صفحة 61 من 149 الأولىالأولى ... 11515556575859606162636465666771111 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 901 إلى 915 من 2235
    الصورة الرمزية otker12
    otker12 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مازال مبكر على الصعود يتبقى له موجه صاعده d ثم هابطه e سنتذبذب

الدخول سيكون يوم الاثنين باذن الله من 13110 الى 13080
    والوقف لاينبغي ان يتجاوز قاع a هبوطا الان وهو 13024 والهدف في العلالي 500 نقطه على الاقل باذن الله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.png‏  

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otker12 مشاهدة المشاركة
    مازال مبكر على الصعود يتبقى له موجه صاعده d ثم هابطه e سنتذبذب

الدخول سيكون يوم الاثنين باذن الله من 13110 الى 13080
    والوقف لاينبغي ان يتجاوز قاع a هبوطا الان وهو 13024 والهدف في العلالي 500 نقطه على الاقل باذن الله
    اها ااااا ..
    الهدف في العلالي وكمان 500 نقطه على الاقل ؟؟
    يعني الان صرت من الشاريين ؟؟
    اين هي 119 اذن ؟؟
    جاري التحميل يا طنطاوي

الصورة الرمزية السلاحف
    السلاحف غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اها ااااا ..
    اين هي 119 اذن ؟؟
    جاري التحميل يا طنطاوي
    جميلا جدا هذا التعبير،
    في العلالي,

تحياتي اخي ماركوف،
    انا متابع معك،
    وما قلته حتى الان فيما يخص التحركات لا غبار عليه...
    نتابع...............
    توقيع العضو
    لَا إِلَه إِلَّا أَنْت سُبْحَانَكــ إِنِّي كُنْت مِن الْظَّالِمِيْن

الصورة الرمزية otker12

اها ااااا ..
    اين هي 119 اذن ؟؟
    جاري التحميل يا طنطاوي
    دمه خيف ماركوف ويعرف ماذا اقصد ويعرف اني اقصد الصعود التصحيحي فقط الان لكنه يراوغ كعادة موضوعه
    سبق انني قلت السوق يتحرك في موجات ليس اتجاه واحد فما بعد العلالي الا الهاويه وان اقول انه صاعد من اول شارت وضعته لكنه تصحيحي قبل ايام والله اعلم لقد هبطنا اكثر من 1600 نقطه فما هذا الصعود القادم الا للمزيد من سقوط قادم اقوى الى اسفل من 119 باذن الله
    الا اجد رجل رشيد يفهمه ماذا اقصد
    اتمنى منه ان يضع اهداف ويترك التنجيم والتوقعات والمهاترات التي تزخر مواضيعه بها وحتى لتثري على موضوعه فن من فنون التحليل
    ليس توقع صعود مع هبوط يفوق 1000 نقطه نقول صعود تصحيح ثم هاويه اقوى

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otker12 مشاهدة المشاركة
    دمه خيف ماركوف ويعرف ماذا اقصد ويعرف اني اقصد الصعود التصحيحي فقط الان لكنه يراوغ كعادة موضوعه
    سبق انني قلت السوق يتحرك في موجات ليس اتجاه واحد فما بعد العلالي الا الهاويه وان اقول انه صاعد من اول شارت وضعته لكنه تصحيحي قبل ايام والله اعلم لقد هبطنا اكثر من 1600 نقطه فما هذا الصعود القادم الا للمزيد من سقوط قادم اقوى الى اسفل من 119 باذن الله
    الا اجد رجل رشيد يفهمه ماذا اقصد
    اتمنى منه ان يضع اهداف ويترك التنجيم والتوقعات والمهاترات التي تزخر مواضيعه بها وحتى لتثري على موضوعه فن من فنون التحليل
    ليس توقع صعود مع هبوط يفوق 1000 نقطه نقول صعود تصحيح ثم هاويه اقوى
    ههههههههههههههههه .
    سبحان الله .
    بصراحه هذه اول مره تمر علي حاله كهذه .
    صعود والا هبوط حدد يا اخي ؟؟
    اليورو صعد حتى الان 606 نقطه وحسب كلامك بانه سيصعد 500 نقطه اخرى على الاقل ( حلوه هذه على الاقل ) الى العلالي ..
    اذن 1100 نقطه لفوق على الاقل حسب تعبيرك .. اذن لماذا تقول 119 ، تريد ان تقنع الناس ان تبيع اليورو دولار وهو صاعد ؟؟
    هههههههههههههههه .
    مالي انا ومال الهاويه ؟؟
    انا شاري الان .. انت بايع .. انا اعرف انك بايع من 12625 يعني انت تقنع نفسك بال 119 .. وتعاند اكثر من 1100 نقطه لفوق .. سبحان الله .
    ارحم العقول يا صديقي فحساباتنا ليست مصنوعه من البلازما لتتحمل 1100 نقطه معاكسه حتى نبيع
    اخي العزيز رجاء .. قبل ان يتطور الموضوع بيننا الى اكثر من هذا الكلام قلت لك خلينا نغتنم فرصه الصعود الان ونكسب وعندما سياتي زمن الهاويه صدقني سابيع مثلك وبنسب دخول عاليه ولكن ليس من 12625 وانما من القمه .
    لنفترض انني اراوغ .. فهل الشارت امامنا يراوغ ايضا .. ام ترى الاعضاء وهم مصابين بمرض الرمد الصديدي ؟؟

