صفحة 70 من 149 الأولىالأولى ... 20606465666768697071727374757680120 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,036 إلى 1,050 من 2235
    الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخواني حبايبنا الاخ الفاضل ماركوف وصاحب هدف ،،، لنضع الخلاف جانبا ونستفيد من خبرات بعض ،، والله لو كل شخص يضع ما لديه من تحليل وعلم ، وتكون في موضوع ماركوف هذا لكان فائدة للجميع ،، وارحب ايضا ان اخي ماركوف بصدد وضع طريقة جديدة للعمل على كافة الاتجاهات ... وكفى الله المؤمنين شر القتال ....ولا نريد من اي شخص ان يترك الموضوع ابدا ابدا رجـــــاء
    وتعاونوا على البر والتقوى...
    نصيحة من اخ اصغركم مقاما وشانا...
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 12-02-2012 الساعة 04:13 PM

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

عزيزي صاحب هدف .. الا ترى انك دائما متسرع وتريد كل شيئ بسرعه وفي الحال
    أريد أن تترك لنا ذكرى جميلة للمارد الروسي , إلا إن كنتَ لا تريد

وكان احد ما يركض ورائك باستمرار

وان الارض سوف تنتهي وان دمار الارض صار قريبا وتطلب من الناس سرعه العمل ويالله ياجماعه خلاص ما فيش وقت .. الخ
    مرة أخرى أقول لك انا لا اتحدث عن نهاية الأرض
    مرة أخرى أقول لك نهاية الأرض معروفة للإنسان المسلم والمؤمن , وعلامات الساعة الكبرى التي اخبرنا عنها سيدنا رسول الله عليه الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه الكرام لم تظهر بعد , ام انك منشغل بعلوم المال ولم تطلع على هذه الاحاديث الشريفة ؟

هل تعلم ان استعجالك في بدايه الموضوع وطلباتك الملحه التي لا تنتهي دون ان تبذل جهدا من طرفك هي من جعلني اتوقف عن اكمال ما بدأته في الشرح ؟
    لا , لا اعلم , ما أعلمه ان من أسميتهم طنطاوي وهم من كان يضايقوك في بداية الامر هم السبب , ثم ظهر سبب آخر وهي جهينة وحذفها لمشاركاتك والان ظهر مسبب آخر وهو صاحب هدف .
    ثم إن كلمة طلبات تدل على الجمع وانا طلباتي كانت مثنى , طلبين إثنين ( بالعشري 2 وبالثنائي 10 ) وكل من تابع الموضوع يعرفها ويعرف بساطتها وأيضا أنت والجميع يعرف ان بذلت جهدا ووقتا لا ينكره إلا جاحد او عديم نظر.

ثم ما هي حكايه التناقض التي تراها كل ساعه والثانيه لدي ؟؟
    انا حر اعمل ما اريد واتوقف عن ما اريد وقت ما اريد ان لم يعجبني الوضع ، وحسابي مع الله وليس مع البشر .
    عندما أقول بأنك تناقض نفسك أنا لا ادعي وإن كنت مصرا أوضح لك ذلك من خلال مشاركاتك .
    طبعا انت حر وتتوقف عندما لا يعجبك الوضع ولا تتوقف عندما يلح صاحب هدف على طلباته ومالاشك فيه بأن حسابك مع الله فقد قلت لك ذلك سابقا بان امرك إلى الله وليس إلى عباده

انت قلت ووعدت الاخ براين بانك لن تشارك في هذا الموضوع مره اخرى

لن أتعبك في البحث عن المشاركة التي كتبت فيها مخاطبا الأخ براين , إليك الإقتباس :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة

لذلك نزولا عند رغبتك ورغبة آخرين سأتوقف عن ردودي في هذا الموضوع متمنيا المسامحة من الجميع
    تحياتي ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    أخي من ولد سيدنا آدم , هل تعرف ( من وعد اخلف ) من صفات من ؟؟ تقول باني اخلفت وعدي وهذا لم يحصل
    انا اعرف حدود إسلامي وبإذن الله وبفضله لن أتجاوزها , انا لم أكتب باني ساتوقف عن ردودي للأبد او باني لن أشارك أبدا بعد الأن , قلت نزولا عند رغبتك ورغبة آخرين ساتوقف عن ردودي في هذا الموضوع وقد توقفت فعلا لفترة من الزمن قصرت أو طالت لا مشكلة ولا مخالفة لكلامي والحمد لله , أرجو ان تكون هذه النقطة الهامة للغاية بالنسبة إلي قد توضحت لك بشكل جيد

