الله يبارك فيك يا دكتور كنت موفق اليوم وكل يوم ان شاء الله
Printable View
الله يبارك فيك يا دكتور كنت موفق اليوم وكل يوم ان شاء الله
مبروك عليكم الارباح
ودكتور مهما نشكر فيك ما نجزيك
باركوا لي دبلت راس مالي
الف مبروك وربنا يبارك فى من كان سبب لذلك
عقبال كل المشتتركين فى هذا الموضوع
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:
:AA::AA::AA::AA:
:015::015::015:
مبروووووووووووووك والله فرحتني وعقبال كل الموجودين باذن الله
ونصيحتي اسحب الارباح فورا كاملة وعد للتداول براس المال الاصلي فقط ولاتكثر من العقود كلما زادت محفظتك لكي تتجنب المخاطرة ولكي لايجرك السوق للخسارة بدون ان تشعر
ومبروووووووووووك مرة اخرى
دكتور اليوم بالليل الساعه 1 جرينتيش في اجتماع على شان اليونان شو بتتوقع لانه هذا خبر ممكن يلعب لعب باليورو
السعر الآن 1.4400
البيع من قربها عقد واحد صغير جدا واستوبه 25 نقطة
والهدف 20 نقطة تزايدية بملاحقة الربح كما تعودنا
والنقاط الهامة اثناء نزوله 1.4380 و1.4370
يليها 1.4320
والله الموفق
مبروووووووووووووووووك للجميع
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور يادكتور ربنا يوفقك ياااااارب
من اول ماقلت بيع والاخوة اختفوا من هنا
ماحدش باع معايا ولا ايه؟ ؟ ؟ الاستوب صغير 25 نقطة من النقطة الذهبية اي 1.4430
والهدف من 20 الى 70 نقطة بالملاحقة وقد يزيد .
ولو لاقدر الله ضرب الاستوب فهذا جزء من الربح اليومي لايضرنا بشيء
بايعين يادكتور لاتحاتي
معاك يا دكتور