للاسف لم تفتتح المنصه عندي وارتد للأعلى الأن
Printable View
للاسف لم تفتتح المنصه عندي وارتد للأعلى الأن
ماشاء الله يا دكتور احلامك دي الهام بالمنام
دا انت راجل مبروك
باركوا لي اغلقت عقد يورو دولار على ربح نقطة ههههههههه
بداية موفقة يا دكتور كنت عايزك رايك للمجنون يا باشا عندى فى صفقة من شرا من 129.55
والله يا شباب مشتهي اهل اليابان يكسروا راس اليورو اليوم ويعلموه مين هو والهم عندي فطور فول وفلافل بوكرة الصبح على كيفهم شو رئيكم انتم
سلام عليكم اليور بيع
اليور بيع تنصحون فيه
مشكورين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو استمر اليورو لاكثر من نصف ساعه في هذهي النقطه يكون للهبوط
لانه كسر نقطه 280 بقوه وننتضر ا الثبات
كما اشار الدكتور في المشاركات السابقه
اغلقت شمعة ربع ساعه تحت ال280 وننتضر اغلاق شمعتين اخرى للاطمئناااااان
اخ عبد العزيز المنتدى شغال عادي معك لانه لي اكتر من ربع ساعه مو راضي يفتح مع العلم غيرت المتصفح والجهاز والاتصال والان انا استخدم كاسر بروكسي حتى دخلت ( اتصال بروند باوند + اتصال كونكت + اتصال دي اس ال )