ولكنني اراك تناقض نفسك و باصرار لتشارك وتبحث عن الاشياء الصغيره بعيون مختلفه عن ما عهدناه منك هنا في المنتدى في بدايه الامر .. اليس هذا تناقض ؟؟
    صدقني , مرآتك أو بلورتك السحرية التي تنظر بها هي السبب .

الغريب في الامر ان في كل مره اجد شخصا ما يبحث عن اخطائي وهفواتي ويلاحقني مثل ظللي .. الاشخاص هم هم والكلمات المسطره هي هي فقط تتغير المعرفات .
    ألم تسأل نفسك من الذي على خطأ ؟؟ "يعني كل الناس خطأ وإنت صح "

حسبي الله ونعم الوكيل .
    كذلك حسبي الله ونعم الوكيل
    لا تتضايقك واهدأ وصلي على سيد الخلق عليه الصلاة والسلام
    تحياتي

الصورة الرمزية صاحب هدف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    اخواني حبايبنا الاخ الفاضل ماركوف وصاحب هدف ،،، لنضع الخلاف جانبا ونستفيد من خبرات بعض ،، والله لو كل شخص يضع ما لديه من تحليل وعلم ، وتكون في موضوع ماركوف هذا لكان فائدة للجميع ،، وارحب ايضا ان اخي ماركوف بصدد وضع طريقة جديدة للعمل على كافة الاتجاهات ... وكفى الله المؤمنين شر القتال ....ولا نريد من اي شخص ان يترك الموضوع ابدا ابدا رجـــــاء
    تحياتي
    أعذرني اخي براين وأسمح لي بسؤال , هل شاهدت في موضوع آخر ردودا لي بأسلوب مماثل للأسلوب الذي أتبعه هنا ؟
    الجواب قطعا هو لا , إذا مالذي أفعله , ولماذا ؟ هل ماركوف عدوي ؟ او شخص يأخذ مني ماهو لي ؟ هل ستاتيني فائدة مادية لو قمت بما أقوم به هنا ؟
    انا باق هنا وبإذن الله لن أسيء لأحد كبير او صغير خبير او مبتدئ وعندما أفعل لا سمح الله رجاء نبهوني لكني باق حتى أحقق غاية في نفسي بإذن الله وهي خيرا إن شاء الله
    تحياتي للكل

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اخي براين ، انت ترى بان هدفي من الموضوع هو تفتيح عقول الناس بان التكهن بالمستقبل القريب امرا ممكنا جدا وان الفوركس ارقامه دقيقه حقا ، ولا مجال هناك للعب من الاطراف المؤثره في السوق فهم مثلنا ينجحون ويخسرون .. يعني فكره الموضوع عظيمه بحد ذاتها .. وانا اثبت ذلك في اكثر من مناسبه .
    فبينما انا عاكفا على توصيل هذه الملاحظات والحقائق للناس مره عبر الشارت ومره بالارقام ومستغرقا في تطوير هذا الشيئ الى الحد الذي قد يمكننا العمل في هذا السوق صعود ونزولا بتحديد الترندات الصغيره وتصحيحاتها كما يقولون ، ترى اخرون يمشون ورائي كظل لي ويبحثون عن الصغائر ليعلقوا هنا وهناك على كلامي وتناقضاتي وليثبتوا للجميع بانني فاشل ومتناقض ولا استحق ان اكتب في هذا المنتدى مره بالقيام بمحاوله تعليمي اصول الكتابه ومره من خلال تشكيك الناس في ديني ودنيتي ، ومره من خلال تخويفي بعبارات الزوال المباغث وان كل شيئ الى نهايه ومره من خلال حب البلبله ومره من خلال تفنيد كل كلمه اقولها عبر اطار خاص ومن ثم التعليق عليه .
    بمعنى ان هناك شتان بين ما اهدف اليه في موضوعي هذا ويهدف اليه الاخرون من خلال عبثهم هذا .
    وان عرف السبب بطل العجب
    وانا قلت السبب في ما سبق .. طلبوا مني اعطائهم الطريقه وانا رفضت وامتنعت لان الهدف هو تفتيح العقول وليس تلقيم اللقائم .
    واعتقد بان احدهم قال يوما ما في مشاركه خاصه منبها شخصا اخرا يشبهه ومن نفس الطينه وموجها له الدعوه لان يقول خيرا او فليصمت بينما كان الاحرى به ان يطبق هذا القول على نفسه اولا قبل ان يقولها للاخرين .
    آخر تعديل بواسطة markov ، 12-02-2012 الساعة 05:29 PM