جاري التحميل يا طنطاوي

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلاحف مشاهدة المشاركة

جميلا جدا هذا التعبير،
    في العلالي,

تحياتي اخي ماركوف،
    انا متابع معك،
    وما قلته حتى الان فيما يخص التحركات لا غبار عليه...
    نتابع...............
    تسلم لي يا سلاحف ..
    تحياتي

الصورة الرمزية otker12

ههههههههههههههههه .
    سبحان الله .
    بصراحه هذه اول مره تمر علي حاله كهذه .
    صعود والا هبوط حدد يا اخي ؟؟
    اليورو صعد حتى الان 606 نقطه وحسب كلامك بانه سيصعد 500 نقطه اخرى على الاقل ( حلوه هذه على الاقل ) الى العلالي ..
    اذن 1100 نقطه لفوق على الاقل حسب تعبيرك .. اذن لماذا تقول 119 ، تريد ان تقنع الناس ان تبيع اليورو دولار وهو صاعد ؟؟
    هههههههههههههههه .
    مالي انا ومال الهاويه ؟؟
    انا شاري الان .. انت بايع .. انا اعرف انك بايع من 12625 يعني انت تقنع نفسك بال 119 .. وتعاند اكثر من 1100 نقطه لفوق .. سبحان الله .
    ارحم العقول يا صديقي فحساباتنا ليست مصنوعه من البلازما لتتحمل 1100 نقطه معاكسه حتى نبيع
    اخي العزيز رجاء .. قبل ان يتطور الموضوع بيننا الى اكثر من هذا الكلام قلت لك خلينا نغتنم فرصه الصعود الان ونكسب وعندما سياتي زمن الهاويه صدقني سابيع مثلك وبنسب دخول عاليه ولكن ليس من 12625 وانما من القمه .
    لنفترض انني اراوغ .. فهل الشارت امامنا يراوغ ايضا .. ام ترى الاعضاء وهم مصابين بمرض الرمد الصديدي ؟؟

جاري التحميل يا طنطاوي
    الان علمت لما تكثر مهاتراتك بين الاعضاء وتكثرت مراوغاتك ويتركون الاعضاء موضوعك لافائده منه سوى مضيعت الوقت
    يهبط اليورو 1000 نقطه ويعتذر ويقول اليورو مش هو اليورو والله عذر اقبح من فعل
    طننطاوي باشا صباح الخير اليورو هبط من 14970 يعني 2400 نقطه والاخ نايم في العسل لايعلم انه في سقوط مظلي ويتكاثر التصحيح 1000 نقطه
    كيف تبيع معي ونحن نقول لك بيع من 138 وانت تشتري
    صراحة موضوع لايرتقي للحورات الهادفه اعتذر عن الرد بعد هذا
    المشكله لم ينفع نفسه ولاغيره
    لكن نحن نقول لك متى الهبوط ومتى الصعود لايهبط الف نقطه ونحن نعتذر

