمنجمين ايضا هههههههههههههههههههه الذين يقولون لك صعود ثم في موضوع اخر يقولون لك بيع ههههههههههههههههههههههههه .

الصورة الرمزية SHINOBI
    SHINOBI غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا شباب خلوا الموضوع يمشي بالطريقة التي يريدها صاحب الموضوع

و شيخ ماركوف ما بيقصر معانا بإذن الله

الصورة الرمزية markov

ياجماعة الخير رجاء زوروا الرابط الذي وضعه الأخ ماركوف في هذه المشاركة
    يا أخي قلي هل يحق لك وحدك بأن تفند وتلون وتسطر للآخرين وترفع الإقتباسات ونحن لا يحق لنا وانا راض بحكم المتابعين ؟؟
    ومنكم نتعلم

الصورة الرمزية ابو مهاب
    ابو مهاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى العزيز صاحب هدف
    اخى العزيز ماركوف

لولا حواركما الجميل لما خرجنا منكما بهذه الدعابات الجميله

وارجو ان تظل روح الاخوه والبسمه بين الجميع

خالص تحياتى لكما

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
    اخي براين ، انت ترى بان هدفي من الموضوع هو تفتيح عقول الناس بان التكهن بالمستقبل القريب امرا ممكنا جدا وان الفوركس ارقامه دقيقه حقا ، ولا مجال هناك للعب من الاطراف المؤثره في السوق فهم مثلنا ينجحون ويخسرون .. يعني فكره الموضوع عظيمه بحد ذاتها .. وانا اثبت ذلك في اكثر من مناسبه .
    فبينما انا عاكفا على توصيل هذه الملاحظات والحقائق للناس مره عبر الشارت ومره بالارقام ومستغرقا في تطوير هذا الشيئ الى الحد الذي قد يمكننا العمل في هذا السوق صعود ونزولا بتحديد الترندات الصغيره وتصحيحاتها كما يقولون ، ترى اخرون يمشون ورائي كظل لي ويبحثون عن الصغائر ليعلقوا هنا وهناك على كلامي وتناقضاتي وليثبتوا للجميع بانني فاشل ومتناقض ولا استحق ان اكتب في هذا المنتدى مره بالقيام بمحاوله تعليمي اصول الكتابه ومره من خلال تشكيك الناس في ديني ودنيتي ، ومره من خلال تخويفي بعبارات الزوال المباغث وان كل شيئ الى نهايه ومره من خلال حب البلبله ومره من خلال تفنيد كل كلمه اقولها عبر اطار خاص ومن ثم التعليق عليه .
    بمعنى ان هناك شتان بين ما اهدف اليه في موضوعي هذا ويهدف اليه الاخرون من خلال عبثهم هذا .
    وان عرف السبب بطل العجب
    وانا قلت السبب في ما سبق .. طلبوا مني اعطائهم الطريقه وانا رفضت وامتنعت لان الهدف هو تفتيح العقول وليس تلقيم اللقائم .
    واعتقد بان احدهم قال يوما ما في مشاركه خاصه منبها شخصا اخرا يشبهه ومن نفس الطينه وموجها له الدعوه لان يقول خيرا او فليصمت بينما كان الاحرى به ان يطبق هذا القول على نفسه اولا قبل ان يقولها للاخرين .
    اخي الكريم ماركوف انا معك فيما قلت ، فالحق يقال لكل شخص رؤية مختلفة وطريقة في سرد المعلومات التي توصل اليها وايضا طريقتك اللا تلقينية إن صح التعبير صحيحة علميا ،، وواضح جدا من الموضوع انك تريد ان تقول للجميع ابحثوا عن الطريق الصحيح للفوركس سواء بطريقتك او بطرق اخرى غير الطرق المتعارف عليها دوليا :] او هنا في المنتدى حتى لا تفهم بشكل اخر
    وانت قلتها انك وجدت ما لا يقل عن 20 طريقة غير المعروفة للوصول لنفس النتائج وكان هذا في معرض حواري معك سابقا اننا متوافقين في كثير من الامور في التحليل واكيد هذه ليست صدفة ولكن لاننا نسير بالطريق الصحيح ان شاء الله ،،،
    لكن لدي طلب اخي ماركوف ،، لم لا تقوم بشرح جزء اكبر من طريقتك بمعنى شرح أوفي قليلا حتى وإن كان باسلوب التحفيز على التفكير لكن باسلوب مختلف ، ألم تفكر بذلك سابقا؟ ولعلك في مشاركتك التي قلت فيها انك بصدد وضع طريقة او العمل على التصحيحات (اعلم انك تكره هذه الكلمة ) تكون بادرة خير باذن الله...
    أنا لا أعني ان تفصح عن كل الطريق ، لكن تضع اقدام المتابعين او المهتمين بشكل أدق على التفاصيل المحورية والمهمة للطريقة وبالتالي قد يصل بعضهم ( من شغل مخه) وقد لا يصل من تكسل وهم كثر ...
    على العموم هذا اقتراح ولك كامل الحق في الرفض قبل القبول...،،، وانا اعلم ان الناس هنا تاتي كثيرا لتفنيد او مضايقة اصحاب العلم وقد عانينا منها كثيرا جدا ولعلك رأيت ذلك في موضوعنا لكن ثق تماما من لديه علم ورسالة لا يستطيع ان يجرؤ احد على مهاجمته او النيل من مصداقية الطريقة...لكن تأكد تماما ان اخي صاحب هدف ليس من هذه النوعية وانت تعلم هذا تماما عند اشارتك بانه صاحب نية سليمة باذن الله ونحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا...
    اخيرا تحياتي وتقبل كلامي هذا بصدر رحب..
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 12-02-2012 الساعة 10:52 PM