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

اخ ماركوف لا تتعب حالك لان المهاجمين لو يعلمون مدى تاثير الذبذبات السعريه ل سميرنوف لعلموا وقتها قوه الارقام الثنائيه لماركوف.
    ههههههه
    تقبل مروري اخي وبالتوفيق وتحياتي D

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    اخ ماركوف لا تتعب حالك لان المهاجمين لو يعلمون مدى تاثير الذبذبات السعريه ل سميرنوف لعلموا وقتها قوه الارقام الثنائيه لماركوف.
    ههههههه
    تقبل مروري اخي وبالتوفيق وتحياتي D

واين الباقي poliakov eristoff ههههه

الصورة الرمزية صاحب هدف

لا تضحك على نفسك ولا على الآخرين ياماركوف
    أنت لا تريد ان تنشر شيئا ولو أردت لفعلت لكن حالك حال كل من رزقهم الله علما ينتفعون به لكنهم لم يحبوا لأخوانهم ما احبوه لنفسهم
    وتذكر وآمن ان ما آتاك الله ليس إلا إمتحانا , إما اتنجح وإما ان ترسب

موضوع الاخ العزيز حماده فتح بعد موضوعك , انظر لعدد صفحاته الان وعدد مشاهداته الأن وعدد المشاركات والشارتات التي فيه , هل كلها شكرا وبارك الله فيك يا دكتور ام لان الموضوع فيه حب وخير وطرح تام وواضح بغض النظر عن طريقة التحليل وهل هي ناجحة أم لا ام هي تأخذ بيع من اعلى نقطة وتأخذ شراء من أدنى نقطة فهذا ليس موضوعنا , موضوعنا هو انك تريد إيصال المعلومة بطريقة جديدة ورويدا رويدا , يا أخي بارك الله فيك , لكن قلي الأن وبعد سنوات من بحثك وكتابتك في المنتديات من يستطيع أن يضع شارت عليه تحليل ثنائي ؟؟ قلي من إستفاد مما كتبته حتى الان ؟؟ إن لم تستطع ان تخبرني فعلم ان طريقتك في الطرح لم تنجح وان العلم الذي لديك لم ينشر لذلك عليك تغيير أسلوبك .
    وانا لم أهاجمك ولم أسئ لشخصك او علمك حتى تذكرني بان أقول خيرا او أصمت .
    تحياتي

الصورة الرمزية MDlufy
    MDlufy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    تحياتي
    اخى براين يا ريت بعد اذنك ضرورى تبعتلى ايميل حضرتك على الخاص

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة
    لا تضحك على نفسك ولا على الآخرين ياماركوف
    أنت لا تريد ان تنشر شيئا ولو أردت لفعلت لكن حالك حال كل من رزقهم الله علما ينتفعون به لكنهم لم يحبوا لأخوانهم ما احبوه لنفسهم
    وتذكر وآمن ان ما آتاك الله ليس إلا إمتحانا , إما اتنجح وإما ان ترسب