الصورة الرمزية markov

بعد كل هذا التناقض وتتويه المبتدئين ب صعود للعلالي وهبوط للهاويه في ان واحد ، لدرجه ان الواحد مش عارف يبيع او يشتري .. ناوي تنفذ بجلدك ؟؟
    الن تصارع من اجل تثبيت فكرتك وضحض علم التنجيم هذا الذي اتهمتني به ؟؟
    انا متاكد من انك بعد ان اكتشفت ان اليورو دولار سيصعد ليس اقل من 500 نقطه للاعلى قررت السلامه وحفظ ماء الوجه امام الناس .
    انا مستعد لان اكشف حسابي الحقيقي هنا امام الكل لو اذنت الاداره بذلك وهناك بعض الاصدقاء في المنتدى من كشفت لهم حسابي استطيع ان اعطيك اسمائهم ان اردت ليروك ما لم ترى .
    سانتظرك في الحلقات القادمه من مواضيعي بالمعرفات الاخرى التي ستدخل بها للبلبله على موضوعي .. مهو كلكم كذا لا تستطيعون مواجهتي بمعرفاتكم الاصليه .
    لديك فقط 25 مشاركه نصفها في موضوعي والنصف الاخر ربنا يعلم اين شاركت واين بلبلت بها فليكن الله في عون اصحاب المواضيع الاخرى .

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اضحكني هذا الوضع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة markov.jpg‏  

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة
    اضحكني هذا الوضع
    ههههههههههههه
    شكله سياتي علينا الدور الجاي .. هذا فال قد يكون حسن .. كله نصيب .
    تحياتي

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة

الان أمام اليورو مقاومة جيدة عند مستويات 3200
    تحياتي
    لله الحمد والشكر كانت مقاومة جيدة حتى الان

اليورو بإذن الله انهى الموجة الاولى للصعود , سيصحح لها ثم يعاود الصعود
    التصحيح يجب أن يستمر 6 أيام على الأقل والله اعلى واعلم
    تحياتي
    لله الحمد والشكر منذ كتابة المشاركة حتى الان واليورو يتحرك عرضيا وقد اتم الحد الادنى 6 أيام لكن لازال للتصحيح بقية والله أعلى واعلم

ويمكن بايعين وشاريين في نفس الوقت .. وهذه هي المصيبه الكبرى عندما لا تعرف ماذا تريد وما هو هدفك واين ستقف !

تحياتي
    ياشيخ ماركوف البيع والشراء في نفس الوقت من أصعب طرق المضاربة وليس أي شخص يستطيع القيام بذلك فلا تعتبرها مصيبة

الله يخزيكم .. ما في احد صحح لي الجمله الاولى

تحياتي
    إنتبه لكلامي ياشيخ , هذا ماكان ينقص العرب والمسلمين في هذا الوقت ان يدوعوا بعضهم على بعض بالخزي

الان تستطيع ان تعتبر نفسك بانك بدات العمل في الفوركس
    تحياتي
    لكن بعد فوات الأوان

بعد كل هذا التناقض وتتويه المبتدئين ب صعود للعلالي وهبوط للهاويه في ان واحد ، لدرجه ان الواحد مش عارف يبيع او يشتري .. ناوي تنفذ بجلدك ؟؟
    انا متاكد من انك بعد ان اكتشفت ان اليورو دولار سيصعد
    الاخ الذي وجهت له هذا الكلام لم يناقض نفسه ولم يكتشف حديثا ان اليورو سيصعد وإليك الإقتباس التالي

نعم الإتجاه العام هابط لكن قبل أي هبوط يجب ان نرى موجة ثلاثية صاعدة على الشارت اليومي
    والله أعلى واعلم
    هذا مايتفق عليه الإليوتين صعود متوسط ثم هبوط متوسط ثم صعود متوسط ثم هبوط طويل وضايقني كلامك عن إليوت في هذا الإقتباس

انا متفهم حالتك الان اخي العزيز .. بالفعل من لا يعرف مكر السوق يرى فيه الحمل الوديع الذي يخضع ل a و b و c .. لهذا لن الومك .
    ومع ذلك احترم اليوت الذي حاول ان يكشف تحركات السوق وموجاته
    تحياتي
    [/QUOTE]