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    لكن لدي طلب اخي ماركوف ،، لم لا تقوم بشرح جزء اكبر من طريقتك بمعنى شرح أوفي قليلا حتى وإن كان باسلوب التحفيز على التفكير لكن باسلوب مختلف ، ألم تفكر بذلك سابقا؟ ولعلك في مشاركتك التي قلت فيها انك بصدد وضع طريقة او العمل على التصحيحات (اعلم انك تكره هذه الكلمة ) تكون بادرة خير باذن الله...
    أنا لا أعني ان تفصح عن كل الطريق ، لكن تضع اقدام المتابعين او المهتمين بشكل أدق على التفاصيل المحورية والمهمة للطريقة وبالتالي قد يصل بعضهم ( من شغل مخه) وقد لا يصل من تكسل وهم كثر ...
    اعطيناهم اول الطريق وزياده كمان في موضوع اسمه

https://forum.arabictrader.com/t136056.html

ماذا عملوا به ؟؟
    لا شيئ !! سوى ترك المطاطيين والمتبجحين يمرحون ذهابا وايابا دون ان يقولوا لهم كلمه واحده ، وان لم تدافع عن حقك في التعلم بنفسك فهل تنتظر مني ان اتي اليك وادافع عن حقك في التعلم ؟؟

الصورة الرمزية صاحب هدف

كما تحب ياماركوف لكنك ستـُسأل عن علمك ماذا فعلت به
    تحياتي

الصورة الرمزية صاحب هدف

ساترككم الان تحضرون لإفتتاح السوق
    دمتم بخير

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

ماذا أفعل لكم إن كنتم لا تفقهون الكلام , مرتين ام ثلاث مرات قلت انا لا اتحدث عن نهاية الأرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والاخ science عد للوراء ستجد مشاركة لي تفيد بأن علامات الساعة لم تظهر بعد فانا لا أتحدث عن نهاية الأرض ولا عن نهاية البشرية انا اتحدث عن الحداثة فقط ( الكهرباء - الإتصالات - الإنترنت - الأسلحة الحديثة .............................. إلخ من أشكال الحداثة )
    اللهم إن أبلغتـُهم فاشهد أني أبلغتـُهم وصلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
    طيب اخ صاحب مادام راح تنتهي هذه الامور يبقه ننتظر لما تنتهي ومن الان ناخذ عنوان الاخ ماركوف ونشتري حمام زاجل ونبدا بتعليمه الطيران من روسيا الى مشارق الارض ومغاربها وبعدانتهاء الانترنت يقوم الاخ ماركوف بكتابه الطريقه لكي نقرائها ولا يعتبر كتم علم وقتها.ويرسلها عبر الحمام وانتهت المشكله
    --------------------------
    عجيب امورك
    الظاهر انت لا تعرف اانا في مهنه او تجاره ....وفيها شيء اسمه سر الطبخه او سر الانتاج الجيد او سر المهنه او سر الاستثمار الصحيح...الخ
    لو كل شخص يقول ما سر مهنته ما راح يكون اصلا فيه تجاره او تنافس او طبقات في المجتمع يا اخي الكريم.
    ------------------------

بعدين تريد تقنعني انك لا ترغب بمعرفه الطريقه هههههههههه عذرا لكني لا اصدقك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17