موضوع الاخ العزيز حماده فتح بعد موضوعك , انظر لعدد صفحاته الان وعدد مشاهداته الأن وعدد المشاركات والشارتات التي فيه , هل كلها شكرا وبارك الله فيك يا دكتور ام لان الموضوع فيه حب وخير وطرح تام وواضح بغض النظر عن طريقة التحليل وهل هي ناجحة أم لا ام هي تأخذ بيع من اعلى نقطة وتأخذ شراء من أدنى نقطة فهذا ليس موضوعنا , موضوعنا هو انك تريد إيصال المعلومة بطريقة جديدة ورويدا رويدا , يا أخي بارك الله فيك , لكن قلي الأن وبعد سنوات من بحثك وكتابتك في المنتديات من يستطيع أن يضع شارت عليه تحليل ثنائي ؟؟ قلي من إستفاد مما كتبته حتى الان ؟؟ إن لم تستطع ان تخبرني فعلم ان طريقتك في الطرح لم تنجح وان العلم الذي لديك لم ينشر لذلك عليك تغيير أسلوبك .
    وانا لم أهاجمك ولم أسئ لشخصك او علمك حتى تذكرني بان أقول خيرا او أصمت .
    تحياتي
    انا قلت ان هدفي من الموضوع هو تفتيح عقول الناس بان ( التكهن بالمستقبل القريب امرا ممكنا جدا وان الفوركس ارقامه دقيقه حقا ) ولم اقل انني سوف اقوم بتلقين هذا العلم للناس .
    هذه الجمله التي بين قوسين الهدف منها تحفيز الناس على البحث الصحيح في الطريق السليم .. وعدم اضاعه الوقت في الاشياء الاخرى .
    بمعنى انني ومن خلال كلامي هذا انا فعلا اوضحت حقائق للاخرين وهذا اعتبره قمه نشر العلم ، بدلا من جعلهم يعتمدون في حياتهم على المعلبات الجاهزه .
    احد الخبراء الفنيين في علم التنميه البشريه قال في احدى الايام بانك حينما تساعد صغير التمساح على الخروج من بيضته فانت كمن حكمت على هذا الصغير بان يكون معاقا طوال حياته .. لانك تدخلت في فعل الطبيعه فصغير التمساح عليه ان يخرج من بيضته من تلقاء نفسه دون مساعده احد لتتقوى عضلاته الضعيفه منذ بدايه ولادته والا فانه سيكون معاقا الى الابد هذه حكمه الله .
    كذلك يحدث نفس الشيئ عندما تساعد دوده القز من الخروج عن شرنقتها فهي تبقي معاقه طوال حياتها ولا تصير فراشه تطير ابدا .
    وهكذا يحصل مع جميع المخلوقات .. هذه حكمه الاهيه لا نستطيع التدخل فيها .
    انت تستطيع فقط وضع البيضه في مكان دافئ لتحمي الصغير من الموت بردا او تجلب الشرنقه الى غصن هادء بعيدا عن الرياح .
    لذا انا لا استطيع الا ان اقوم بالنصيحه والعمل في الاخير هو عمل الله .
    تحياتي

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا قلت ان هدفي من الموضوع هو تفتيح عقول الناس بان ( التكهن بالمستقبل القريب امرا ممكنا جدا وان الفوركس ارقامه دقيقه حقا ) ولم اقل انني سوف اقوم بتلقين هذا العلم للناس .
    هذه الجمله التي بين قوسين الهدف منها تحفيز الناس على البحث الصحيح في الطريق السليم .. وعدم اضاعه الوقت في الاشياء الاخرى .
    بمعنى انني ومن خلال كلامي هذا انا فعلا اوضحت حقائق للاخرين وهذا اعتبره قمه نشر العلم ، بدلا من جعلهم يعتمدون في حياتهم على المعلبات الجاهزه .
    احد الخبراء الفنيين في علم التنميه البشريه قال في احدى الايام بانك حينما تساعد صغير التمساح على الخروج من بيضته فانت كمن حكمت على هذا الصغير بان يكون معاقا طوال حياته .. لانك تدخلت في فعل الطبيعه فصغير التمساح عليه ان يخرج من بيضته من تلقاء نفسه دون مساعده احد لتتقوى عضلاته الضعيفه منذ بدايه ولادته والا فانه سيكون معاقا الى الابد هذه حكمه الله .
    كذلك يحدث نفس الشيئ عندما تساعد دوده القز من الخروج عن شرنقتها فهي تبقي معاقه طوال حياتها ولا تصير فراشه تطير ابدا .
    انت تستطيع فقط وضع البيضه في مكان دافئ لتحمي الصغير من الموت بردا او تجلب الشرنقه الى غصن هادء بعيدا عن الرياح .
    لذا انا لا استطيع الا ان اقوم بالنصيحه والعمل في الاخير هو عمل الله .
    تحياتي
    كلمات تكتب بماء الذهب

