توكلت علي الله شراء يورو بهدف الزاويه 45 شهري
Printable View
توكلت علي الله شراء يورو بهدف الزاويه 45 شهري
ههههههههههههه اسرع 17 نقطه يدوب علي ما كتبت البوست جاب الهدف في اقل من 10 دقايق
https://forum.arabictrader.com/attac...3&d=1331209582
::: معلق بيع استرليني:::::::::
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
معلق 5858 ( جاب رينجه+ منطقة قوية التقاء 45 وفيبو 250وفوقهم مباشرة 261+زاوية 90 )
هدف:مفتوح مع مراعاة سلوك السعر عند5836 لو وجدنا ارتداد منه اكثر من مرتين نغلق الاوردر عندوا)
ستوب: 5889 ( فوق فيبو 300)
تنبيه: ينتهي ويغلق المعلق اذا لم يتفعل خلال يومنا هذا
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه لايف
واذا لم يتفق تحليلي مع تحليك فلا تدخل
::::: تحليل الاندكس الان :::::::
https://forum.arabictrader.com/attac...&thumb=1&stc=1
الاندكس يرتد من المنطقة الفولاذية:-
التقاء فيبو 100+ زاويتي 45 اليومي والشهرية
:::::::::::::::::
بنفس المنطقة يوجد امام اليورو منطقة قوووووية عند 3267 التفاء زاويتين وفيبو
شخصيا لن ادخل الان بيع يورو مباشرة حنتظر شمعة 4 ساعات كمان يورو تغلق تحت هذه المنطقة لان اليوم مليان باخبار الفائدة وووارد يكمل طلوع بدون اى احترام لاى مستويات خاصة انه لم يتحرك الا نصف رينجه
اخوانى ممكن تضعولى اخر حاجة للاستراتيجية بالزوايا بالزيكو بكل حاجة واضعها فى اى ملفات فى الميتاتريدر
مشكورين مقدما
كنت متمأمل اليورو يرتد من النقطة الموضحة بس الواضح انو حيكمل طلوع
كل حاجة هنا:(https://forum.arabictrader.com/t1255...ml#post2329800)
المؤشرات حتحطها هنا: C:\Program Files\WindsorDirect 4\experts\indicators
التمبلت حتحطا هنا :C:\Program Files\WindsorDirect 4\templates
واى استفسارات باى وقت احنا معاك
تقبل تحياتي