انا شغال على متصفح Comodo Dragon جدا قوي وممتاز وزي العسل
Printable View
انا شغال على متصفح Comodo Dragon جدا قوي وممتاز وزي العسل
طيب تمام راح اجرب
http://www.comodo.com/home/browsers-...rs/browser.php
نزله من هذا الرابط
الي يواجه صعوبه في المنتدى يجرب ينزل المتصفح من ذا الراااااااابط زي البطء
http://www.comodo.com/home/browsers-...rs/browser.php
اغلقت شمعه اخرى وننتضر الثالثه بقي لها 6 دقائق
ونتوقع الهبووووووووووووووط بأذن الله
الحين ياشباب ستغلق الشمعة الاخيره
وان شاء الله ننتضره عند
1.4230
ونفس الطريقه
احد معانا انا وسر العيون
والا بس احنا
في احد موجود
معاكم
متابع بصمت :)
انا ماشي على النقاط الي حددها الدكتور
متابع لاني عازم اهل اليابان على فول وفلافل لو نزلو اليورو وكسرو راسه
انا ما زلت متمسك بالبيع من الاسبوع الماضي
في احد متمسك بالبيع منكم ياشباب