البيع ملغي الآن
باختصار سنشتري مرة اخرى قرب 1.4330 او 1.4340 والهدف ان شاء الله قرب 1.4420 ليس اكثر من ذلك .
وبعدها سنبيع من عند 1.4420 باذن الله والهدف 1.4330 او قريب منها .
واقرا مشاركتي جيدا لكي لاتخطيء بالدخول .
والله الموفق
Printable View
اكيد فرق النقاط في صالحنا واستوبنا سيقل كثيرا .
ولكن هل سيهبط قبل ان يكمل الصعود لنشتري من جديد هناك ! ! ! الله وحده اعلم ولكني اتوقعه سيهبط بنسبة 80% باذن الله قرب 1.4330 او اعلى منها قليلا . . ومن هناك سنشتري من جديد وطبعا :
لاللاكثار ابدا من العقود تحسبا لاي انعكاس مفاجيء
تسلم يا دكتور مجهزين معك
بس انت اشر واحنا نضرب في المليان على طووووول
السلام عليكم
مبروك عليكم الارباح
تم دخول شراء من 1.4340
انا من غير مااشر لاني ممكن اغفل او انام
انت ايدك على الزناد شوفت 1.4340 وحبيت تضرب من هناك ادخل شراء ونام
حبيت تستنى 1.4330 او اسفل منها لترى مااقصى هبوط له وتشتري منه استنى براحتك ولكن المهم لايغافلك ويهرب . يعني هبط ل 1.4332 وانت ماشتريتش ومستنيه , , اجعل 1.4340 الحد العلوي لك يعني لو صعد لها اشتري منها مباشرة وطالما اسفلها انتظر لترى مانهايته فهمتني ؟ ؟ ؟وهكذا
تمام مفهوم يافندم
السوق هاديء لن يطير
لانستعجل ولو طار مش مشكلة نشتري من فوق شويه او نستناه للبيع من اعلى قليلا
ماتعصبوا حالكم . . البساطة اجمل شيء في الفوركس