فالسوق رغما عن أنف كبار السوق يخضع للـ abc لكن ليست كل abc هي abc حقيقية
    وإليوت لم يحاول بل إكتشف كيف يتحرك السوق ومنذ ان وضع نظريته وحتى يومنا هذا سقطعت عشرات النظريات والطرق والإستراتيجيات وبقيت نظريته شوكة في حلق كبار السوق لكن هيهات من يتقنها

على خارطه طريقي
    2330 هي مستوى 38 كما ذكرت
    12999 هو مستوى 23 وقد انعكس عنها السعر صعودا للاعلى كما اوضحته في مشاركه رقم 880
    13416 هو مستوى 50
    الان هو محصور بين 38 و 23
    13603 هو مستوى 61
    انقل هذه المستويات الثنائيه بالرسم على الشارت بشكل خطوط وسترى العجائب .
    تحياتي
    [QUOTE=markov;2320153]

إن وضعت لك شارتات بسيطة جدا جدا من أساسيات التحليل الموجي وفيها يظهر إحترام السوق بشكل يدهش أكثر مما يدهشك أسلوبك فهل ستعترف بأن أسلوبك ليس الوحيد هو الناجح في هذا السوق اللعين

تحياتي

الصورة الرمزية markov

اخي صاحب هدف الان انت تعترف ان الرجل كان يعرف ان السوق صاعد ..اذن طالما هو صاعد لماذا الكلام عن الهبوط ونحن لم نكمل موجه الصعود بعد ؟؟
    هل الغرض منه بلبله الموضوع وتشتيت الناس ؟؟
    لقد طلبت من الرجل رجاء ان يتكلم الان عن الصعود فقط حتى نكون على نفس الخط ويعرف الناس ، خاصه المبتدئين منا الوجهه الحقيقيه للسوق في هذه المرحله ، وبدلا من تلبيه طلبي كصاحب موضوع ذهب هذا الرجل الى الدخول معي في مهاترات ليست ذات قيمه الغرض منها التقليل من اهميه الموضوع والاسائه الى سمعتي .

اخي العزيز رجاء .. قبل ان يتطور الموضوع بيننا الى اكثر من هذا الكلام قلت لك خلينا نغتنم فرصه الصعود الان ونكسب وعندما سياتي زمن الهاويه صدقني سابيع مثلك
    انا قلت لك في بدايه الامر نحن ما زلنا شراء وسيبونا من حكايه النزول دي لبعدين تجنبا للتشتت .. ومع احترامي للتحليل الموجي بتاعك ، فانا لا انجم
    و مع كل هذا الرجاء والتودد ابى الرجل الا ان يصفني بالمنجم ويصف طريقتي بالخزعبلاتيه ويدخل معي في مهاترات ليست ذات قيمه .. الله يسامحه .
    ثم انا لا اشتم الاليوتيين كما تظن فطريقتهم ممتازه بلا شك ولكن ما يحزني فيها ان الاليوتيين لا يتفقون ابدا على الترقيم .. ثم من قال لك يا صاحب هدف بانني اقول ان طريقتي هي الوحيده الناجحه في السوق .. ؟؟
    كل الطرق صحيحه بلا شك طالما هي مجرد محاولات لايجاد المناطق القويه للارتدادات والتغيرات في الاتجاهات .. ولكن ما يعيب هذه الطرق هي توقفها عن التطور ، والدقه .. بمعنى انها لم تصبح مثاليه بعد لفهم السوق .
    هذا هو الفرق بيني وبين المشككين .. انا ابحث عن الدقه والمثاليه وفهم السوق فهما حقيقيا وليس فقط لمجرد كسب 20 نقطه هناك و15 نقطه هنا واضرب واجري و الخ ... السوق عليك ان تعرفه تماما ام تتركه في حاله ، حكايه الستوب لوس هذه ليست داخله في عقلي بتاتا .. ومن يعمل بها اشك انه عرف السوق معرفه حقييه .. السوق لا يجب ان يعكس عليك اكثر من 10 في المئه من قيمه الهدف .. يعني اذا كان هدفك 100 نقطه فلا باس ان يكون الانعكاس عليك 10 نقاط .. غيره كلام فاضي بمعنى لم تفهم السوق بعد .
    اسعدني وجودك
    تحياتي

