السلام عليكم كيف حالكم
اين انتم
بالتوفيق
Printable View
السلام عليكم كيف حالكم
اين انتم
بالتوفيق
موجود ياباشا متقلقش.. فهذه طريقتي الاساسية التى مستحيل استغني عنها
ولكن للاسف وقتى قل للمتابعة بسبب عملي ... ففي فرص كتير بضيع مني.. ولكن لو لقيت فرصة وانا موجد تأكد حدخلها وحكتبها باذن الله
واتمنى منكم تنزلوا اى فرص انتم شايفنها للمناقشة.. فالاعتماد عليا وعلى فرصي فقط.. لن يفيدكم كثيرا.. اكتر ما انكم تعتمدوا على نفسكم
واى استفسارات باى وقت انا معاك
تقبل تحياتي
توكلت على الله واشتريت كيبل حالا
التفاصيل البوست القادم
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
(( كيبل))
الملف المرفق 348026
** شراء :5906 ( اغلاق اعلى السحري بشمعة عاكسة )
** هدف: اول( 5934 اول زاوية) ((ثاني مفتوح))
** ستوب: 5868 ( اسفل زاوية 180)
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
:::: ادارة استرليني 1::::::
الملف المرفق 348037
لا يوجد شئ في الحياة اكثر من متعة الربح السريع فى الفوركس :)
اغلاق العقد الاول على +13 ولله الحمد مع تقريب ستوب الثاني لنقطة الدخول لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
والحمد لله اوردرسريع ومحترم وانعكاس فقط 3 نقط :)
سبب الخروج: التقاء زاوية يومي مع فيبو 76 على فريم الساعة.. وهي منطقة انعكاسية كلاسيكية ايضا.. بكسرها باذن لله حيحصل انفجار سعري للعقد الثاني
تقبلوا تحياتي
::::::: ادارة اوردر الاسترليني 2 ::::::::
الملف المرفق 348048
خرجت الان ولله الحمد من الهدف الثاني على + 29 وطبعا خرجنا من حوالى ساعة بالهدف الاول ب+13تقبلوا تحياتي
اسباب الخروج: اولا لأكتفائئ ولله الحمدبهذا الربح اليوم ولعدم متابعتي خلاص اليوم للفوركس+ لاغلاق اسفل منطقة مقاومة كلاسيكية+ اسفل القناة الثالثة على الساعة
بارك الله فيما رزق... ومبروك للى دخلها
عسى المانع خير
صباح الخير توكلت على الله واشتريت فرنك
التفاصيل البوست القادم
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
::::::: فرنك ::::
الملف المرفق 348848
شراء: 9272 ( اغلاقات فوق زاوية 45 ب 10 شمعات )
هدف اول : 9309 ( اسفل سنتر.. مع مراقبة سلوك السعر مع السحري لاحتمال اغلاق اول عنده)... ثاني ( مفتوح)
ستوب: 9214 ( اسفل اقل لو + اسفل زاوية 90)
هذه ليست توصية وكل شخص مسؤل عن حسابه
اذا لم يتفق تحليلي مع تحليلك فلا تدخل
اعتذراتي لما بتحصل امورفى البلد مثل الان.. مبشتغلش فوركس خالص.. لان الفوركس محتاج دماغ رايقة لاخذ قرارات صائبة على قدر المستطاع. وهو ليس متاح عندي الان فى هذه الاجواء خاصة اني مهتم بالسياسة كثيرا.. انا مفتحتش حتى الميتار تريد من يوم الخميس الى فات.وشكرا لسؤالك والله
::::::: ادارة فرنك 1 :::::::
الملف المرفق 348860
خرجت الان ولله الحمد من الهدف الاول على +16..الحمد لله الانعكاس علينا كان 4 نقاط فقط.
الان تقريب ستوب الهدف الثاني المفتوح لنقطة الدخول . مع ترك الهدف مفتوح... وذلك لضمان ربح الاول فى جميع الحالات
تقبلوا تحياتي
انا عاوز افهم حاجه في الاستراتيجيه الرائعه دي
لو لقيت فرصه علي اي عمله وكامله كل الشروط هل ينفع اتخلها في اي فتره يعني مش في الفتره الاسيويه
شكرا
بالتوفيق للجميع
تحياتي
::::::ادارة فرنك 2 ::::::
الملف المرفق 348950
** تم الخرج الان من الهدف الثاني على +36.. والهدف الاول كان الخروج على +16 اللهم لك الحمد والشكر
** سبب الاغلاق الان لاغلاق شمعة عاكسة اسفل السنتر
** والحمد لله الاوردر كان بانعكاس كلي لا يزيد عن 4 نقط
** اتمنى يكون احد استفاد منها بمعلومات او ماديا
تقبلوا تحياتي
انا نفسي اتعلم الاسترتيجية تبعك لانه حلوة والنقاط تبعها حلوة كثير
بس انتظر اتخلص من الاسترالي دولار بالاول لاني متعلق فيه 5 شهور من 1.0050
وبعدين اتفرغ الى استراتيجيتك