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماركوف كيف حالك

طيب الإنسان ليش مايموت بعد تدخل الدكتور وتوليده هع

ااااااااخ ياصاحب القلب الحنون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية markov

هههههههههههههه .. الاطفال الذين يولدون ولاده صحيحه يبقون اقوياء واصحاء ومعافين طوال حياتهم بينما انظر الى اطفال العمليات القيصريه كيف هي صحتهم وكيف هي مناعتهم ضد الامراض .
    الطبيب يتلقف الطفل ولا يتدخل في الاشياء الاخرى التي تسبق عمليه الولاده يا صديقي .

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

اخي alsafIr
    الاطفال لا يكونون داخل بيضه وانما بويضه هع
    وبنفس الوقت انا لا ارضى ان يخرج مجموعه من الاخوان .....ص......في المنتدى من البيضه ويبقون معاقين حرام لا نرضى بهذا وسيبقى قلبنا مقطع عليهم..

انا رائي نخليهم لشهر 7 الجاي الجو راح يريحهم خالص هههههههه
    كلنا يد وحده لمنع الخروج من البيضه هههههه غدا مظاهره الساعه7 D

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otker12 مشاهدة المشاركة

ماركوف لقد نقضت جميع المواثيق الدوليه في علم النتجيم
    ياخي اهداء بارك الله فيك هههههههههههههههههههههههه

انا قلت لك في بدايه الموضوع انني سالحق الريح في البوادي وهو عند 138 واخذت به حوالي الف نقطه وانت مصر على الصعود
    فنيا صعبه مره 142 صعبه جدا جدا قبل هبوطه الى 119!!!! اليورو الى الاسفل ليس الى الاعلى هذا تصحيح
    فقط راقب هذا الشارت واحكم بنفسك لاترد علي الان رد علي بعد الوصول الى 119 و الانتهاء
    هذا هو موضوعك وهذا هو معرفك .. انظر اذن الى الانسان الذي يناقض جميع المواثيق الدوليه في علم التنجيم وعلم القدره على التمسك براي واحد .
    مره شراء ومره بيع .. لا حول ولا قوه الا بالله

https://forum.arabictrader.com/t138642.html#post2330033

الصورة الرمزية صاحب هدف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماركوف كيف حالك

طيب الإنسان ليش مايموت بعد تدخل الدكتور وتوليده هع

ااااااااخ ياصاحب القلب الحنون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
    أضحك الله سنك

هههههههههههههه .. الاطفال الذين يولدون ولاده صحيحه يبقون اقوياء واصحاء ومعافين طوال حياتهم بينما انظر الى اطفال العمليات القيصريه كيف هي صحتهم وكيف هي مناعتهم ضد الامراض .
    الطبيب يتلقف الطفل ولا يتدخل في الاشياء الاخرى التي تسبق عمليه الولاده يا صديقي .
    يا اخي بالله عليك ماهو إختصاصك في هذه الحياة , هل تعرف بكل علوم الأرض ؟
    سبحان الله وبحمده , خالتي انجبت جميع أطفالها بعمليات قيصرية ولله الحمد والشكر عاشوا بصحة ممتازة اللهم لا تحرمها منهم ولا تحرمهم منها
    ثم لا ادري لماذا حكمت على كلام ذلك الرجل ذو التنمية البشرية بانه صحيح أليس ببشر ؟ أساسا هو كما أسميته خبير في التنمية البشرية فلماذا تسمع منه كلاما في التنمية الحيوانية
    جاري التحميل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17