الصورة الرمزية montecarlo
    montecarlo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عزيزي كل هالاختلافات سببها واحد انك اخطائت باسم الموضوع كلمة انهيار دائما تجلب المشاكل صدق الو افتح موضوع عن اليورو ومستقبله الخطير والضائع خلال السنوات القادمة ليخطفوني هههه
    ومستقبل اليورو مادون الدولار
    بس على قولتك خلونا بمرحلة مرحلة اريح للاعصاب

الصورة الرمزية markov

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montecarlo مشاهدة المشاركة
    عزيزي كل هالاختلافات سببها واحد انك اخطائت باسم الموضوع كلمة انهيار دائما تجلب المشاكل صدق الو افتح موضوع عن اليورو ومستقبله الخطير والضائع خلال السنوات القادمة ليخطفوني هههه
    ومستقبل اليورو مادون الدولار
    بس على قولتك خلونا بمرحلة مرحلة اريح للاعصاب

ربما كلامك صحيح .. فمستويات الناس هنا مختلفه جدا جدا من ناحيه الفهم وهذا بحد ذاته يشكل صعوبه في توصيل المعلومه .
    شكرا على النصيحه وساتخذ الحيطه مستقبلا .
    تحياتي

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

اخي صاحب هدف الان انت تعترف ان الرجل كان يعرف ان السوق صاعد ..اذن طالما هو صاعد لماذا الكلام عن الهبوط ونحن لم نكمل موجه الصعود بعد ؟؟
    تحياتي
    من الواجب التذكير أن الإتجاه العام هو هابط والصعود كما ترى وكما يلاحظ الجميع فيه نوع من الذبذبة وذلك لان الصعود الحالي هو لأخذ عزم جديد لمواصلة الهبوط وأقول من الواجب لأنه عندما يبدأ الهبوط ستبتلع شمعة اليوم ماصعده الزوج في أسبوع والله أعلى واعلم

هل الغرض منه بلبله الموضوع وتشتيت الناس ؟؟
    الله ورسوله اعلم

الغرض منها التقليل من اهميه الموضوع والاسائه الى سمعتي .
    عفوا ماركوف ومعذرة
    هل تستطيع ان تخبرني بشكل واضح اهمية الموضوع واهمية ماجاء فيه حتى الان
    وأعذر صراحتي فسمعتك في المنتديات ليست جيدة

و مع كل هذا الرجاء والتودد ابى الرجل الا ان يصفني بالمنجم ويصف طريقتي بالخزعبلاتيه ويدخل معي في مهاترات ليست ذات قيمه
    أنت السبب لانك أيضا أبيت أن توضح طريقتك بشكل كامل وكتمت علما سُـألت عنه

الله يسامحه .
    أجمعين إن شاء الله

ثم انا لا اشتم الاليوتيين كما تظن فطريقتهم ممتازه بلا شك ولكن ما يحزني فيها ان الاليوتيين لا يتفقون ابدا على الترقيم
    عدم الإتفاق على الترقيم سببه قله الممارسة لكني أضمن لك انك لو تابعت عدة محللين إليوتين لهم في هذا المجال نفس الفترة الزمنية ستجد ترقيماتهم متقاربة جدا

ثم من قال لك يا صاحب هدف بانني اقول ان طريقتي هي الوحيده الناجحه في السوق .. ؟؟
    بقصد او بدون قصد لا أدري لكن مشاركاتك هي ماتوحي بذلك

السوق عليك ان تعرفه تماما ام تتركه في حاله ، حكايه الستوب لوس هذه ليست داخله في عقلي بتاتا .. ومن يعمل بها اشك انه عرف السوق معرفه حقييه .. السوق لا يجب ان يعكس عليك اكثر من 10 في المئه من قيمه الهدف .. يعني اذا كان هدفك 100 نقطه فلا باس ان يكون الانعكاس عليك 10 نقاط .. غيره كلام فاضي بمعنى لم تفهم السوق بعد .
    اسعدني وجودك
    تحياتي
    هذا الكلام خاطئ , فالشجرة المرنة هي من تصمد في وجه الإعصار

تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17